• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
زاكي الدين

عودة للوراء

زاكي الدين

 0  0  3795
زاكي الدين

*فاتني التعليق على مباراة القمة التي عصفت بأحلام المريخ التي كانت واقعية ،لكن رفضت جميع الأشياء بداية باللاعبين والجهاز الفني والإداري ان تكون تلك الأحلام شيئاً من الواقع لتصير أدغاث من الأحلام البائسة التي راحت خلال مباراة لم نشاهد فيها المريخ على حقيقة مستواه الذي جعله يدخل لقاء القمة بفرصتين ،ومع ذلك فقد الفريق جميع الفرص.
*الوقوف عند محطة الخسارة الكارثية أعلم انه غير ذا جدوى ولن يعيد للمريخ ما ضاع في تلك الليلة ،لكن تبقى الخسارة بمثلما لها من مساؤي كبيرة و آثار نفسية عميقة إلا انها فتحت الباب امام حقائق يجب التعامل معها بجد ودون مواربة حتى يتدارك المريخ في المستقبل القريب هكذا نكسات.
*الخسارة امام الهلال تحتاج لتحليل دقيق لانها برأى كشفت الكثير من العيوب التي كان من الصعب التعامل معها بصورة سليمة ان تمكن الفريق من تجاوز الهلال والتتويج، وهذه واحدة من ايجابيات الخسارة ان كانت لها إيجابيات بعد ان خلفت كم هائل من الإحباطات والسلبية.

*أكتب قبل لقاء المريخ والأهلي شندي وأتمنى ان يتمكن الفريق من تجاوز نكسة القمة الأخيرة ويصعد لنهائي الكأس الذي بات الفوز به هو التعويض الأخير لإنقاذ موسم الفرقة الحمراء من الإخفاق الشامل على مستوى الألقاب. وهج اخير *المريخ يحتاج لعمل كبير خلال الفترة المقبلة وأعتقد ان الإستعانة بجهاز فني أجنبي خلال الفترة المقبلة أصبح ضرورة.
*محمد موسى قاد المريخ بكل تميز لكنه أخفق في مباراة الحصاد.
*المهندس لديه مستقبل كبير في التدريب، وأعتقد ان الخسارة امام الهلال وفقدان اللقب لا تعني باي حال انه غير جدير فنياً ولا بد من الإشادة بالمجلس الذي عمل على المحافظة عليه بعد ان قدم استقالته عقب الخسارة.
*المستقبل امام المريخ ،لكن ذلك المستقبل يحتاج لترتيب وبناء ومعالجات مطالب المجلس الحالي بالقيام بها خلال الفترة المقبلة.
*فقدان لقب البطولة الأولى أمر لا يمكن هضمه لكنه بات أمراً واقعاً ويجب التعامل معه من منطلق ان الضربة التي لا تسقطك تقويك،والأحمر بحاجة للتقوية وبحاجة لدعم نوعي في تسجيلات ديسمبر.
*لابد من الهدؤ والتروي في عملية الإحلال والإبدال ويجب على الإدارة ان تتجنب التعامل بردود الأفعال.
*الخسارة لا تعنى قطعاً ان الهلال هو الأفضل وهذه الجزئية لا يمكن انكارها من غلاة الأهلة الذين ما زالو مذهولين كيف أنتصروا على الأحمر.
*المريخ امامه موسم مقبل يحتاج لترتيبات كبيرة حتى لا تتمدد حالة الإخفاق الراهنة لموسم الفريق أفريقياً.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019