• ×
السبت 25 سبتمبر 2021 | 09-23-2021
زاكي الدين

حملات غير مبررة

زاكي الدين

 0  0  2633
زاكي الدين
*ظللنا نتابع حملات بربرية غير مبررة من الإعلام المحسوب على المريخ منذ إنتخاب المجلس الحالي وأعتقد ان حديث الأمين العام الذي أكد خلاله ان إعلام المريخ ظل يحاربهم وينتقدهم دون مبرر يدعوه لهكذا توجه أكد بما لا يدع مجالا للشك ان هذا الإعلام لهو إعلام موجه للنيل من الوضع الإداري وهذا الأمر لم يكن يحتاج حتى لحديث المعتصم لانه بات أمراً معتاد من إعلام أدمن دعم شخصية محددة متى ما تواجدت يزين لها الفعال ويصمت عن ما ترتكبه من أخطاء ليغيب الجماهير من التفاعل الطبيعي مع الحدث كما يحدث الأن ،فالناظر الأن للإعلام الذي يحمل الصبغة الحمراء يجده متفرغاً تماماً لبحث الأخطاء والطرق على نقاط الضعف وسلخ بعض الأسماء الإدارية بأسنة حداد والأخطر من كل ذلك تمرير وتلفيق بعض الأخبار الكذوبة عنهم وعن ما يدور في عوالم المريخ ،وبالطبع هذا الوضع الكارثي يطرح العديد من الأسئلة أبرزها لصالح من يلعب قطاع عريض من إعلام المريخ دور حصان طروادة وما الهدف من حالة الفوضى الخلاقة التي يقوم بنشرها كل صبيحة سيما وان المريخ ظل دوماً يدفع الثمن غالياً بفضل من ظلوا ينتهجون هذا النهج العدائي تجاه الإدارات التي تاتي بالتسيير وحتى التي يتم إنتخابها كما هو الحال الأن.
*الأمين العام بحديثه القوى للزميل المتميز معتصم محمد الحسن في برنامج (ساعة رياضة) بقناة الشروق القم إعلام الترهات الكثير من الأحجار عندما كذب من قالوا انه خنق قريش.
*المريخ يعيش ظروفاً غير طبيعية وأسبابها معلومة للجميع ،لكن برأي ان ما ظل ينتجه إعلام الموالاة لهو الوعاء الجامع لكل المساؤي التي يقبع فيها المريخ.
*المريخ لا يمكن ان يتقدم قيد أنملة في ظل إعلام موجه يقلب الأبيض لأسود ولا يتورع في ان يقلب ظهر المجن للكيان الأحمر لدعم بعض الشخصيات التي ما عادت لها صلة بالأوضاع الإدارية في النادي الأحمر.
*ما هي الفائدة المرجوة من دعم بعض من ذهبوا والمريخ الأن به قضايا كثيرة تحتاج ان يتم التعامل معها بصدق لتجاوز تأثيراتها الخطيرة والسالبة وهذا لن يتأتى إلا بصدق الطرح والواقعية والبعد عن الوضع الكاذب الذي ظل المريخ منغمساً فيه لأخمص قدميه بفضل غزارة الطرح السالب.
وهج اخير
*ضم المريخ للتاج يعقوب يمثل خطوة أكثر من رائعة في سبيل تدعيم خط الوسط المريخي بمزيد من العناصر الشبابية والواعدة.
*وسط المريخ الحالي بات يمتاز بعناصر شابة تملك المهارة وهذا الأمر سيكون له دور كبير في ان يواصل الفريق الأحمر بناء صفوفه خلال السنوات المقبلة.
*اذا أفلح المريخ في ضم قصاري إضافة لفولة سيؤمن منطقته الدفاعية ووسط الملعب وعندها سيكون المريخ بحاجة لضم عناصر أجنبية تمنحه لإضافة الحقيقية محلياً وقاريا.
*وصول فوفانا اليوم للإنضمام للمريخ اذا تجاوز الكشف الطبي أمر مبشر ويؤكد وفاء سوداكال بما وعد.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019