• ×
الأربعاء 27 أكتوبر 2021 | 10-26-2021
يوسف حسين صنعاء

لماذا لا يعسكر الهلال في جوهانسبيرج؟

يوسف حسين صنعاء

 0  0  3560
يوسف حسين صنعاء


درج مجلس الهلال أن يقوم فريق الكرة أن يقيم معسكراته في السنوات الاخيرة في كل من قطر والامارات وتونس ومصر ،كانت هذه المعسكرات تتم في فصل الشتاء في اجواء باردة لهذا السبب قرر مجلس الهلال أن يكون المعسكر داخليا هذه المرة، حسب تقديري السودان غير مؤهل لقيام معسكر تحضيري لإعداد الفريق لموسم طويل يعتمد فيه على الإعدادالبدني في المقام الأول بما أن لا توجد معينات لإعداد البدني على الأقل في السودان بالاضافة للتشويش الإعلامي والجماهيري والأسري المتوقع عليه أقترح أن يعسكر الهلال في مدينة جوهانسبيرج حالة الطقس في جنوب القارة الإفريقية يختلف تماما عن شمالها بما أن فصل الشتاء هو السائد في إفريقيا شمال الصحراء هذه الأيام فأن جنوبها يكون الصيف هو الفصل المقابل له ...أفضل شهور السنة في عاصمة جنوب إفريقيا (جوهانسبيرج) هو شهر يناير من كل عام حيث تصل درجة الحرارة لعشرين درجة مئوية وهي درجة معتدلة جدا ومناسبة جدا ليقيم الهلال معسكره هناك.
تتميز جنوب إفريقيا عموما وجوهانسبرج على وجه الخصوص بوجود إستادات وملاعب على أعلى طراز وفندقها مجهزة بأفضل المعينات التي تساهم في الإعداد البدني ..
بما أن جنوب إفريقيا تشارك بأربعة أندية في بطولات الكاف (دوري ابطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي) وبالتالي يستطيع الهلال إجراء مباريات إعدادية معها ... وجود مدرب الهلال الأسبق الصربي ميشو ومدرب أورلاندو بيراتس الحالي يساعم إيجابا في هذه الجزئية.
يمكن للهلال أن يتبارى مع أندية سوبر اسبورت واورلاندو بيراتس وصن داونز وكايزرشيف وبدوفست .
قبل مباراة الذهاب أمام بطل ليبيريا ممكن بعثة الهلال تسافر مباشرة من جوهانسبيرج لأبديجان العاصمة الاقتصادية لكوت ديفوار لإجراء معسكر قصير لمدة اسبوع مع إجراء مباراة إعدادية واحدة إذا أمكن لأن المناخ في العاصمة الليبيرية منروفيا وأبديجان العاجية متشابه (مناخ استوائي) .ع
رد سريع
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019