• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
عوض عباس

سبت أخضر للفرقة (الماسية)

عوض عباس

 0  0  6237
عوض عباس

* نحذر عشاق الاحمر الوهاج من الأفراطفي التفائلوومحاولات الاستخفاف بفرقة كردنةوإمكانية انزال هزيمه قاسية عليها عشية السبت على ختام بطولة الممتاز !!.
*علينا أن تذكر بأن (عنتر) كتلو أعمي ..فالهلال المتواضع في كل خطوطهيمكن أن يفعلها بطريقة (طقشو رمى) ويحقق الفوز والتتويج في بطولة بكل المعايير لم يكن يستحق أن يكون ضمن رباعي المقدمة فيها !!.
*بذات (الصدفة) .. التي اتت بعبداللطيف بويا المغضوب عليه (كردناليا) من نار الكنبة إلى التشكيلة بعد أصابه البرشلوني في شوط اللعب الثاني أمام الخرطوم الوطني فظهر بوي بهدف استروبيا عندما استفادة من كرة شارده من حارس الوطني لترتطم الكرة ببطن بوي ويكملها في الشباك ويتحول بعدها اللاعب بطلاً في (دينا الأزرق) .. وحقاً الطشاش في بلد العمي شوف!!
*فرقة المريخ الماسية قدمت أحلى العروض واجملها وسجلت انتصارات قوية في اللفة الثانية للدوري وعاد المهندس محمد موسى بقطار المريخ من بعيد عندما كان متخلفاً على الهلال بأربع نقاط فكانت جماليات الاداء وحلاوة الاهداف والمتعة والاثارة .. التي بدأت من كادقلى والابيض واستمرت بنيالا والخرطوم!!.
* فرقة اظهرت مواهب طال انتظارها فكان (التش) الذي أعاد الجماهير إلى المدرجات بعد يأس الناس من ظهور مواهب تحاكي ابداعات ملك الطرب فيصل عجب ..فقدم النحيف الحريف وصاحب ال22 ربيعا فنا راقياً جعل المدرجات الحمراء تتطرب وتتغني وتتمني ..بينما جعل المعسكر الاخر يعض بنان الندم وكُيل الغضب على عرابهم الذي فرط في المواهب وسجل الاسكراب وراجع مخازن الاندية وفائض عمالة الزعيم كابراهومة الماسورة "وشيبوب" المعطوب وجابسون ركب .
* نتمنى أن تكون الكرة عاقلة وغير مجنونة ليلة السبت... أحلى ليالي الزعيم ومن ينسى ذكري ليلة السبتين !!
*نتمنى أن لا تكون المجنونة مجنونة ..وأن تعاند افضل فريق في الدوري السوداني ..وصاحب أقوي هجوم ..وأفضل دفاع .واكثر نقاط ..مع فريق وصل النهائي بطريقة (طقشو رمى)!!
* وليس التش وحده ونتحدث عن الزجاجي هداف الهدافين والذي منحه الكاردنال بالمجان بعد فتوى اعلامه "رشرش وفطومة" بعدم صلاحية الود ميدو اللعاب فالتقطه كشافو الزعيم وأعادوا ترميه فنيا ومعنوياً ولم يصدق الود ميدو وجوده في قلعة المبدعين والرائعين والصفوة .. ففي البيئة الجميلة والتربة الخصبة تنبت الأزاهير. فتفتح الشاب ميدو وصار هدافا مرعباً وأضحى حديثا للمدينة .. فاسكت الشمات وافرح الاحباب .
*ميدو (محمد عبدالرحمن) الغربال الأن هداف الهدافين وجلاد الجلادين ومسكت الشامتين ومفرح الحمر الميامين.
*اعلام (كاردنيش) كما يقول الارباب لم يجدو ما يعايروا به الجلاد سوى اهدافك ضربات جزاء ..ونتسأل هل الـ15 هدف الأخرى ضربات جزاء ؟ ..وماذا لو سجل بضربات الجزاء؟؟ ..فهل هدفي الافريقية وضربة مكسيم من السوق العربي وجرية أوتارا البرشلوني من حوش الخليفة كانت ضربات جزاء ؟؟..ضربات الجزاء لا يجيدها الا المبدعين.!!
*وهنا لا أجد حرجا من تهنئة إدارة المريخ علي هذا المستوي المبهر والمتعة التي ظل يقدمها الزعيم لمشاهديه بكافة أطيافهم وألوانهم، بالفعل المريخ أعطي قيمة فنية للدوري السوداني وأصبح نجومه هم أيقونة محبي الكورة السودانية ولا منافس لهم في جميع خانات الملعب!!
*أعلم بأن الحقائق قد تكون مؤلمة ولكنها تبقي حقائق برغم كل شيء، وعلي منافسي الزعيم الاجتهاد في فترة الانتقالات الشتوية لمحاولة ردم الهوة الفنية التي تفصلهم عن المتصدر من أجل منافسة حقيقية ونظيفة في المواسم القادمة!!.
* المهندس محمد موسى أمامك فرصة تاريخية لتدون أسمك في دفاتر الزعيم بعد أن كنت لاعباً رائعاً هاأنت اليوم مدرباً للمستقبل .
*جماهير المريخ تنتظر من الدوري والكاس ياكبير!
*وايضا ننتظر العقرب ومحمد أدم والسماني والتكت في تدوين اسمائهم ضمن هدافي ليلة السبت!!
*التشكيلة المثالية والدفع باللاعب الجاهز والتحضير النفسي والمعنوي هي مدخل الزعيم لضرب جاره في ليلة السبت!
* بدون تعصب أو مكابرة فالحقيقة التي يجب أن يعلمها الأهلة ..هي أن فريقهم بات في انحدار سنوي ومنذ عهد الكاردنال هناك طفرة في البنيان تستحق الاشادة وانهيار متسارع في فريق الكرة ..فمشاركات الهلال القارية باتت خصماً على الفريق وما المشاركة خلال هذا الموسم الا دليل دامع عندما ودع الهلال البطولة وهو في ذيل القائمة بدون فوز ..وبالمقابل حقق المريخ انتصارات مقبولة عربيا وافريقياً !!
* المطلوب اسناد المباراة لطاقم تحكيم دولي ومشهود له بالكفاءة!
*نتوقع بلطجة من مدافعي الهلال لتقليص المهارة بينهم ومواهب الاحمر التش ومحمد عبدالرحمن والعقرب كما حدث مع السماني في مباراة الدورة الأولي والتي استحق فيها جزار الدمازين البطاقة الحمراء فكافأته القناة الناقلة بالجائزة نجومية المباراة!!!
* أي محاولات لفرقة كردنة لاستخدام الاساليب أياها لكسب الدوري فأن رد جماهير المريخ سيكون مدوياً!!
مدار
* جماهير الزعيم وحشودالاولتراس ورابط الاحياء والمدن والجامعات موعدها السبت بإستاد الهلال أو الخرطوم للاحتفاء بالنصر والتتويج .
*الجماهير الزرقاء بعد أن يئست من حال فريقها فقد أمالها مبنية على الصدفة أو كرة طائشةلتملاء الدنيا ضجيجا وتحول بين عشية وضحاها خوازيقها إلي ابطال يفقون نجوم برشلونه والريال.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض عباس
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019