• ×
الجمعة 26 فبراير 2021 | 02-24-2021
يوسف حسين صنعاء

قرار غير موفق لمجلس الهلال!!

يوسف حسين صنعاء

 0  0  5714
يوسف حسين صنعاء


وظيفة المدرب المساعد بفريق الكرة بالهلال إرث وحكر خاص بأبنائه على مر التاريخ والحقب خاصة االذين يعملون بجوار المدربين الأجانب بغرض إكسابهم الخبرة والصقل للإشراف على تدريبيه مستقبلا... في تاريخ الهلال القديم والحديث لم يشغل هذا المنصب إلا أحد أبناء الهلال.
وجود حجازي أو حداثة يحتمه الواقع المنطق لمعرفتهم بأدق التفاصيل الفنية بفريق الهلال ....الإستعانة بمساعد وطني جديد في هذا التوقيت في ظل طاقم التدريب البرازيلي الجديد يعني أن فريق الهلال سيبدأ من الصفر ولا ننسى أن الهلال سيقابل ليسكر الليبري في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا (دور64) بعد شهر من بداية الإعداد أي في الإسبوع الثاني من فبراير(لا يوجد وقت للتجريب) وبهذه الطريقة إحتمال خروج الهلال من الدور التمهيدي وارد بنسبة كبيرة جدا لأن المدرب البرازيلي يحتاج لوقت حتى يصل للتشكيل المناسب نكون وقتهت غادرنا البطولة مبكرا.
لا يوجد سبب منطقي يجعل مجلس الهلال الموقر يتخذ هذا القرار الغريب و الغير موفق .
فريق القرن في مصر (الأهلي ) مجالس إدارته المتعاقبة تعتبر وجود مساعد مدرب وطني من أبناء الأهلي بجانب طاقم التدريب الأجنبي من المسلمات ..يوجد مدرب شبه ثابت هو المساعد الثاني حاليا أحمد أيوب الذي مكث حوالي سته سنوات سبقه أحمد ماهر ومحمد يوسف ، الهدف من ذلك أن يقوم المدرب المتواجد لفترة طويلة بمد المدرب الجديد بادق المعلومات والتفاصيل عن فريق الأهلي .
مجلس المريخ رغم فارق الخبرة بينه وبين مجلس الهلال لكنه إتخذ القرار الصحيح وهو يقرر مواصلة المدرب محمد موسى ليكون المدرب المساعد للمدرب البرتغالي الجديد أتوقع أن يحافظ المريخ على إستقراره الفني .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019