• ×
الخميس 22 أبريل 2021 | 04-21-2021
يوسف حسين صنعاء

شكرا الكاردينال ..مرحبا كولا

يوسف حسين صنعاء

 0  0  5273
يوسف حسين صنعاء


في الدورة الثانية من موسم 2016 قابل الهلال فريق النسور الأمدرماني على أرضية ملعب إستاد الخرطوم التي انتهت بهدف بشة أصدقكم القول أنني لم أركز على اللاعب متوكل آدم ربما لصعوبة المباراة والأحداث التي صاحبتها قبل وأثناء المباراة ...بعد يومين قامت قناة النيلين الرياضية بعرض تسجيل كامل للمباراة لاحظت أن متوسط دفاع النسور رقم(5) الذي كان مكلفا بالمهاجم إدوارد سادومبا يؤدي بثقة وثبات... هذه المباراة منحتني إنطباع جيد عن اللاعب.
بعد هبوط النسور من الدوري الممتاز ،قررت متابعة اللاعب في دوري الأولى بولاية الخرطوم .
بعد خمسة مباريات تقريبا قدم فيها اللاعب مستوى متميز ومقنع رايت أنه يستحق إرتداء شعار الهلال حاولت الفت نظر مجلس الهلال عبر إخوة أعزاء وحث مجلس على تكليف من يتابع اللاعب على الطبيعة كان ذلك قبل نهاية الدورة الأولى وقبل التسجيلات التكميلية في مايو الماضي حيث كان الهلال يعاني من نقص حاد كما وكيفا في وظيفة قلب الدفاع لكن الكوكي إكتفى بتسجيل الايفواري واتارا وتوفيق أوضاع حسين الجريف.
واصلت مشوار مراقبته حيث ظل يؤدي بمستوى ثابت في جميع مباريات الدورة الثانية... بدأت الاتصالات عن طريق إخوة من أجل يرسل مجلس الهلال أحد أبناءه من الفنيين لمتابعة اللاعب على الطبيعة.
مميزات المدافع متوكل منحه الله تكوين جسماني افريقي قوي يتناسب مع وظيفة متوسط الدفاع وساعده في الفوز بالصرعات الثنائية مع المهاجمين وجيدا جدا في استعادة الكرة من الخصوم بدون إرتكاب مخالفات كما سريع الخطى يتقدم في الضربات الركنية لإجادته الضربات الرأسية وجيد أيضا في التسديدات على المرمى ...أحيانا يقوم بآخترقات عنترية.
لا اقول مدافع شاذ ولا شك أن يعاني من نفس مشاكل اللاعب السوداني لكن احسب أنه افضل المواهب في خانته إذا كان التوفيق حليفه وكانت شخصيته قوية سيحجز مكان له في قلب الدفاع نعم اللعب في الهلال يختلف من اللعب في فريق غير جماهيري مثل النسور .

هؤلاء شاركوا في انتقال المدافع متوكل آدم (كولا).
قبل التسجيلات التكميلية اتصلت بالاخوان عاطف الفادني ودكتور ازهر والصادق أحمد بذل هذا الثلاثي مجهود جبار حتى يلحق بكشف الهلال .
اما في التسجيلات الرئيسة أعتبر الأخوان أمير نجيله واحمد خضر والمهندس أسامه مبارك قد لعبوا دور كبير في إنتقال اللاعب متوكل للهلال لأعضاء لجنة التسجيلات بقيادة الدكتور حسن علي عيسى، لكن قطع شك الدور الأكبر والحاسم كان لرئيس الهلال السيد أشرف سيد احمد الكاردينال الذي دفع مبلغ كبير حتى يقنع رئيس نادي النسور اللواء مكي عبد القادر بالتخلي عن اللاعب لمصلحة الهلال بل تعتبر صفقة متوكل ادم هي الأعلى من حيث القيمة المالية في تسجيلات اللاعبين الوطنيين .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019