• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024
علي همشري

لم نفقد الدوري ولكن !

علي همشري

 0  0  7891
علي همشري

رغم التعادل المخيب للامال بالفاشر والأحداث الدراماتكيه التي انتهت عليها المباراة ما زالت حظوظ الهلال قائمة في الظفر باللقب وما زال الميدان هو الفيصل لتحقيق البطوله - اذا كنا- نسعى للقب ولتحقيق البطوله، وأقول اذا كنا نسعى للقب ولتحقيق البطوله لان ظاهر الهلال الذي يبدو للناس في شكل الهلال لايوحي بذلك ولا الذي نعرفه يجري من خلف الكواليس يبشر بخير او ملامح بطوله.
تخاذل في كل قطاع من قطاعات الكره وانهزاميه لم نشهدها من قبل في تاريخ الهلال القريب ، فرديه بين اللاعبين وعدم ثقه في الاستقرار والاستمراريه بالجهاز الفني وتسلط غير محمود من هرم القطاع الرياضي ومن الطبيعي جدا أن ينعكس هذا الشيء على شكل الفريق ومستواه الذي أصبح مترنحا امام أضعف فرق الممتاز .
صحيح أن جميع فرق المقدمه في الممتاز لم تخرج من ملعب النقعه بأكثر من نقطه ولكن حال الهلال قبل هذه المباراة ووضعه التنافسي وطموحه كفريق يطمح في اللقب كان يحتم عليه أن يستلهم شخصية البطل ولا يعود الا بالنقاط الثلاث . الان حديثنا عن المباراة وما حدث فيها من تقصير لن يضيف نقطتين ثمينتين إلى رصيد الهلال ولكن يجب أن تكون هذه المباراة مدخل لثورة تصحيح كبيرة على مستوى قطاع الكرة لان معضلة الهلال الحقيقيه في هذا القطاع الحساس والتغييرات المستمره فيه بلا جدوى وشقة الخلاف التي تتسع يوما بعد يوم بين بعض اللاعبين ولابد لي أن اقولها صراحة أن الهلال بهذه الروح وهذه الصراعات التي تدور حول فريق الكره لن يحقق اي بطوله ما لم يكن هنالك حسم من أعلى مستوى في الهلال لما يحدث من تدخلات وخلافات خفيه في فريق الكره وإدارة الهلال التي نجحت بامتياز في ملف المنشئات وملف الاعلام عبر فضائية الهلال لا أظنها عاجزة عن إدارة هذا الملف ولكن الأمر يحتاج إلى بحث عميق في اصل المشكله فالمستفيدون كثر والمضللون أكثر.
الطفرة الكبيرة التي تحدث في الهلال عمرانيا واعلاميا يجب أن تصاحبها طفرة على مستوى فريق كرة القدم الذي يتراجع بسرعة الصاروخ بسبب التخبط والفرديه والانانيه في هذا القطاع الذي تتحقق عبره رغبات الجماهير الفعليه بالنتائج التي ترضي الطموحات.
اجد نفسي مختلف مع الذين يعتقدون أن مشكلة الهلال في نوعية اللاعبين الموجودين في الكشف حاليا، الم يكن هؤلاء اللاعبين نجوما في انديتهم قبل تسجيلهم في الهلال دعك من لاعبينا انظروا إلى محمد عبد الرحمن هداف الدوري الآن الم يكن احتياطيا ومصابا ومتهربا في الهلال كيف اصبح هداف الدوري والنجم الاول في ديار المريخ ؟ . اذا العله ليست في اللاعبين ولكنها في حقيقة الأمر في الجو المحيط باللاعبين وانتقلت بكل اسف إلى اللاعبين فانعكست في سلوكهم وادائهم.

متفرقات
من يجامل في الهلال على حساب منصبه غير جدير بهذا المنصب ومن يضر الهلال من أجل تنفيذ أجندة شخصية أو مصالح ذاتيه يجب ان يكون لا مكان له في الهلال .

احسن مجلس الهلال الاختيار في من يديرون قطاع المنشئات وقناة الهلال ولم يحسن الاختيار لقطاع الكرة بل لم يمنح هذا القطاع الحساس فرصة الاستقرار والاستمراريه.

الخوف والنجاح لا يجتمعان فالخوف يولد التخاذل والفرديه وهذا سر (الشفقه) التي تعتري الكثيرين في الهلال وليت من اعنيهم يعلمون أن الارزاق من الله ولا يصح الا الصحيح وان الحق ابلج ولو بدا غير ذلك .

اتمنى ان توقع دائرة الكرة في الهلال عقوبة مغلظه على اللاعب حسين الجريف ، فاللاعب كاد أن يكلف الهلال ركلة جزاء في الشوط الأول وهو وحده يعرف متى وكيف ولم يكتفي بذلك فحصل على بطاقة حمراء مستحقه والهلال احوج ما يكون إلى خدماته.

ماهو سر إصابة اوتارا ومكسيم التي ابعدتهم عن اللعب طوال الايام الفائته؟(مجرد سؤال)

الحرب التي يتعرض لها بوي وأطهر من كبير القطاع الرياضي قد تهدي المريخ واحدا من أكثر لاعبي الهلال غيرة ومحبة للفريق
الا قد بلغت اللهم فاشهد .

لاعبي الهلال يحتاجون إلى ترميم نفسي يعيد التقارب والثقة التي باتت مفقودة بين اللاعبين بكل اسف .

لماذا لا يشارك جابسون؟ هل المشكله في وزنه ام في راتبه الذي جلب له الغيره والمكايد؟

اتحسر عندما ارى لاعبين كانوا نجوما في انديتهم واصبحوا حطاما في الهلال بسبب سوء إدارة القطاع الرياضي وتزداد حسرتي كلما رايت لاعبا كان مظلوما في الهلال واصبح نجما يشار اليه بالبنان في نادي اخر .

ضعف القطاع الرياضي في الهلال جعلنا مستهدفين من الحكام في كل مباراة يلعبها الهلال .

لجان الاتحاد الجديده ونظرتها للامور لا تتناسب مع الاحلام العريضه التي بنيناها على هذا الاتحاد.
02:19 م
ماذا يريد الحكام من الهلال ؟

سؤال عريض يطرح نفسه كلما أشاهد اداء بعض الحكام في مباريات الهلال واقارن بادائهم في مباريات المريخ فتتسع مساحة الدهشه عندي كلما أرى البطاقات الملونه تخرج وضربات الجزاء تحتسب من اقل احتكاك بينما شيبولا يتعرض للضرب وتحتسب المخالفات ضده وينال الكروت فوق ذلك .

هذه القسوة المتعمده من الحكام هل هي بسبب كتابات إعلام المريخ ؟ ام هي بتوجيه من لجنة الحكام في الاتحاد طمعا في كسب ود المريخاب الذين كانت تسيطر عليهم الرهبة من الاتحاد الجديد ..ام هي امتداد للفساد الذي لم تنتهي جذوره بعد وان كنت أستبعد ذلك بسبب حالة (الفقر) التي تسيطر على النادي المنافس .

اذا كان الحكام يخافون من ثورة جماهير المريخ ومن سياط النقد التي توجه من اعلامهم يوميا فهم غير جديرين بالشارات التي حصلوا عليها ..واذا كان الأمر بتوجيه من الاتحاد طمعا في ود المريخ فتلك مصيبة اكبر ورؤيه غير سليمه لان المريخاب لن يرضوا عن هذا الاتحاد ولو منحهم الدوري والكأس بركلات الجزاء الراتبه في كل مباراة ، لأن موقف جماهير المريخ واضح من هذا الاتحاد .

وانا شخصيا لا أستبعد هذا الشيء إذ لا يمكن أن يتجرأ الحكام على ظلم الهلال بهذه الطريقه ما لم يجدوا الحمايه (والرعايه) الكافيه .

رغبة هذا الاتحاد في كسب ود المريخ كانت بائنه منذ أن رفضت اللجنه المنظمه شكاوي الأندية في باسكال وما كان لنا أن نستغرب في موقف (باني) سكرتير هلال كادوقلي السابق (الشاكي) ورئيس اللجنه الحالي ولو رجعنا بالوراء لموقف هلال كادوقلي الذي قاتل الهلال من أجل حقوقه في عام ٢٠١٥ عند اندلاع ثورة التغيير لعرفنا السبب.

على بعض قادة الاتحاد أن يتذكروا انهم بهذه الكيفية سيفقدون ود جماهير الهلال التي لم يجدوا منها الا الدعم والمسانده على كافة المستويات حتى تحققت رغبة الجميع بالتغيير .

الهلال قادر على رد اعتبار جماهيره في الملعب ولكن الظلم والمحاباة في خواتيم الموسم قد تفقد التنافس عدالته المطلوبه لإنجاح المنافسه.

متفرقات

هل يحتاج المريخ إلى دعم من التحكيم ومدافعي الأندية الأخرى يتكفلون له بهزيمة انديتهم.

شاهدنا مدافع الأمل يلمس الكرة بيده مرتين امام المريخ فما هو راي إدارة الامل في هذا السلوك المتعمد؟ .

غدا نشاهد في مباراة الأهلي والمريخ اختفاء برهان المعتاد قبل مباريات المريخ وكما حدث في الدورة الأولى تماما .

استغرب في ولاء بعض اللاعبين والمدربين الزائد للمريخ على حساب انديتهم التي يمثلونها. وهل هو ولاء فعلا كما يتصور لي ام هنالك أشياء أخرى؟

ثقتنا لا تحدها حدود في لجنة الاستئنافات ويقيننا أن قرارات هذه اللجنه ستغير نظرة بعض الأندية التي تعرضت للظلم في هذا الاتحاد

وجود رجال بقامة القانوني المهذب عبد العزيز سيد احمد وبخبرة البلوله يجعلنا نشعر بحالة اطمئنان في حفظ حقوق التنافس وانصاف الأندية المظلومه .

ونتوقع أن تكون هذه اللجنة قد خاطبت الجهات ذات الصله لفك طلاسم قضية الموسم .

فوز الخرطوم الوطني على الأمل برباعيه نتمنى أن يكون قد ايقظ نجوم الهلال من غفوة تهاونهم بشعار الهلال .

جماهير الهلال الصامدة تنتظر منهم رد الاعتبار واثبات احقيتهم بارتداء شعار الهلال .

الفوز على الخرطوم الوطني الطامح في التمثيل الافريقي لن يتحقق بالاستهتار وإهدار الفرص السهله.

جماهير الهلال تنتظر اعتذاركم بالعرض والنتيجه امام الخرطوم الوطني فهل انتم جاهزون لرد الدين يا كاريكا ؟

محمد موسى الذي كان هدافا في الشرطه القضارف وبدأ بداية قويه مع الهلال لماذا تراجع مستواه واصبح يؤدي بلا روح..هل هو غرور النجوميه ام هو كسل وارهاق ؟ ام انه وجد
معظم لاعبي الهلال يؤدون بهذه الروح فأصبح مثلهم؟

باسكال لم يفيد المريخ في الملعب ولم يسلم المريخ من شكاويه خارج الملعب

بل القضية تطورت واصبحت في شكوى باسكال نفسه للمريخ ..

اخر محطه
اللهم اكفينا شر بيع الكاسات وشكاوي الوكيلات.
همشري

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علي همشري
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019