• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
ديدي

أسلحة مهمة في مصلحة الهلال لكسب الديربي

ديدي

 0  0  6454
ديدي
*لم يعد هنالك مجال ولا وقت للبكاء علي حال الهلال !!
*علينا ان نستمر في الفرح بالفوز الذي تحقق علي الخرطوم الوطني ونعيش علي إنتعاش الأمل وإمكانية حصول الفريق علي لقب بطولة الممتاز امام المريخ في ليلة السبت !
*الواقع يحتم علي جميع الهلاليين ، القبول بهذا الواقع الماثل أمامنا ،فليس بالإمكان افضل مما هو حاصل وحاضر في الملعب ،فقد تبقت مباراة واحدة وحاسمة لتحديد البطل ، إما ان تدعموا فريقكم بقوة علي المدرجات والا فعليكم إنتظار الاسوأ !
*ولكن علينا في كل الأحوال ان نقر ونعترف بأفضلية المريخ فنياً الي حد ما علي الهلال ـ نظرياً علي الاقل ـ اما بالارقام فهو المتصدر حتي الآن بفارق نقطتين ويتفوق بالأهداف (66 مقابل 65) ومهاجمه الأبرز محمد عبد الرحمن هو هداف البطولة بلا منازع بـ (22) هدفاً مع انه نال (6) منها بركلات جزاء ، وهجوم المريخ يتميز بالسرعة والحيوية والإنسجام بوجود بكري المدينة ومحمد عبد الرحمن وانضم اليهم السماني الصاوي بعكس هجوم الهلال غير المستقر والخاضع للتجريب والإحلال والإبدال بالصادق شلش وولاء الدين ومحمد موسي وكاريكا ، ولكن الأهداف المحرزة في شباك الفريقين لا تعكس الواقع الحقيقي علي أرض الملعب ،المريخ استقبل (19 هدفاً) بينما إهتزت شباك الهلال بـ (23) ، ولكن ظاهرياً فدفاع الهلال افضل بإستقراره وثبات لاعبيه ووجود البدائل وقلة أخطائه في المباريات الآخيرة ، بينما سيعاني المريخ بغياب باسكال الذي كان يعول عليه محمد موسي في قلب الدفاع ، بينما البديل العائد علاء الدين يوسف ظهر بمستوي متواضع والرهان عليه في لقاء القمة غير مضمون الجانب ، كما ان المرتدات تشكل خطورة كبيرة علي دفاع المريخ وعمقه يمثل "الحلقة الاضعف" في الفريق ككل .
*الأكثر أهمية من كل ذلك ان الهلال يدخل لقاء الديربي ، بالسلاح الاقوي والإنجاز الذي لم يحققه غيره في روليت البطولة حتي الآن وهو الحفاظ علي سجله نظيفاً من الهزيمة !
*الهلال هو الفريق الوحيد الذي لم يٌقهر ، ولا نستبعد ان يواصل بنفس الصفحة النظيفة ولكن الخوف كل الخوف من عودة نغمة التعادلات ، فيتعادل ويخسر اللقب فعندها ، فلا قيمة لـ "الصفحة النظيفة بلا هزيمة" !!
*إعتدنا في لقاءات الديربي السوداني ان الأفضل إعداداً وإستعداداً وترشيحاً هو الذي يخسر !!
*وعملاً بهذا المفهوم الذي لم يتغير الا لماماً ، تبدو حظوظ الهلال كبيرة للفوز ونيل لقب الممتاز رغم حالات السخط وسط جماهيره علي أداء وعروض الفريق في هذا الموسم فربما يكون هذا في الختام بمثابة "رب ضارة نافعة" .
*ويبقي الأمل ..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019