• ×
الخميس 4 مارس 2021 | 03-04-2021
زاكي الدين

صورة مقلوبة

زاكي الدين

 0  0  2694
زاكي الدين

*عمل كبير ظل يقوم به مجلس المريخ الحالي ومع ذلك هنالك كثيرون مازالوا يعكسون صورة مقلوبة عن سير الأوضاع في المريخ وهؤلاء يقومون بهذا الدور لشئ في أنفسهم التي تعمد على نشر الغسيل المريخي وفق أمزجتهم التي يبدو واضحاً انها لن ولا يمكن ان تتآلف مع الإدارة التي تدير النادي الأن. *من الغريب ان يطالب البعض بوأد العملية الديمقراطية لتحل محلها لجان التعيين التي ثبت بما لا يدع مجالا للشك ان لها نصيب كبير في تذكية حالة اللا إستقرار وفي الكثير من الأزمات سيما بعد ان فرضت على النادي لمدة عامين لم نشهد خلالهم اي نجاحات تذكر ويكفي ان المريخ خرج خالي الوفاض للموسم الثاني على التوالي بفضل التعيين الذي ألحق ضرراً بالغاً بالمريخ وحرمه من التطور في عدة ملفات على رأسها الإستثمار الذي صدعت به اللجنة السابقة رؤوس المريخاب ولم تفلح في تحريك هذا الملف بالصورة التي تم تصويرها وان كان هنالك نجاح جزئي في أمر مجلس الشرف المريخي الذي در على المريخ مبالغ مالية محترمة أسهمت وقتها في تسيير الكثير من الأنشطة للجنة.
*محاولات قفل الباب امام التجربة الحالية وإظهارها على أنها عاجزة تكذبه الأرقام التي تقول ان المجلس الحالي رغم المعاناة التي وجدها في عوالم المريخ إضافة لمشكلة الرئاسة التي أخذت حيزاً كبيراً وكان لها تأثير واضح على خطوات المجلس خاصة في بعض الملفات قبل ان يتدخل سوداكال وينهي الكثير من المعاناة، وقد تابع الجميع تسجيلات المريخ التي انجزها والتي أتت وفق نظرة فنية لأول مرة والأن يتابع الجميع المحاولات الجادة لتدعيم صفوف الفرقة الحمراء بلاعبين أجانب متميزين أمثال صامويل إنكوم والسيراليوني فوفانا وهذه الوتيرة توضح ان اي حديث عن ضعف المجلس الحالي وعدم قدرته على تسيير الشأن المريخي يعد فرية يقفز من أطلقها فوق الحقائق عن عمد.
*الصورة المقلوبة التي ظل يبرزها قطاع كبير من إعلام يحسب على المريخ تمثل برأى السيناريو الأقبح والذي يطرح الكثير من التساؤلات حول هذا التوجه العدائي من إعلام يفترض فيه نشر الوعي ورصد الأحداث بصدق بدلاً من لغة التحوير وإطلاق الأكاذيب وتصديقها كما نتابع الأن. وهج اخير إنتهاء مسلسل النيجيري وارغو يعد واحد من تلك الأرقام التي تؤكد ان المجلس الحالي يعمل وغير عاجز.
*إنهاء أزمة مستحقات فرانسيس كوفي أيضاً يصب في تفنيد أوهام البعض.
*المشكلات التي مازالت عالقة هنالك محاولات جادة للإنتهاء منها والعمل على (تصفير عداد) المطالب والأزمات التي ظلت تمثل حجر عثرة امام كل من تسول له نفسه التفكير في إدارة نادي المريخ الذي يعد مثل "حقل الألغام" بعد ان مارس فيه البعض سياسات متشبعة بالفوضوية وعدم الإكتراث في إدارة العملية المالية.
*المريخ به عشرات المشكلات الماثلة والتي هي موجودة لعدة سنوات وقد أسهم في وجودها الوالي بفضل الكثير من السياسات وأعتقد ان معالجتها وتنظيف المريخ من هذه المخلفات لا يمكن ان يقوم به مجموعة من العاجزين كما يصور البعض. *العاجز هو من يلفق الأكاذيب ويستخدم القوة الإعلامية لمحاربة مجلس شرعي لم تأتي به الخطابات الوزارية. *العاجز هو من يجعل من هذا المريخ أرضاً خصبة للأزمات المالية والإدارية ويحاول بإستماتة الإبقاء على هذا الوضع المشين.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019