• ×
الجمعة 18 يونيو 2021 | 06-18-2021
مجدي دمباوي

فاضي وعامل قاضي !!

مجدي دمباوي

 0  0  1655
مجدي دمباوي

× ما اتعودت اخاف من قبلك الا معاك حسيت بالخوف اعمل ايه ما القسمه اختارت وكل الناس حاكماها ظروف.
× والظروف التى يعيشها الهلال الآن سربت الى نفوس الجماهير الخوف، كيف لا وقد فشل مجلس الإدارة في التعاقد مع محترفين من العيار الثقيل، وبالمقابل قرر عقد المعسكر الإعدادي بالخرطوم في ظاهرة تعتبر الأولى من نوعها خلال العقود الماضية التى درج الهلال خلالها على عقد معسكراته خارج البلاد.
× والمعسكرات الخارجية لها العديد من المميزات وعلى رأسها إبتعاداللاعبين عن الضغط النفسي والاسري والتفرغ الكامل لاداء المهام على النحو المطلوب، فضلا عن توفر المعينات اللازمة من ملاعب وصالات ومسابح وإيجاد سوانح للتباري مع فرق كبيرة.
× وفريق الهلال الآن في موقف يحسد عليه لا سيما وان الانتدابات الشتوية لم تات كما تشتهي الجماهير، والأدهى وامر من ذلك ان الاعداد لن يأتي كما هو مأمول
. × وأمل الجماهير في هلال 2018م ربما اصطدم بواقع مرير كيف لا ومجلس الادارة لم يحسن التعامل مع متطلبات الفريق الذى يحتاج الى اضافات نوعية فضلا عن معسكر إعدادي جيد.
× ومعسكرات الهلال التى انعقدت في تونس والامارات وقطر آتت اكلها في كثير من المواسم، وكان ينبغي على المجلس الكاردينالي ان يسير على ذات النهج لا سيما وان التجارب اثبتت مدى الفائدة التى يمكن ان تعود على الفريق من مثل هذه المعسكرات.
× ومعسكر الموسم الجديد 2018م كان من الممكن ان ينعقد في الدوحة القطرية لا سيما وان الدكتور صابر شريف الخندقاوي اعلن تكفله بنفقات المعسكر عبر تصريح تلفزيوني ابان الانتخابات الماضية ومن ثم ابلغ نائب الرئيس سعد العمدة رسميا، برغبته في استاضفة الهلال بالدوحة.
× والدوحة تعتبر الأنسب لعقد المعسكر التحضيري لا سيما وانها تتمتع بامكانيات مهولة وهى قبلة لكل الفرق والمنتخبات العالمية، لا سيما مؤسسة اسباير زون التى اقترحها الخندقاوي.
× والخندقاوي اكد عبر اتصال مباشر بمكتبه بالدوحة انه على أهبة الاستعداد للايفاء بوعده والتكفل بنفقات المعسكر الهلالي حال موافقة مجلس الادارة.
× والمجلس الكاردينالي بالتأكيد لن يوافق على مثل هذه المبادرات لا سيما وانه يريد ان يسيطر على كل شيء ويبعد كل الأهلة الحادبين على مصلحة الكيان ويتحرك بأمر السماسرة والمصلحجية والمطبلاتية.
× والتطبيل الأجوف الذى ينتهجه عبد الله الفاضي لن يقربه من الكاردينال لا سيما وان كردنة اعلن على الملأ انه يدين بالفضل الى الحشرة والمصاص في إشارة الى عدم اعترافه بانصاف الكتاب.
× وما كتبه الفاضي عن الخندقاوي وشركاته يؤكد مدى حقده وغيرته من نجاحات الدكتور صابر شريف الذى بنى نفسه بعصامية يحسد عليها، كيف لا وقد قفز في حياته العملية من موظف صغير بالدوحة الى رجل اعمال كبير يملك أكبر الشركات بقطر.
× وقطر ممثلة في المؤسسة العسكرية حررت خطاب (رفد) للفاضي واوقفته عن العمل، الشيء الذى اضطره للعمل كمطبعجي يصفف بعض المستندات ويقوم بتصويرها وما شابه ذلك من عمل مكتبي هامشي تمخضت عنه عقدة نفسية جعلته يهاجم نجاح الخندقاوي.
× والخندقاوي الذى أكمل تعليمه الجامعي وسط ظروفه العملية استطاع ان يضرب عصفورين بحجر ويحقق نجاحا اكاديميا وعمليا جعله مفخرة لأهله بالسودان واصدقائه بالدوحة، على عكس الفاضي الذى يعتمد على احد اقاربه لكتابة (تخاريف زول) الشيء الذى يطبق عليه مقولة: فاضي وعامل قاضي. × والفاضي الذى تطاول على رموز واقطاب الهلال يبدو انه اقحم نفسه في معركة لا يملك ادواتها ولا يقوى على الصمود فيها، لا سيما واننا نملك الكثير من المعلومات الخطيرة.. وقريبا جدا سنكشف قصة (منوهي والبنغالي) وغيرها من البلاوي والحكاوي.
آخر عشم
لما تحكي ذكرياتنا كنت تحكيها بأمانة
كيف بدت كيف انتهت واتبددت قبال أوانها

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : مجدي دمباوي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019