• ×
الإثنين 1 مارس 2021 | 02-28-2021
زاكي الدين

نشر الغسيل الأحمر

زاكي الدين

 0  0  2304
زاكي الدين
*يواصل البعض حملاتهم الإنتقامية ناشرين الغسيل المريخي بجرأة ظللنا نفتقدها عندهم طوال السنوات الماضية التي كان الصمت فيها عن اخطاء الإدارات وتزين ما يفعلوه هو الشغل الشاغل لمن يجتهدون الأن لتعرية الأوضاع بالمريخ ومحاولة إثبات نظرياتهم الفطيرة والتي كانت من أبرز أسباب بلوغ المريخ لهذا المنتهى.
*نشر الغسيل المريخي لإرضاء الغرور أصبح ديدن كتابات بعض من يتوهمون أن بإمكانهم قيادة المسارات الإعلامية بالريموت كنترول فحتى ان انقادت بعض المنابر وبعض ضعاف الكتاب لبعض من لا يرون في الإدارة الحالية شيئاً يستحق الثناء فإن هنالك أقلام لا تهادن ولا ولن تصبح من عداد التبع الذين يضاعفون من ضخامة نرجسية البعض.
*جمهور المريخ اوعى من أن يتحكم به المتلونين الذين يفضحهم ما يخطه يراعهم الذي لم يعرف يوما خط أحرف لا تخالجها الترهات ولا تنضح منها لغة التعالي التي تقزم من ينتجها حتى وان ظن في نفسه الكبر.
*محاولات بائسة لن يستفيد منها المريخ شيئاً ولا يمكن أن نعدها تصويبا لعمل مجلس إدارة أتت به الصناديق ولم تأتي به لغة التحنيس أو الخطابات الوزارية التي فرضت على المريخ الكبير ممن يمارسون الأن حالات متقدمة من التراهق النقدي للإدارة التي تتحدث عنها أعمالها التي لا يمكن تبخيثها حسب أمزجة مريضة ظلت ترهن المريخ لسياسات عشوائية قادت هذا النادي لسوح الفيفا والمطالبات اللا منتهية حتى كتابة هذه السطور.
وهج أخير
*إصابة النيجيري كونلي تعامل معها المجلس بشفافية وأعتقد أن الإعلان عنها أمر لا يمكن أن يجعل منه البعض جريمة.
من قبل تم نشر تقارير طبية تتحدث عن إصابة النيجيري سلمون جابسون ولم نسمع وقتها إستنكارا وشجب مثل الذي نتابعه الأن.
*الم يكن وقتها سلمون لاعبا بالمريخ فلماذا لم يراعى لذلك وقتها وقد تابعنا الحملة الكبيرة التي تبارى فيها كثر لتأكيد ان اللاعب منتهي الصلاحية.
*الأرشيف سيظل المرآة التي تعري كيل البعض بعدة مكاييل ولهؤلاء الأختشوا فعلا ماتو.


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019