• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
زاكي الدين

تسجيلات أخر يوم

زاكي الدين

 0  0  3923
زاكي الدين

*اليوم هو الأخير في فترة التسجيلات الشتوية ونتمنى ان يتمكن فيه المريخ من التجديد للحارس جمال سالم الذي يبقى إستمراره أمر ضروري خاصة ان اللاعب عقده سينتهي مع الفريق في مايوم المقبل.
*تسجيلات اليوم الأخير سيكون لها وقع خاص ان إكتملت بزف الأوغندي مرة أخرى للكشوفات المريخية سيما وان التفاوض مع اللاعب سار بصورة جيدة تشير الى ان اللاعب سيمدد عقده رغم الحديث الذي أثاره البعض عن إقتراب اللاعب من الهلال خلال الفترة المقبلة.
*المريخ سيضم اليوم قصاري الذي أعتبره من النجوم المميزين الذين سيقدمون الإضافة للفريق في وسط الملعب وحال تمت الإستعانة به في الجبهة اليمنى التي يعاني منها الفريق طوال السنوات السابقة وكنا نتمنى ان تكتمل صفقة الغاني إنكوم لكن تعنت وكيل اللاعب حال دون ذلك.
*أهمية اليوم الأخير للتسجيلات يتمثل في إكمال صفقة إعارة النجم السماني الصاوي لنادي الإتحاد الليبي الذي وافق على الشروط المالية للصفقة ومن المتوقع ان يعود على النادي عائد مادي جيد يبلغ (200) الف دولار حتما ستسهم في تكملة التسجيلات بصورة مثالية.
*المريخ غطى ثغرات النقص في تشكيلته بصورة مميزة كانت نتاج لرؤية فنية وهذا هو الأهم.
*شطب اللاعبين أمر عادي وظل يحدث في المريخ طوال السنوات الماضية، لكنني أعتقد ان عملية الإحلال هذه المرة تمت بصورة أكثر من رائعة إذ ان جميع المغادرين للكشوفات لم يقدموا اي عطاء يجعل التمسك بهم أمر ضروري أو يجعل من شطبهم جريمة نكراء لا تغتفر كما يصور البعض.
*نشكر جميع من غادرو الكشف المريخي مع التمنيات لهم بالتوفيق في مشاوير أخرى.
*شطب علي جعفر ودخول الثنائي إبراهيم جعفر وصالح العجب لدائرة الشطب أمر طبيعي لا سيما وان الثلاثي المذكور هنالك من يوجد بكشف المريخ وهو أفضل منهم ونحمد هذه المرة ان تم تجاوز عادة تكدس اللاعبين بلا عطاء.
*كرة القدم لعبة عطاء واللاعبين يجب ان يعطوا كي يأخذوا ،لكن هذه النظرية في المريخ أقام عليها بعض الإداريين الحد مما جعل الفرقة الحمراء تزخر بعدد كبير من "الضيوف" الذين لا يتابع لهم اي أحد صنيع كروي داخل المستطيل الأخضر.
وهج اخير
*جمال سالم نتمنى ان تكلل صفقة التجديد له بالنجاح ،رغم ان هنالك من يعمل على تحريض اللاعب كي لا يستمر مع الفريق.
*أعداء الكيان لن يتوقفوا عن الممارسات الصبيانية للنيل من المجلس الحالي.
*التندر والسخرية أصبحت ديدن أولئك الذي باتوا يشتعلون بالتمنيات التي تمنحهم فرصة ان يستلوا خناجرهم السامة لغرسها في خاصرة الإدارة المريخية.
*تم تحريض اللاعب قبل القدوم للسودان ومازالت الحملات المغرضة تتواصل من معارضة المجلس الحالي.
*منابر وأقلام باتت مكشوفة وجماهير المريخ لا تركن لترهاتها اليومية عن سير الأوضاع بالمريخ.
*لو أراد جمهور المريخ ان يدرك ان هنالك من يمارس الخديعة عليه بالأرشيف.
*الأرشيف يفضح أقلام الترصد والترهات ويعري أصحاب الغرض والمرض ممن يجيرون عوالم المريخ بالأكاذيب.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019