• ×
الخميس 22 أبريل 2021 | 04-21-2021
يعقوب حاج ادم

شهادة الوالي قلادة شرف على راس الكاردنال

يعقوب حاج ادم

 0  0  3408
يعقوب حاج ادم


* الزيارة الكريمة التي قام بها والي الخرطوم عبد الرحيم محمد حسين للجوهرة الزرقاء متفقدا منشآتها قبل الأفتتاح الذي تحدد له الثامن عشر من شهر يناير القادم من العام الميلادي 2018 تلك الزيارة كان لها وقع طيب في نفوس كل الرياضيين على اختلاف مشاربهم والوانهم حيث اكدت تلك الزيارة مدي الاهتمام الذي توليه الولاية لرعاياها في مختلف مناحي الحياة حيث لاتقتصر جهود الوزارة على متابعة الامور الحياتية للرعايا او البنيات التحتية او الشئون الصحية والتعليمية والدينية وحدها وهي من صميم اهتماماتها واعمالها بل تعدتها بان يقوم الوالي بنفسه بزيارة كريمة للجوهرة الزرقاء في نادي الهلال للوقوق على اخر المستجدات فيها برغم مشاغله المتعددة الامر الذي يدل على ان الوالي مهموم بكل قضايا الولاية رياضياً وثقافياً واجتماعياً وسياسياً بكل تاكيد بحكم ان الامور السياسية تاخذ قصب السبق عند الوالي الذي يسعى دوما لكي يجعل من ولايته انموذجاً يحتذي به في كل ولايات السودان"

* وبلاشك فان الاشادة والاعجاب الذي ابداه سعادة الوالي بالمنشآت العملاقة التي تم اضافتها على الجوهرة بالدرجة التي جعلت منعها منارة شامخة اضافت الكثير لمدينة ام درمان التي تعتبر ام المداين ولاغرو اليس هي العاصمة الوطنية وتبعاً لذلك ينبغي بل يجب ان تكون دائما وابدا في خلة زاهية وثوب قشيب ويقيني بان الحوهرة الرياضية قد اضافت الكثير من البهاء والجمال وقد كان سعادة الوالى في قمة التواضع وهو يشيد بالجهد الكبير والدعم السخي الذي قدمه عرابنا الجميل الأجمل الدكتور اشرف سيد احمد الكاردنال رئيس رؤساء الهلال حيث ثمن سعادة الوالى تلك الجهود وذلك الدعم السخي من قبل الكاردنال الذي تحمل كل الاعباء وحده حتى اصبحت الجوهرة قلعة شامخة وجوهرة ثمينة تناطح السحاب وبالتاكيد فان كل اهل الوسط الرياضي والفني والاجتماعي قد اشادوا بما قدمه السيد اشرف الكاردنال ولكن ان تاتيك الاشادة وكلمات الثناء والاعجاب من لدن رجل في قامة الوالي عبد الرحيم محمد حسين فان اللغة هنا تختلف لانها اتت من مسئول كبير يمثل الرجل الثالث في الدولة وشهادته بكل تاكيد لاتطلق جزافاً لان الرجل ومنذ ان عرفناه يقول كلمةالحق ولايخشى فيهل لومة لائم حيث لايعرف المداهنة والمجاملة فهو يقول للاعور انت اعور عديل فيما يقول له الآخرين عينم واحدة ماكويسه وكم كان السيد الوالي شجاعاً وصريحاً وهو يطالب كل منسوبي رياضة الوطن في ولاية الخرطوم بان يحذوا حذو الدكتور اشرف الكاردنال وان يعملوا على تحديث بنياتهم التحتية لتتواكب مع التطور المذهل الذي شهدته الجوهرة الهلالية طمعاً في ان تبقى ولاية الخرطوم في طليعة ولايات السودان قاطبة"

ونحن في ختام هذه العجالة لانملك سوي ان نرفع أكف الضراعة إلى العلي الأعلى بان يحفظ لهلالنا عرابنا الجميل الأجمل الدكتور اشرف وان يكلؤه بعنايته ورعايته وان يجعل التوفيق حليفه في كل خطواته ومشاريعه انه نعم المولى .. ونعم النصير"

كولا وزير جديد في دفاعات ؟

* اكمل الدكتور اشرف سيد احمد الكاردنال رئيس رؤساء الهلال جهوده في التسجيلات التكميلية بالفوز بتوقيع الظهير الثالث لفريق النسور ((ثيردباك)) النجم الفولاذي الجسور كولا والذي يخيل اليك وانت تشاهده وكانك امام محترف اجنبي وليس لاعب سوداني حيث يتمتع بالبنية الجسمانية القوية والبشرة الافريقية السمراء الداكنة وهو وبشهادة كل الخبراء النجم الافضل في الساحة على الاطلاق في وظيفة قلب الدفاع قبل ان يظهر عليها النجم الحمش عمار الدمازين ويعطيها شئ من الألق والزخم الذي زرع الأطمئنان في نفوس الجماهير الهلالية .. ويحق لنا ان نشكر رئيسنا الجميل الاجمل الدكتور اشرف الكاردنال على كل تلك الجهوده وفوزه بافضل نجوم التسجيلات الشتوية وبراعته في اقتناص النجم كولا من داخل غرفة تسجيلات الوصيف بمكالمة هاتفية لم تستغرق 3 دقائق وتحويل وجهته نحو هلال الملايين لتدعيم دفاعاته بافضل المدافعين في الساحة وتحريره من الفقر الذي مان سيعيش فيه وهو امر ترك غصة في حلوق المريخاب المساكين المغلوب على امرهم وجيوبهم وارصدتهم البنكية وخزينة ناديهم تشكو قلة الفئران بين جدرانها فكان من الطبيعي ان تهرب المواهب من قبضتهم حتى لايعيشوا في براثم الفقر المدقع الضارب باطنابه في كل جدران ناديهم"

* ومن الطبيعي ان تختار المواهب جزئية التسجيل لهلال الملايين وهم يرون العراب الهلالي الدكتور اشرف الكاردنال يقف على راس الهرم ويدير النادي بعقلية الرؤساء الكبار الذين ماجلسوا على كرسي الرئاسة إلا لاسعاد شعب الهلال وادخال الفرح اللانهائي في نفوسهم وهذا ديدن الشرفاء من ابناء الهلال والدكتور اشرف ابرزهم بلاشك باياديه البيضاء التي اغدقها على الهلال منذ ان وطئت اقدامه ارض الهلال الطيبة وحتى يومنا هذا .. وهنيئا لكم فتية بني هلال بالمحمدين دراج والمعتصم وهنيئا لكم بحسين اكول وهنيئا لكم بكولا وبكل من اختار الطريق الامثل للنجومية والمستقبل العريض ولاعزاء لعطاشى الارض الذين ياكلون الثراء ويلتحفون السماء"


تغريدة

(( لو اجتمع الشغيل وابو عاقلة في مركز المحور ... سينام قلبي الدفاع نوم العوافي في كل المباريات"

دبوس

* ادعوا زوراً وبهتاناً ان الهلال فاوض اللاعب ضياء الدين لضمه لكشوفات الهلال وهو ادعاء كاذب ارادوا به تجميل صورة اللاعب الذي لم نسمع به ولانعرف له اي نبوغ كروي وهو في حقيقة الامر مثل ناس ضفر وامير كمال وملك التثأوب صلاح نمر ونوعية زي دي الهلال لايضيع وقته في التفاوض معها ومصير ضياء الدين ده لن يختلف كثيراً عن مصير النعسان وابراهيم جعفر الذين تحوم حولهما مقصلة الشطب هذه الايام ... إل .. إيه ... آل .. الهلال فاوض ضياء الدين؟؟ من هو ضياء الدين ياهولاء!!؟؟

الكلام .... الأخير

* جابسون .. اوكرا .. ابراهومة .. وليد الشعلة .. وليد علاء الدين ..كابو .. بويا .. زول فيهم بيستحق يقعد في كشوفات الهلال مافي .. ادوهم الكارت الاحمر وقولوا ليهم الله يعدل طريقكم .. قشة ماتعتر ليهم .. اللي ماشي للشنداوية الله يسهل عليه .. واللي ماشي هلال الرمال الله معاه . واللي ماشي لي للوصيف الله يعينه"
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019