• ×
الخميس 22 أبريل 2021 | 04-21-2021
ديدي

الهلال ..فوز تاريخي علي فرقة محترمة،والأرسنال عالمي

ديدي

 0  0  6783
ديدي
*خط فرسان الهلال سطوراً بمداد من ذهب وهزموا الإرهاق والتعب بتأهلهم الي نهائي كأس السودان في حدث يستحق ان يدون تاريخياً !
*فازوا علي فريق قوي ومحترم ، من الوزن الثقيل ، وهذا في حد ذاته يستحق عليه لاعبو الهلال الإشادة والتقدير ، فالتفوق لم يكن علي "حمام ميت" او "فريق تعيس" انما علي قوة ضاربة وكتيبة تبلدية لا يُستهان بها ، دفاعاً ووسطاً وهجوماً ومن خلفهم مدرب شاطر اسمه ابراهومة يعرف من أين تؤكل شباك المنافسين .
*فلو تحدثنا عن إستماتة وإصرار فرسان الهلال الأشاوس فقط ، يبقي من الظلم والغبن ألا نشير الي أبطال هلال التبلدي الذين يجبرونك علي إحترامهم ، فريق ماشاء الله عليه ، مكتمل البنيان ،بدنياً وفنياً ولا يعوزه غير الحظ السعيد ،حارس العرين زكريا الذي أنقذ فرصتين مؤكدتين من انفراد لشلش وعبد الرحمن كرنقو وسيسيه ومهند ومعاذ القوز وابكر ومفضل وفيصل موسي!
*فوز سيد البلد "المُرهق والمُستنفذ طاقاته " ولو بركلات الحظ الترجيحية علي فريق بكل هذا الثقل والمكانة في حد ذاته إنجاز ، فهنيئاً لنا بالهلالين وثالثهما الاهلي شندي الذي أودع "ثلاثية" معتبرة بلا رأفة بالمريخ "المضروب من كل الإتجاهات"
*الهلال لعب امام هلال التبلدي "إستثنائياً" في كل شئ بدء بتشكيلته التي جاءت "سمك لبن تمر هندي" مروراً بالتبديلات الإضطرارية علي مدار الشوطين ،والإرهاق الشديد الذي خصم من اللاعبين كل قوتهم البدنية بعد معركة القمة التي إستنفدت طاقاتهم ومجهوداتهم وعرقهم الغالي الذي سُكب مدراراً علي ارض الجوهرة .
*ولذلك كله إستمسكت الجماهير الهلالية الواعية بحبال الصبر وفريقها متأخر امام أشاوس التبلدي (1ـ 2) حتي الجزء الآخير من المباراة ، فلم تتبرم ولم "تتضايق" الي ان جاء المنقذ الصادق شلش معلناً التعادل من داخل شباك التبلدية ثم يتوج جمعة جيارو المتألق "هلال الممتاز" الممتاز الي نهائي بطولة الكأس .
*هلال يُفرح ، هلال يملأ العين ، هلال "سيدا وسيد سيدا" !
*كل فرسان الهلال كانوا ابطالاً ،ومن الظلم ان نذكر بعض الهفوات والأخطاء ونحن ادري ببرنامج تنافسي ضاغط لا يرحم لم يجعلهم يلتقطون أنفاسهم ، فضلاَ عن ما نتج من وراء ذلك من تداعيات بدنية وفنية وحتي نفسية.
*والأرسنال حسُن الفأل ، ضرب الأحمر بقوة ثلاثية للإبادة ، ليعمق جراحاً مازالت تنزف من الألم جراء الضربات الجوية من صاروخي "سمؤال سام 1 " و"شيبولا باليستي 2 " !!
*"الضرب علي الميت حرام"
*الاهلي شندي قدم مستوي فنياً عالياً ورفيعاً وراقياً، لم نشاهده في الملاعب السودانية في السنوات الماضية ، وكتيبته القتالية الشبابية تستحق رفع القبعات، ياسر مزمل وابراهيم محمد ووالي الدين والمدافع الصنديد امجد والحارس الامين يسن والخبرة مساوي والمقاتل فارس الذي أحرز هدفاً عالمياً في شباك المغرور جمال سالم ، وهو هدف يستحق التوثيق والتدريس.
*الأرسنال اكد علو كعبه ، وسمو مكانته ، فريق يجعلك تفتخر انه من هذا السودان ، ويستحق معها ان يكون ممثلاً للوطن في أكبر المحافل الافريقية ، فتطمئن انه سيكون خير ممثل وافضل سفير فوق العادة .
*هنيئاً لشندي ، وهنيئاً للمدرب الفاتح النقر الذي جعل هذا النجاح ممكناً .
*الهلال امام الأرسنال بالخميس سيجلس لإمتحان تاريخي !!
*ام المعارك الكبري ، في مواجهة اولاد النقر !
*معركة تستحق الجاهزية الكاملة .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019