• ×
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 | 09-20-2021
عبدالله القاضي

لن يرضى عنك الأرابيب ولا السبيعاب حتى لوأتبعت ملتهم ؟!

عبدالله القاضي

 0  0  3762
عبدالله القاضي

بداية أتقدم بأجمل التبريكات لجماهير هلال الملايين ..هلال السودان وسيد هلال العرب بالفوز المستحق ببطولته المحببة وكما أبارك لمجلس الهلال برئاسة أشرف سيد أحمد وأركان حربه وكل الأجهزة الفنية والإدارية التي مرت على الفريق خلال الموسم !!!
اعتقد أن البداية المبشرة لتسجيلات الهلال التي بدأت قبل أيام تؤكد ما كنا ننادي به بأن تكون اختيارات اللاعبين بطريقة مختلفة عن التي كانت تسير عليه سابقا ويبدو أن المجلس قد تعلم من تجاربه وأقصد أن الكاردينال قد وعى الدرس وهذا ظهر لنا من التسجيلات أولا وأكدها لنا ثانيا بلسانه في اللقاء التلفزيوني الهام مع قناة الهلال والتي أصبحت أولى خيارات الأهلة في متابعة أخبار النادي والمجلس على الهواء مباشرة أول بأول وهذا إنجاز كبير يحسب للمجلس ولإدارة القناة .
قلت أن الكاردينال قد وعى الدرس وأدل على ذلك باعترافه بأن التسجيلات السابقة كانت إدارية ومكايدات لم تفيد الفريق بل كانت خصما عليه وكذلك أضاعت أموال طائلة على الكاردينال ما كانت تضيع لو سلك طريق التخصص وإعطاء الخبز لخبازه ! المهم أن الرئيس اعترف بأخطائه وأخطاء بعض معاونيه في المجلس وهذا في حد ذاته بشارة خير لأن الاعتراف بالخطأ أول مراحل النجاح !!

العفوية التي يتحدث بها رئيس الهلال تجلب له بعض السخرية والتريقةمن ذوي الأجندة الخاصة وأعوان الهارب لأنهم يبحثون على أي شيئ يمكنهم من زيادة التهكم والتقليل من مقام رئيس الهلال ولتفادي هذا وتفويت الفرصة لهم كان يمكن لرئيس الهلال أو إدارة قناة الهلال أن تقوم بتسجيل اللقاء وبثه لاحقا بعد عمل مونتاج تلفزيوني ليخرج اللقاء نظيفا من غير أي هفوة أو زلة لسان وعندها كان سيخرج الأرابيب و السبيعاب والمتربصين بفرية أن اللقاء كان معد سلفا وأن بت الصادق هي من لقنته وأنها فعلت وعملت ودبلجتووووالخ إلى آخر ما يردده (( الشاشابقولا وفعلا)) والشاشابقولا وفعلا وحقيقة هم الأرابيبوالسبيعاب لأنهم يتابعون بت الصادق في حركاتها وسكناتها لدرجة أنهم يعرفون ماذا كتبت وماذا قالت وماذا أكلت وماذا شربت وماذا لبست ورغم ذلك ينعتون بجهالة يحسدون عليها بعض المؤيدين للمجلس بالشاشاب بينما هم ينطبق عليهم قول نزار قباني... ينعتونها بمخلوقةٍ مِن ضلعٍ أعوّج ! وهُم بأعوِّجاجِ خِصرُها يتقاتلون! وفي رواية يتساقطون !!
نقاط مهمة جدا تحدث عنها رئيس الهلال ومنها أنه يريد من كل الأهلة ومن له القدرة الإدارية أن يأتي إليهم ويتعاون معهم في إدارة النادي في مختلف الأقسام والمرافق التي تحتاج لعقول هلالية لإدارتها , لذلك على كل من يريد أن يخدم الكيان وله القدرة الإدارية والفنية أن يقدم نفسه للمجلس لنرى إن كان ما قاله رئيس الهلال مجرد كلام في الهواء أم غير ذلك !
كذلك ما أكده أن استقالة الأمين العام كانت بسبب بعض مقالات الحرباء وهنا كان يجب أن يتوقف رئيس الهلال ويؤكد أنه لا يقبل ما يفعله الإعلام الموالي له وكان عليه أن يرفض ذلك بصريح العبارة ويمنع هؤلاء من الإساءة لكل من يتقدم لخدمة الهلال , ولا يوجد اعتراف ولا دليل أكبر من أن كتابات جوز اللوز تسبب كثير من المشكلات للهلال وأقطابه وجماهيره و تجلب مزيد من السخط على رئيس الهلال ومجلسهوتباعد بينه وبين كثير من الجماهير المتعاطف معه !!
قول الكاردينال بأن هناك محترف قيمته في حدود 500أو 600 ألف دولار لا يعني أن يكون المحترف جيدا فقد تتفاوض مع محترف ماسورة وبشطارة من وكيله تدفع مليون دولار وهو لا يستحق نصفه كما حصل مع اتوبونج مثلا لذلك على اللجنة إن كانت هناك لجنة فعلا الاختيار بعناية ولو وجدنا محترف واحد بمليون دولار مثلا من النوع الذي يصنع الفارق أفضل للهلال من أربعة محترفين لا يشعر بوجودهم أو خروجهم من الملعب أحد !!
المهم أن تسجيلات الهلال المحلية كانت بجودة عالية واحترافية فقط ننتظر ملف المحترفين ليطمئن الأهلة وتكتمل الفرحة ... ليتغنوا كورة ومقصورة ... !!
تأخر مدرب الهلال الجديد في بلده حتى اليوم لا يبشر بخير أبدا وقد أخطأ المجلس وهو يمنحه كل هذا الوقت ليجلس في البرازيل !!
بالكو :
.◙الأرابيبوالسبيعاب حالهم يغني عن السؤالهذه الأيام .... خاصة بعد أن ألقمهم الكاردينال حجارة بالتعاقد مع أفضل نجوم الساحة لكن لأنهم لا يرون شيئا جميلا في الهلال فقد انشغلوا بسفاف الأمور كما نرى عشرات المقالات والبوستات كلها تتحدث عن كلمة خرجت بعفوية من فم الرئيس ويتركون كل تسجيلات الهلال النوعية والتي كانت تستحق كلمة شكر وثناء منهم لكن لأنهم لديهم أهداف معلنة ومحددة من قبل كبيرهم الهارب فلن يكتبوا عن التسجيلات وعن اللاعبين الذين ضمهم الهلال بل سيواصلون حتى بداية الموسم في تبخيس العمل ويرددون ما يكتبه الهارب وبعض من باعوا أقلامهم من الصحفيين وهؤلاء قد فضحتهم مقالاتهم وكشفتهم الجماهير وأصبحوا معزولين بل وصل بهم الحالة النفسية إلى ممارسة الشتم والقذف ورمي الناس بالباطل عمال على بطال في مواقع التواصل!!
أصبح الأرابيب فيقروبات الفيس بوك لا هم لهم سوى استفزاز كل من يكتب كلمة حق في مجلس الهلال وينال منهم الاستهزاء والاستخفاف وإطلاق الألقاب المسيئة كما يفعل الهارب يومياوالذي يكاد يموت كمدا بما يراه من أعمال الكاردينال التي أفقدته وقاره وحياءه واتزانه حتى أصبحت مقالاته محل تندر في المجتمع الرياضي وخصمت منه وكشفت عقلية الرجل الذي كان يقال عنه ((شفت)) بينما أصبح حاله ميؤوس منه وهويكتب يوميا عن رئيس الهلاللينال منه دون جدوى !!
على الأرابيب أن يعرفوا ويتعلموا ويأخذوا الدروس والعبر من رئيسهم الهارب بأن مثل هذه الكتابات لا تؤثر في مسيرة رئيس الهلال بقدر ما تخصم منهم ومن الهارب حتى تقزم ولا يكاد يبين , لذا عليهم أن يتركوا الهرولة بدون وعي خلف الهارب ويلتفتوا لهلالهم إن كانوا يحبون الهلال فعلا !!
ليس من المنطق أن تضع في ملفك الشخصي صورة الهارب وفي نفس الوقت تمنع شخص هلالي آخر من أن يظهر تأييده أو حبه لرئيس الهلال أو مجرد إشادة وتصفه بكل ما هو سيء لدرجة تسميتهم بالروافض والخوارج !!
أما السبيعاب هم مجموعة صغيرة تحاول الانتفاع والتقرب من رئيس التحالف الذي اختفى منهم هذه الأيام وقد حذرتهم مرارا وتكراراً من هذا اليوم لكنهم لا يرون غير بريق اوراق البنكنوت الزائفة !! من أفك عليهم بأنه يملك كبرى الشركات العالمية وهو لا يملك غير شركة واحدة لا تكاد تكفي تسيير صحيفة مثل صوت الأقلة التي توقفت وقد لا تعود أبدا!! ومن باع لهم الوهم والإفك بأنه يملك الشهادات الجامعية وهو الذي لم يكمل تعليمه أصلا!! إن من كذب عليهم بكل هذه المعلومات بكل قوة عين يمكنه أن يكذب على أعز أصدقائه وأهله بل وعلى أرحامه وهذا موضوع كبير وفيلم خطير ... مازلنا نكتب سيناريوهاته حتى يخرج في الوقت المناسب إذا لم يتوقف أبواقه المأجورين عن الكذب ويبعدوا عن الهلال!الغريب أن تحالف السبيعاب يعتبرون أنفسهم من المثقفين والمتعلمين ومن صفوة الأهلة بينما ينساقون كالقطيع خلف من يكذبون عليهم .
أقول للأرابيبوالسبيعاب ومعهم الهيثماب الذين نشطوا هذه الأيام إن كنتم تملكون الوعي والفهم والقدرة على تغيير الواقع الهلالي لمصلحة الهلال عمليا ... أتركوا التناحر والسباب والشتائم ورمي بعضكم البعض وتناصحوا وتحاببوا وأعملوا لتغيير الواقع الهلالي بغير هذه الطريقة البدائية والعشوائية والعدائية التي درجتم عليها منذ سنوات دون جدوى !!
إلى الفيل الظالم أخي الحبيب أمجد ود السائح هههههه ... أقرأ بعض بوستاتك أصدقك ... وأشوف عمايلك في عشرات البوستات أستغرب واتعجب !!!
baaalkooo@hotmail.com



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019