• ×
الجمعة 17 سبتمبر 2021 | 09-16-2021
يس علي يس

اعتذروا لأيمن كبوش..!!

يس علي يس

 0  0  5400
يس علي يس

* قبل فترة وحين تعافد النيجيري كونلي مع المريخ، كان الصحفي الداهية الزميل ايمن كبوش ينقب في اللاعب ويخرج بمقال مثير مفاده أن اللاعب مصاب بالتهاب الكبد الفيروسي المعدي جدا، وحذر ادارة المريخ من الخطوة، وخطورتها على سلامة اللاعبين، كونه مرض سريع العدوى والانتقال، وحينها ثارت ثائرة الناس في المريخ، وكالوا الاتهامات لكبوش وابرقوا وارعدوا وهددوا باللجوء الى المحكمة، وحاولوا اقحام المستشفى الذي اجرى الفحوصات..!!
* لم اكن قلقا على كبوش مطلقا لأنني اثق تماما انه لا يلقي كلاما " ساي" ولا يكون غير واثق من معلومته او صحة حديثه، خصوصا مثل هذا الكلام الخطير الذي يشوه تاريخ لاعب ويشكك في فحوصات مستشفى كبير ويتهم ناديا بالتغافل، لذلك توقعت ان يحتوي اهل المريخ الموضوع، ويعملوا على لملمته سريعا، وتكون مشاركة اللاعب تأكيدا لمزاعمهم بسلامته، ولكن يبقى حبل الكذب قصيرا جدا، وكانت الايام كفيلة بتصديق كبوش وتكذيب كل الاصوات الكبيرة التي اجتهدت لخنق الحقيقة، فغادر كونلي بتقرير كبوش، وبتبريرات فطيرة من أطباء المريخ، وسط صمت مطبق من الاخرين واطراف الموضوع الذين قالوا بسلامته حينذاك..!!
* السؤال البسيط هو لماذا لم تكتشف عبقرية الدكاترة الا المرض الذي حذر منه صحفي هلالي معتق وصادق، ولماذا لم يحفظوا ماء وجههم، ووجه المستشفى الذي استصدر اوراق الصلاحية وخلوه من الامراض، بادعاء انه يعاني رباطا صليبيا او ضامة او كسر او اي مرض " ملتق" لتجميل الكذب الفبيح والخطر في آن..!!
* لماذا لا تفتح الجهات المسئولة تحقيقا حول الحادثة، للوقوف على تأريخ المرض، وهل هو حديث النشأة والتكون في جسده ام انه قديم قبل حضوره الى السودان، وان كان قبل فكيف فات على صرح طبي كبير ومعامله مثل هذا المرض، وان كان جديدا؛ فالسؤال الابلغ جابو من وين..؟؟
* لا أحد يحاسب احدا هنا، فمن قبل كانت فضيحة بصمة علاء الدين يوسف صادمة للوسط الرياضي، وانتقل فييرا الى الهلال بقلب قوي، بالرغم من أن هنالك ورقة في مكاتب الاتحاد قيل انها تحمل بصمته، وبعد التحول ثبت ان هنالك من زور بصمة علاء، وان هنالك لجنة مررت التزوير بالرغم من انها تشرف كليا على حضور اللاعب وتوقيعه، والامر من كل هذا أن رئيس الاتحاد حينذاك كان هو الدكتور كمال شداد نفسه، ليعيد التاريخ نفسه هذه المرة بموضوع جديد ورئيس اتحاد قديم وناد قديم ومتمرس في مثل هذه التجاوزات، فهل نسمع قيام لجنة تحقيق من المجلس الطبي والاتحاد حول القضية ام أن سلامة لاعبي المريخ لا تعني أحدا..!!
* الموضوع ليس بسيطا، ولا يمكن تجاوزه بسهولة، ويتطلب تحركا من وزارة الصحة بقيادة الثوري مأمون حميدة لإنشاء وحدة طبية تجري كشفا دوريا على اللاعبين والمحترفين، لأن بعض الامراض تستغرق فترة حضانة طويلة قبل الظهور بالفحص المعملي المعروف..!!
* المطلوب الان اعتذار علني. للصديق الزميل ايمن كبوش على كل ما انتاشته من سهام حين فجر القضية، فهل يملك اهل المريخ شجاعة كافية لهذا..!! * لا اعتقد ابدا..!!
* ما زلنا في انتظار بشة وبوي لمواسم أخرى..!!
* تبريكاتنا للغزال مهند الطاهر بمناسبة مولوديه، سائلين الله أن يحفظهما ويرعاهما بحفظ كتاب الله والعمل به..!!
* أقم صلاتك تستقم حياتك..!!
* صل قبل ان يصلى عليك..!!
* ولا شيء سوى اللون الأزرق..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يس علي يس
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019