• ×
الجمعة 7 مايو 2021 | 05-06-2021
زاكي الدين

عدم إحترافية المدينة

زاكي الدين

 0  0  4443
زاكي الدين

*ما قام به اللاعب بكري المدينة بتهربه من السفر مع بعثة المنتخب لتونس يعد تصرف مرفوض من اللاعب الذي فيما يبدو انه يستهوي ان يبدأ كل موسم بأزمة ،فمنذ مقدم اللاعب من الهلال ظللنا نتابع منه الأزمات والحماقات التي تؤكد عدم إحترافية اللاعب الذي ظل يقلل من قيمته العالية كلاعب نجم بمثل هذه التصرفات الحمقاء والتي لا يمكن ان تبرر اي كانت الأسباب التي يمكن ان يقدمها اللاعب.
*بكري بتصرفه الأرعن جر على نفسه شبح العقوبات ولن يكون هو المعاقب في حقيقة الأمر بل المعاقب هو نادي المريخ الذي من المحتمل ان يفقد اللاعب لعدد من المباريات هذا ان لم يكن العقوبة التي ستوقع على اللاعب أشد.
*إلى متى سيظل يتعامل المدينة، وكانه لاعبا هاو وإلى متى يظل دون غيره مثيراً للجدل بتصرفاته البعيدة عن إحترافية لاعب أمتهن كرة القدم.
*حديث اللاعب الفطير لا يبرر له التهرب وإغلاق هاتفه وعدم السفر لدفع ضريبة الوطن.
*طالب اللاعب بمنحه نثرية للعلاج وعندما قام المجلس بتجهيز المبلغ وجد ان اللاعب غادر المعسكر وأغلق هاتفه ولا أدري حقاً لماذا هذا التصرف الغريب من لاعب يعتبر من الركائز الأساسية لصقور الجديان والمريخ.
*من قبل عاقبت لجنة التسيير اللاعب بسبب تصرفاته الحمقاء وكان الإتحاد قد عاقبه وظللنا نتابع حالات الإنفلات التي ظل يمارسها اللاعب والتي في العادة يدفع ثمنها المريخ في كثير من المباريات وأعتقد ان التصرف الأخير لهو خلاصة الخلاصة لفوضى المدينة اللا منتهية.
*قرار مجلس المريخ بإيقاف اللاعب خطوة سليمة من قبل المجلس الذي وجد نفسه امام مأزق حرج بفضل لاعب لا يرعوي من تكرار الأخطاء.
وهج اخير
*اللاعب لا محال ستتم معاقبته من قبل لجنة الإنضباط بالإتحاد السوداني سيما وان ما قام به تعاقب عليه لوائح الإتحاد الدولي وهذا يكشف لنا مدى إضمحلال معرفة نجوم كبار باللوائح الحاكمة للعبة التي ينشطون فيها.
*هل يعقل ان يكون مبلغ الف دولار وهو مطلب اللاعب هل يعقل ان يجعل اللاعب يتهرب ويغلق هاتفه ليجر على نفسه والمريخ العقوبات التي لا يمكن ان يتم صدها عن اللاعب الذي لم يترك اي مساحة يمكن ان تتيح فرصة ان ندافع عن تصرفه الفوضوي.
*سنتابع لا محالة بكائيات لإعلام الترهات ليس لها حدود خلال الأيام المقبلة ستزعم ان موقف المجلس الحالي ضعيف لانه لم يتصدى للجان الترصد الإتحادية ،رغم ان تصرف اللاعب أنتزع الحجج التي يمكن ان تقدم للدفاع عنه.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019