• ×
الثلاثاء 20 أبريل 2021 | 04-19-2021
زاكي الدين

شروط ود الشيخ

زاكي الدين

 0  0  3584
زاكي الدين

*تابعنا خلال الفترة الماضية ما خطه الأستاذ محمد الشيخ مدني حول قضية مرشح الرئاسة بنادي المريخ وإنصافه للرجل من ناحية قانونية وانه يعد الأحق برئاسة النادي رغم التعقيدات الكبيرة التي خلفتها الطعون المقدمة في الرجل،وأعتقد ان الحديث الذي دار مؤخراً حول إقتراب أبو القوانين من رئاسة النادي جاء في خضم حالة من العصف يشهدها الكيان المريخي وهذا العصف لم يترك اي مساحة لمجرد التفكير للتعاطي بشكل سليم مع ما يرد من أخبار مثل خبر إمكانية ترشحه لرئاسة النادي في حال تم قبول الطعون في الرئيس الحالي وهذا الأمر تم إبرازه مؤخراً كأنه أصبح واقعاً دون الأخذ في الأعتبار ما يمكن ان يترتب عليه من تعقيدات قانونية كبيرة لن تدع محمد الشيخ مدني أو غيره من التقدم نحو رئاسة النادي الذي قطع محامي سوداكال بالطعن في إي اجراء يتعلق بهذا الأمر وهذا من البديهي ان يعطل اي إجراءات إنتخابية ،هذا من جهة ومن جهة أخرى إنتخابياً لن يتمكن محمد الشيخ من الترشح لانه ببساطة لم يكن ضمن العضوية التي انتخبت المجلس الحالي وأعتقد كذلك ان العدد الكبير من الإشتراطات التي علمنا بها لن تتيح للرجل الفرصة حتى عبر التعيين الذي يريد البعض إعادته لديار المريخ ،رغم ان التعيين يعد من أكبر كوارث المريخ التي جعلت الإخفاقات تتسربل على مسيرة النادي الأحمر في جميع المنافسات.
وهج اخير
*هنالك من حاول ان يصطاد في المياه العكرة رابطا الحديث عن ترشح محمد الشيخ بدعم من تحالف المريخ وهذا الحديث قطعاً غير صحيح خاصة ان التحالف المريخي لديه شراكة يعلمها القاصي والداني مع مجموعة سوداكال.
*محمد الشيخ لن يخاطر بالدخول في تعقيدات قانونية وهو من يطلق عليه ابو القوانين.
*المريخ لديه رئيس فائزاً بالتزكية هو آدم سوداكال ومن يريد ان يغير هذا الواقع عليه الإنتظار لأربع سنوات.
*خروج سوداكال سيمثل صدمة كبيرة لأصحاب الأجندة في عوالم المريخ. *الفاتح مختار تحدى المفوضية ومن يقف خلفها ان تتخذ قراراً نهائياً في قضية سوداكال ولم تفعل ولن تفعل.
*موقف مخزي من جهة عدلية لم تستطيع تنفيذ ابسط مقومات العدل.
*الشروط الكبيرة التي وضعها الرجل لا يمكن ان تلبى له وهذا أمر طبيعي. *أزمة المريخ هنالك من يقف خلف ان لا تسير نحو الحل وهؤلاء مهما فعلوا لن يصلوا لمبتغاهم.
*من أدخل المريخ في دوامة من الأزمات معلوم للكافة وما يفعله الأن ليس بمستغرب عليه لأن الشي من معدنه لا يستغربو.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019