• ×
الأربعاء 22 سبتمبر 2021 | 09-21-2021
خلف الله ابومنذر

المحترف الأجنبى المطلوب

خلف الله ابومنذر

 0  0  3899
خلف الله ابومنذر
غيض من فيض
# نجح هلال السودان فى حسم ملف المحترفين الوطنيين بصورة مميزة وفى وقت مبكر وهو يكتسح الساحة ويضم أفضل اللاعبين الذين قدموا مستويات فنية مقنعة فى المنافسات المختلفة خاصة بطولة الممتاز وما ميز كسب الأزرق خلال فترة الانتدابات الرئيسة الحالية انها جاءت فى اتجاه سد النقص والضعف فى عمق الدفاع الذى قصم ظهر الفرقة الزرقاء فى أكثر من مباراة وعلى مستوى التنافس الداخلى والخارجى فى المواسم الأخيرة وسبب قلقا وأرقا لجمهور النادى والأجهزة الفنية المتعاقبة رغم المعالجات.
# النجاح الكبير الملموس المحسوس الذى صادف مجلس الهلال وكان حليفا له فى انتدابات اللاعبين الوطنيين للأسف لم يحفز المجلس لحسم ملف المحترفين الأجانب الذى ظل محلك سر ولم نر رؤية واضحة حتى الآن فقد رشح اسم أكثر من محترف أجنبى فاوضه النادى وأكثر من محترف طلبه المدير الفنى البرازيلى فارياس وقد تبقت أيامات معدودات وينفض سامر فترة الانتدابات وقد لا تسعف المجلس لاتمام الصفقات فى ظل عطلة الكريسماس ورأس السنة الميلادية التى تشهد بياتا شتويا فى معظم البلدان.
# المحترف البوركيني سليمانو الذى تردد اسمه كثيرا وأشارت الأنباء الى وصوله البلاد خلال ساعات ما يعنى ان المجلس قطع شوطا فى مفاوضته فهذا المحترف لا يحتاجه الهلال مهما كانت قدراته وخبراته وذلك لعدة أسباب فنية وموضوعية منها ان المحترف يلعب فى الوسط المتقدم والفرقة تضم أكثر من لاعب يقدم مستويات مميزة فى الوسط المتقدم اضافة الى ان اسلوبه يشابه اسلوب النيجيري شيبولا وهذا يعنى جلوس أحدهما على دكة البدلاء وأخيرا المحترف برز فى الدورى الفرنسي والكرة الأوربية عموما تعول كثيرا على الفنيات العالية ما يعنى انه سيعانى فى التنافس الأفريقي الذى يعول على القوة واللياقة البدنية العالية التى تساعد على الالتحام.
# من الأفضل للهلال ان وجد مساحة وزمن لاتمام صفقة محترف أجنبى ان يتعاقد مع مهاجم صريح يتمتع بمهارة المراوغة ويجيد التهديف بقوة واحكام بالقدمين والرأس ويحرز الأهداف من أنصاف الفرص لأن الفرص فى التنافس الأفريقي خاصة فى مراحله المتقدمة لا تأتى الا نادرا وتحتاج لمن يترجمها ومثل هذا المحترف يمكن الوصول اليه وبسعر معقول.
غيض
# النجاح الذى حالف مجلس هلال السودان فى بداية فترة الانتدابات الرئيسة بفضل قدراته المالية المهولة التى زكته لحسم كل الصفقات المحلية دون منافسة تذكر من ناد نتمنى ان يحالفه فى الختام مع ملف الأجانب.
# المجلس لم يحسم الصفقات مبكرا فحسب بل ضم العناصر المحلية التى يرغب فى خدماتها والأهم من ذلك انه ركز على احتياجات الفرقة الزرقاء وكان الدعم أولا لعمق الدفاع الذى أصبح يضم أكثر من لاعب وفى حال نجاح القادمين الجدد سيجد الجهاز الفنى العديد من العناصر ليفاضل بينها
# المهم أيضا ان نمنح القادمين الجدد الفرصة ليثبتوا أقدامهم ولا نحكم عليهم مبكرا لأن الحكم من أولى التجارب ليس منصفا خاصة للاعب يدافع عن شعار هلال السودان فهذه مسؤولية تطلب الثقة والعزيمة والاصرار وحب الشعار وقبل ذلك التوفيق الذى هو من عند الله سبحانه وتعالى.
# شئ مؤسف ان يجنح البعض للاسفاف وعدم الموضوعية عندما لا يجد ما يعيب رئيس هلال السودان ليقرعه ويستهدفه فى شخصه تصفية لحسابات لا علاقة للهلال بها لدرجة ان يكتب ان الرئيس ظهر فى حوار تلفزيونى يرتدى بدلة ( بدون كرفتة ).. العيب أو الخطأ شنو فى الكلم ده؟
# لن نتحدث عن مشروع الجوهرة الزرقاء ولن نكتب عن القناة الفضائية وخلافها من مشاريع راسخة باذخة غير مسبوقة شهدها النادى فى عهده ولكن فقط نقول ان الرجل ظل يصرف على النادى صرف من لا يخشى الفقر ولسنوات دون ينتظر دعما من أحد وكل هذا لاسعاد جماهير النادى الوفية التى تقدر صنيعه ويكفى فقط انتدابات اللاعبين هذا الموسم التى دفع قيمة صفقاتها من حر ماله وجعلت النادى يكتسح الساحة فريدا ومتفردا.
# الرئيس الفرنسى الراحل جاك شيراك الذى أطلق عليه لقب الأنيق ورئيسا أمريكا الأسبق جورج بوش والسابق باراك أوباما فى أكثر من مناسبة ظهروا على شاشة الفضائيات ( لابسين بدل وتى شيرتات ملونة).
# يعنى بقت على رئيس الهلال؟ خلاص انتو ألبسوا زى جون ترافولتا فى فيلم ( النهر الدافئ ) وهو بصرف على الهلال ويلبس العايز يلبسو.
# يا شباب شوفوا فى ناس عايز تبيع كلوتها عشان ناديها يسجل لاعبين .
# غايتو العايز يبيع كليتو ده عشان نادى نجمة المسالمة تسجل لاعبين اذا سجلوا ليهو لاعب زى صلاح نمر تكون كليتو راحت شمار فى مرقة.
# مشجعو نادى نجمة المسالمة من الفلس عايزين يبيعوا كلاهم وفشفاشهم وبنكرياسهم عشان يسجلوا لاعبين وأخونا حاج مزمل أبوالقاسم كل يوم يكتب عن التيفو ويبشر الجمهور بان الفيفا رسل خطاب وبعاقب الهلال.
# الفيفا يعاقب الهلال يعنى بعمل شنو بشيل بطولة الممتاز ويديكم ليها؟
# ما تحلموا بالوهمة دى حتى لو ناس الأولتراس رفعوا لافتة وكتبوا فيها هتلر ود عمنا وعبدالملك الحوثى ودعمنا وأيمن الظواهرى ساكن معانا.
# يا حاج مزمل أخوى بدل الوهم ده شوف ليك زول يشترى منكم كلوة عشان تلحقوا تسجلوا ليكم لاعب من نادى زهرة الشكينيبة بدل صلاح نمر
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019