• ×
الخميس 6 مايو 2021 | 05-05-2021
موسى مصطفى

الاشادات تتواصل في حوار الشيخ

موسى مصطفى

 0  0  3276
موسى مصطفى

تلقينا اشادات واسعة لحوار رئيس رؤساء الاهلي شيخ ادريس يوسف الذي تحدث فيه عن الراهن الاهلاوي خلال تصريحاته القوية لعالم النجوم والتي تحدث فيها بصراحته المعهودة !!
حلل الشيخ المشكلة الحقيقية لنادي الاهلي ووضع المشرط موضع الداء واوصي بالعلاج قبل ان يصل مرحلته الخطيرة. طبيعي ان يكون حديث الشيخ موضع الاهتمام من كبار المسئولين بتوصيته التي طلب فيها اخراج الاهلي من النفق عبر لجنة تسيير تضم كافة الوان الطيف الاهلاوي مخرجا لما وقعت فيه المفوضية من خطأ بعقد جمعية عمومية في وضعية سالبة . حينما يحلل الكبير الوضع في الاهلي ويضع المخرج والحل يجب ان يعمل بها لانها الحل من الورطة التي وقع فيها محمود صالح ورفاقه بالدعوة لجمعية عمومية باطلة جاءت بمنتوج غير شرعي ابعد من الجمعية العمومية للاتحاد السوداني لكرة ولم يعمل حتى اللحظة لفقدانه الشرعية !!
الادهي والامر ان المجالس السابقة اضاعت على الاهلي الاحقية السابعة والتسوية التي كان ينتظرها الاهلاوية على احر من الجمر اهدرت بسبب ضعف خالد هارون ومجلس الفشل الذي اضاع هيبة الاهلي وجعل منه نادي بسبعة مشجعين وحتى النادي لم يكن كما كان وان جمعيته لا تتسق وسمعة النادي الكبير التي وصلت الى 60 عضوا . الشهادة الكبيرة التي قالها الوزير عبد الوهاب عثمان في حق السيد شيخ ادريس يوسف دليل على تمتع الرجل بقدرات تفاوضية كبيرة كيف لا وهو يأتي للاهلي بالتسويات التي جلبت الاموال والمشاريع الكبيرة للاهلي ويتمتع بها الآن خالد هارون ورفاقه ولم يشكروا الشيخ ورفاقه بقيادة كشة وعثمان حامد ورفاقهم الميامين !!
وصف عبد الوهاب الوزير المحنك للشيخ براجح العقل والمفاوض المخضرم وانه يستاهل ان يرسل الى فلسطين لحل مشكلتها دليل على ان الشيخ رجل بمواصفات عالية من الكفاءة والقدرات الادارية الفذة !! يجب ان لا يلتفت الشيخ الى البعض الذين يحاولون ان يكوشوا على كل شيء ويحاولون التشويش على ما ذهب اليه الوزير وتغبيش الحقائق !! محمود صالح اصبح خارج نطاق الخدمة ومهما وجد من سند ووعد لن يكون مجلسه امرا واقعا !! محمود صالح ابعد خالد هارون فقط وجاء ببقية العناصر التي تسببت في اهدار التسوية الاخيرة وطبيعي ان تجد الرفض من اهل الاهلي مجلس لا يضم اولاد الفوال واولاد ابوتلة والكميراب والزين زكريا واولاد الشيخ طبيعي ان يكون مغضوب عليه من الاهلاوية !! هل يا محمود صالح مشكلة الاهلي في خالد هارون حتى تبعده لتجلس على كرسيه وتقنع الوزير والمفوضية بان مشكلة الاهلي قد حلت !!؟ لا مشكلة الاهلي اتحلت ولن تحل طالما ان المجلس الغير شرعي يحركه محمود وشخصيات ضعيفة وهشة !! الشيخ لم يبارك المجلس غير و المنتوج غير المؤهل لحكم الاهلاوية !! واهم من يعتقد ان نشر الكذب عن الشيخ يعني نهاية مشكلة الاهلاوية !! وساذج من يروج لمباركة وهمية يقصد منها تضليل الرأي العام !! الشيخ يقف مع الحق ولا يمكن ان ينزلق الى مستوى العصبية والشلليات والفئات الصغيرة !! الكبير لا يضع يده مع اعداء الاهلي وحارقي البخور متفرقات !! بعض الدخلاء على الصحافة يعتقدون انهم كبارا ولكنهم صغارا في كتاباتهم وتأثيرهم !! السكوت على خبر مثل خبر كونالي واتهام مجلس المريخ بالفلس امر مؤسف هدفه مدارة صفقة كونالي المضروبة !! من سجل النيجيري المصاب يجب ان يحاسب ويعاقب على فعلته تلك !! الزميل ايمن كبوش فجر الخبر الصاقعة وطالبو بمحاسبته وشكوته ولكنهم خجلو حينما عرفوا الحقيقة !! مجلس المريخ الحالي بريء من تلك العملية السمجة !! محاولات فاشلة لتغطية مرض كونالي !! المرض ليس عيبا ولا فضيحة ولكن الفضيحة هو توريط المريخ في صفقة مضروبة !!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019