• ×
السبت 31 يوليو 2021 | 07-30-2021
كبوش

بشة ..بوي .. وليد.. والغزال

كبوش

 0  0  3112
كبوش

>يتلكأ مجلس ادارة نادي الهلال.. في حسم امر اعادة قيد الكابتنين محمد احمد بشير بشه وعبد اللطيف بوي.. ولولا معرفتنا الحقة بالطريقة (الهمجية) التي يدير بها الكاردينال امور الهلال.. لحسبنا ما يجري ضمن الامور العادية التي تستهدف ترتيب البيت من الداخل.. خصوصاً وان اللاعبين من ابناء النادي.. وابناء النادي لا يساومون ولا يتذمرون.. ولكن ان كان امر الابقاء عليهما يوافق رغبة كاردينالية جادة لتم التجديد لهما قبل اكتمال فترتيهما القانونية.. >نتهج الهلال منذ فترة طويلة سياسة التجديد للكباتن الكبار قبل انتهاء الفترة.. تقديراً لعطائهم وكنوع من الوفاء الذي عرف به نادي الهلال منذ فجر التاريخ.. وقد سارت المجالس المتعاقبة على هذا النهج قبل ان يطل عهد الكاردينال.. الرجل صاحب القوة المالية الضاربة والذي مازال يلعب على الوقت دون ادنى تقدير للعطاء والتضحيات الكبيرة التي قدمها اللاعبان.. هذا هو النهج الذي اضاع بكري المدينة ثم محمد عبد الرحمن والسماني الصاوي والتش واحمد آدم وغيرهم من نجوم كبار كانوا يستحقون التوشح بشعار الهلال او الاستمرار معه. >بشة وبوي مازالا في انتظار اشارة المجلس.. وهما يرفضان تماماً النقاش حول كل العروض التي وصلت اليهما في الفترة القليلة الماضية.. مع انها عروض محترمة وجادة ومن فرق تلعب في البطولات الافريقية.. ولكن اللاعبان اصبحا جزءاً من تاريخ الهلال الحديث.. سكبا العرق وقدما الجهد طوال سبع سنوات ماضية.. عاشاها بحلوها ومرها.. بانتصاراتها وانكساراتها.. بطولاتها وخيباتها.. فارتباطا بهذا النادي ونمت ما بينهما وجماهير الهلال وشيجة حب ومودة واخاء.. لن تنسى تلك الجماهير الوفية ذاك الهتاف الذي كللت به عنق محمد احمد بشير قبل سنوات في ليلة الانتصار على المريخ بهدف ماركة بشة فهتفت: زنقة زنقة يا بشة.. روقت المنقة يا بشة.. وكذلك لن تنسى دور عبد اللطيف بوي في التتويج بلقب هذا العام وهو يعود من بعيد ليقود الهلال الى اغلى انتصار على الخرطوم الوطني. >نحن نطالب باعادة بشة وبوي رغم يقيننا بان من (يحدرون) لهما في الظلام كثر.. ظلوا يعملون ليل نهار لتجفيف الهلال من ماضيه الزاهر الذي لم يتبق منه غير مدثر كاريكا وبشه وبوي وجمعة جينارو.. اقدمهم كاريكا الذي تجاوز العشر سنوات بقليل ثم الثلاثي الذي اكمل عامه السابع في الهلال. >وليد علاء الدين الذي طالب بمبلغ تجاوز المليارين من الجنيهات هو لاعب المستقبل في الهلال.. والمبلغ الذي طلبه هو مبلغ تفاوضي يمكن تخفيضه بالحوار والنقاش والاقناع.. خاصة وان القوة المالية الضاربة اعتمدت على لاعبين في التسجيلات الحالية من (ابو خمسمائة مليون).. فمن حق وليد علاء الدين ان يطالب بهذا المبلغ اذا علم بان ماسورة مثل ابوستة نال اكبر من هذا المبلغ بكثير. >ما مهند الطاهر الذي اعلن نادي الهلال الابيض عن اطلاق سراحه للهلال الاب منذ سبعة ايام تقريباً.. فمازال الامر بيده لا بيد التبلدي كما يشيع البعض.. ولكن للاسف الشديد نجد ان مجلس ادارة نادي الهلال يريد ان يعيد اللاعب الى الكشوفات الزرقاء بطريقة (اخنق فطس) فلم يقدم له عرضاً واضحاً بتفاصيله يؤكد احترام مجلس الهلال لهذا اللاعب الذي تجيء عودته للفريق من باب الوفاء والتكريم والتقدير ظاهرياً ولكن ليس هناك منطق يجعل اللاعب يترك (رزق عياله) خلفه.. ليعود بالمجان. فيء أخير >لتأم شمل اللجنة الاستشارية لـ(تكسير التلج) للكاردينال مساء امس بفندق كورال واقامت مصنعاً بسعة انتاجية كبيرة قادرة على تغطية افريقيا والشرق الاوسط واجزاء من اوروبا من الثلوج المتفردة.
>لتأم الشمل بقيادة طارق الذي لا نعرف له عطاءً في المدرجات يؤهله لمخاطبة اجتماع (تكسير التلج).. وكان هناك الطيب قرشي وعصام حسين وآخرين برعوا جميعاً في (تكسير الثلج) للكاردينال بطريقة غير محتملة.
>لمهندس عبد الله السماني اعطى درساً لاهل العمائم الذين توافدوا مبكراً ولم يتجاوز عددهم الـ13 بقيادة الشيخ احمد حسب الرسول ومجموعته المحفوظة لديكم.. احمد دولة والرشيد النوراني وعلي الكوارتي وعلي قاقارين.. هؤلاء مجموعة من المستشارين الذين لا يمكن ان يستشيرهم احد. >للجنة الوهمية حاولت استغلال اسم (ماما الدر) شقيقة زعيم امة الهلال الطيب عبد الله.. مثلما استغلت قناة الهلال الاجتماع وخدعت المشاهدين بالنقل الحي المباشر وهو غير ذلك.
>كل الذين تواصلنا معهم للحديث عن المهزلة الكاردينالية التي استخدم فيها الكثير من (الورنيش) و(المساحيق) لغسل صورة الكاردينال من شوائب الماضي.. وجدناهم بالقرب من منازلهم عائدين.. مع ان قناة الكاردينال كانت تضع كلمة (مباشر) في اعلى الشاشة ومذيعها محمد يوسف في قمة اناقته التي تعلمونها وتعرفونها.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019