• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
صالح الخليل

الهلال سيئ والتحكيم اسوأ

صالح الخليل

 0  0  5961
صالح الخليل

لم اتفاءل ابداً عندما شاهدت الحكم معتز عبدالباسط صاحب الوصلات والجولات المتراكمة المتعددة ضد الهلال .
ولم اندهش لطرد حسين الجريف وتغاضيه في نفس الوقت عن طرد حارس مريخ الفاشر ياسر حامد بريمة .
ياسر بريمة ابن الاسطورة حامد بريمة واضح انه لا يحمل موهبة والده ولا اخلاقه .
ياسر اعتدى بالبونية على لاعب الهلال اما سيادة الحكم المنحاز معتز عدو الهلال الذي قبل انه كان يهدد لاعبي الهلال بالانذارات اثناء المباراة كما قال المدرب حجازي .
ولكن رغم الاحداث والاعتداءات وعدم انهاء المباراة من الحكم الضعيف جداً والتصرف السخيف الذي مارسه مدثر سبيل عضو الاتحاد العام وسكرتير اتحاد الفاشر مع قناة الهلال لصالح قناة الملاعب المريخية والتي تفتقد هي الاخرى للحياد في جزئيات كثيرة مثلها الاتحاد الذي توسمنا فيه الخير الا انه بدأ ايضا ينحاز للمريخ رغم ان رئيسة هو د.كمال شداد .
رغم كل ذلك لا يغفى لاعبو الهلال وجهازه الفني من سوء الاداء الذي لازم الفريق مع انعدام الروح القتالية تماماً .
محمد الفاتح حجازي اخطأ خطأ كبيراً بابعاده لمدثر كاريكا اللاعب الذي له بصمة في كل اهداف الهلال وهو القائد الفنان الهداف وصانع الالعاب .
خرمجة محمد حجازي قصمت ظهر الهلال ولو احتفظ بكاريكا مع محمد موسى وشلش واستبدال شيبولا فقط لحقق الفوز بكل تاكيد رغم تواضع العرض والدفع باوكرا منذ وقت مبكر .
حتى اذا اراد استبدال الصادق شلش فان كاريكا مكانه داخل الملعب حتى النهاية لانه اللاعب الذي من الممكن ان يعطي الهلال الفارق خاصة في وجود بشة واوكرا ومحمد موسى .
كنت اراهن على الفوز اذا لعب هذا الرباعي حتى صافرة الحكم الظالم الضعيف الذي حقيقة يشبه هذا الاتحاد الذي قبل الرشوة من يوسف ابوحميد تحت عنوان الدعم ودفع متاخرات الحكام وهي ظاهرة غير صحية اكدت اننا نسير الى الخلف بسرعة كبيرة جداً .
د.شداد لن يكون ضد الفساد بل ربما اصبح راعياً للفساد طالما شارك في استجداء الاداريين لدفع مستحقات الحكام وهي نفس الحكام الذين يظلمون الهلال قبل وبعد ان نالوا الموالهم من قطب المريخ يوسف ابوحميد ورئيس مريخ كوستي وعضو مجلس مريخ امدرمان السابق .
هي رشوة مقننة حتى الاخ الصديق والزميل خالد عز الدين الذي (فلقنا) فلقة بحكايات الفساد في عهد د.معتصم واسامة ومجدي لن يستطيع مهاجمة اصدقاء واتهامهم بالفساد لان اصبح واحد من المنظومة .
ثم هنالك عضو الاتحاد الذي وضع يده امام كاميرا قناة الملاعب لن يكون رجلاً محايداً في يوم من الايام .
الهلال فريق كبير لا يؤثر عليه حركات الصغار .. له مباراتان في الجوهرة سوف يكسبهما ويحرز كأس البطولة باذن الله تعالى .
لان مريخ امدرمان الذي يعتمد على مرافيد الهلال محمد عبدالرحمن وبكري المدينة لن ينال شرف هذه البطولة المحببة للزعيم والخاصة بسيادته .. والارقام لاتكذب .

تقدر المجهود الذي يبذله اتحاد الغفلة مع الحكام المنحازين لاهداء البطولة للمريخ رغم الشعار الكاذب الذي يرفعه .
ولكن الهلال كبير البلد لن يستسلم لهذه ولن يتنازل عن البطولة .
وان كان هنالك كثير من الاسف فهو على مجلس الهلال الضعيف الذي لا زال يمارس الصمت الخجول رغم الاعتداءات التي تحدث نهاراً جهاراً على حقوقه .
لا اعتقد ان الكاردينال ورفقاء دربه المتساهلين سيكون لهم كلمة قوية في في الاحداث المؤسفة التي صنعها حكام يوسف ابوحميد .
كلمة الهلال لابد ان تقال وصوت الهلال لابد ان يسمع حتى من كان باذنهم صمم .
موقف قوي ننتظره ضد هذه الفوضى التي تحدث لصالح المريخ .
على الكاردينال ان يدرك ان العين الحمراء مطلوبة والهلال فريق كبير ليس من السهل التلاعب به كما يحدث الان من قبل الاتحاد الذي جامل المريخ في نقاط اللاجيء باسكال وتقبل صدقات يوسف ابوحميد وهو ينظر لحكام يظلمون الهلال في جميع المباريات التي يخوضها حتى تذهب البطولة للمريخ .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : صالح الخليل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019