• ×
الإثنين 1 مارس 2021 | 02-28-2021
زاكي الدين

خيارات المجلس وسوداكال

زاكي الدين

 0  0  2649
زاكي الدين

*سال الكثير من الحبر مؤخراً حول إلتزام سوداكال بملف التسجيلات وظللت في هذه المساحة اشير دوما ان مسألة دعم الرجل للمجلس الأحمر مسألة وقت لان خيارات مجلس المريخ لإستقطاب الدعومات المالية كانت ومازالت مبنية على سوداكال الذي ظل يتحدث دوماً عن دعمه للمريخ بالمال خاصة في الفترة الحالية المتعلقة بالتسجيلات التي كانت ومازالت خيارات المريخ فيها قائمة على حجم الأموال التي ينفقها الرجل وفقاً لحاجة المريخ التي أعتقد انها مرتبة وفقا لما هو مطلوب فنيا وهذا الحديث حتى وان تعامل معه الكثيرون بقلق كبير إلا انه برأى له فؤائد كبيرة أبرزها ان الفرقة الحمراء ستدير عملية تسجيلات دقيقة قائمة على جوانب كانت حتى وقت قريب غير متاحة فما نتابعه من تريس فرضته الظروف قطعا سيصب في صالح ان يتخير المريخ الخيارات التي يريد الفريق ضمها وهذا ما يحدث حتى اللحظة.
*سوداكال ظل يدعم المجلس الحالي رغم حالة التعليق الكبيرة التي ظل يعيش فيها منذ اعلانه الترشح ومن ثم أتت ثالثة الأثافي بقبول طعون الخبرة فيه من قبل المفوضية لتضاعف الضغوطات على الكوكب الأحمر وبالأخص على المجلس المريخي الذي ظل يحارب بضراوة من مجموعة ظلت تؤطر للتخريب والعبث الإداري الذي أوصل المريخ لمنتهى المديونيات المليارية والدولارية.
*إيفاء الرجل بالدعم أمر لم أشك فيه لا سيما ان سوداكال عندما كان يدعم المريخ لم يكن من قبل حتى مرتبطاً بمنصب.
*من قبل دعم الرجل مجالس الوالي بالدولار الحار ولم يبخل على لجنة ونسي ومع ذلك هنالك من قلب له ظهر المجن قاذفاً الرجل بصفات لم تطلقها عليه حتى المحاكم السودانية.
*قبل فترة وجيزة أعلنت المفوضية ان سوداكال غير مدان بجريمة تمس الشرف والأمانة وعندما علم بعض إعلام الموالاة اتجاه الرجل لدعم المجلس الحالي حولوا إليه دفة الهجوم بعد ان كانت موجهة من قبل لقريش.
*دعم الرجل للمجلس الأحمر سيفجر براكين الغضب لدي من طالبوا المجلس بالترجل والرحيل.
*بعض الأقلام المريخية ظلت تفقد إحترامها في سبيل مكابرتها ودعمها للوالي الذي أورث المريخ المهازل والمديونيات وكل أنواع الأزمات.
*عشاق الوالي ليسوا ممن يهتمون بالكيان الأحمر لانهم لو كانوا كذلك لكانوا تصدو لفوضى الرجل المالية التي أوردت المريخ موارد عقوبات الفيفا.
*التطبيل والتهليل و إطلاق الألقاب والمسميات النبيلة لم تكن يوماً في مصلحة الوالي الذي لم يستفد شيئاً من ترهات وأكاذيب الأقلام الموالية.
*من قبل ظلوا يتحدثون عن ان الرجل فعل كذا وقام بكذا وعندما أشرنا للديون في طابق شاخور وشركات الرعاية ومخلفات الأجانب الدولارية لم يجرؤ على قول شي.
من مهدوا للفوضى الإدارية والتخريب الكبير الذي ظل يعيشه المريخ دون ان يحركوا ساكنا غير مؤهلين للحديث الأن بلغة العقل.
وهج اخير
*دعم سوداكال سيتواصل في ملف الأجانب والجهاز الفني الأجنبي.
*بحمد الله ضم المريخ لصفوفه الثنائي كيتا ومحمد داؤود ومازال فولة وقصاري في الطريق.
*المريخ سيكمل تسجيلاته المحلية وفقاً للرؤية الفنية وهذه هي المرة الأولى التي سيكمل فيها المريخ تسجيلات قائمة على النظرة الفنية.
*سوداكال وعد بثلاثي أجنبي من العيار الثقيل وملف المدرب سيتم حسمه.
*من كانوا ينتظرون ان يحجب الرجل دعمه عن المجلس الحالي سيصابون بصدمة شديدة عقب تدفق الأموال.
*من راهن على موت المجلس سريريا لا أدري ما الذي يمكن ان يقوله بعد.
*المرحلة الحالية ستمر ولا عزاء لأقلام الموالاة والترصد والترهات.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019