• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
زاكي الدين

إيقاع بطئ

زاكي الدين

 0  0  3707
زاكي الدين

*الإيقاع البطئ الذي يتعامل به مجلس المريخ مع العديد من الملفات ظل لا يتناسب مع حجم هذه الملفات بداية بتسجيلات المحليين مروراً بحالة الغموض الكبيرة التي يشهدها ملف اللاعبين الأجانب إضافة لتعقيدات الديون المتراكمة للاعبين الأجانب لدي الفيفا وكذلك لا ننسى أمر التعاقد مع جهاز فني أجنبي، فمثل هذه الملفات كانت تطلب من المجلس رفع إيقاع عمله بصورة أكبر خاصة ان هنالك ملفات مثل ملف التعاقد مع الأجانب والمدرب ومتبقي التعاقدات مع اللاعبين المحليين كان بمقدور الإدارة المريخية ان تحسمها سيما واننا نعلم ان السيد آدم سوداكال أعلن تكفله بالتسجيلات وقد قرن القول بالعمل بعد سلسة من التعاقدات المميزة ،والتي أتت وفق نظرة فنية بعد ان ترك المجلس الخبز لخبازه عبر لجنة التسجيلات التي يقودها الكابتن خالد أحمد المصطفى.
*الإيقاع البطئ جر على مجلس المريخ الكثير من الإنتقادات التي كان في غنى عنها في ظل وجود مغرضيين ومترصدين يتصيدون هفواته للتشهير بها بإحتفائية تكشف لنا كم ان هذا المريخ يتعامل معه البعض بفقه التحزب للأفراد بعيداً عن الكيان الذي يجب ان يكون هو الشغل الشاغل ،لكن أصحاب المرض ظلوا دوماً يعرضون خارج الزفة بسفور غير مستغرب عليهم وهم ومن ظلوا على الدوام يؤطرون لسنوات الفوضى والإخفاق ويزينون كل السياسات العشوائية على أن الباطل لا يأتيها من بين يديها حتى أضحى المريخ مساحة تكتنز بالديون والأزمات التي أساسها ممارسات إدارية وجدت الدعم والقبول الإعلامي طوال السنوات السابقة.
*موسم التسجيلات الحالي قد أوشك على الإنتهاء وعلى المجلس ان يرفع من وتيرة تحركاته لإنجاز الملفات المطروحة أمامه.
*على سوداكال الإسراع في إنجاز الملفات المتعلقة باللاعبين الأجانب والجهاز الفني خاصة ان ذلك الأمر لا يحتاج منه لكل هذا الإنتظار.
*نعلم ان الرجل رصد إينكوم والسيراليوني فوفانا ومازال يفاوض ثلاث نجوم نيجيرين،لكن عليه الإسراع لان الوقت ما عاد في صالح المريخ الذي يرتبط بإلتزمات مع إتحادات قارية.
*الكاف أعلن ان إستلام كشوفات الإندية سيبدأ في السابع والعشرين من ديسمبر وهنالك فسحة لثلاث أيام تنتهي في الثلاثين من ذات الشهر لرفع كشف لاعبي المريخ للكاف وهذا الأمر يحتم ضرورة الإسراع في إنجاز الملفات المطروحة لفترة طويلة دون ان يكون هنالك حراك جاد لإنجازها.
وهج اخير
*إعادة بغدادي لكشوفات الفريق خطوة جيدة وستدعم دكة المريخ بلاعب متميز متى ما وجد الفرصة سيكون بإمكانه حجز مكانه في التشكيل الأساسي.
*الشائعة التي أطلقها البعض حول شطب النعسان لصالح حي العرب إحتفت بها صحف الترصد.
*المجلس الحالي عليه ان يعلم ان الإعلام الموجود الأن في غالبه لن يجد منه سوى الشائعات والأخبار الهادفة لزعزعة الإستقرار والتندر على قارعة الأعمدة.
*هؤلاء في حالة يرثى وسيعملون على ضرب الأوضاع الإدارية بأي خبر يمكن ان يقلل من قيمة المجلس الشرعي.
*يأملون في إعادة لجان الإخفاقات التسيرية ويعملون بصورة مفتضحة على تشويه المشهد في المريخ ومع ذلك نقول لهم ان عودة عهود لجان الفشل التسيرية لن يحدث إلا في مخيلة بعض المتوهمين.
*أمر مخزي ان تفقد شريحة كبيرة من إعلام محسوب على المريخ إحترامها لتطيح فقط بمجلس شرعي لم تأتي به الخطابات الوزراية التي جعلت كل من هب ودب يدخل عوالم المريخ الإدارية.
*على مجلس المريخ ان يرفع وتيرة تحركاته وعليه ان يحسم الملفات المتبقية حتى يغلق الباب امام الشائعات وإعلام الترصد.
*المريخ الكيان يحتاج لصحف تدافع عنه ولأقلام لا يكون ديدنها الترهات والترصد والإنحياز للأفراد على حساب الكيان.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019