• ×
السبت 10 أبريل 2021 | 04-09-2021
زاكي الدين

فوضى النقعة!!

زاكي الدين

 0  0  3339
زاكي الدين

*تمكن المريخ من حسم الأكسبريس بخماسية نارية أكدت عزم الفرقة الحمراء على إنتزاع لقب البطولة.
*المريخ يملك كل صفات البطل بما ظل يقدمه في الدوري ،لا سيما مباريات الدورة الثانية التي قدم فيها مستويات لافته أدارات الرؤوس وظلت تنتزع من الحمر آهات الإعجاب ،خاصة في ظل السيمفونيات التي يعزفها أبناء المهندس.
*العودة بعد التأخر بهدف امام أهلي عطبرة أعادت للأذهان مريخ السنوات الخوالي الذي كان ينفجر في وجه كل من يصل لشباكه، وقد فعلها المدينة والغربال وممادو بعد ان أحرزو خمس أهداف في شباك كور حارس الأكسبريس.
*فرقة الأهلي مميزة وظلت تقدم مستويات رائعة خلال الموسم الحالي ،لكنها أصطدمت بفرقة نارية تشتعل شبابا وفناً كروياً.
*الفوز وضع المريخ في مكانه الطبيعي في صدارة الروليت خاصة بعد التعادل الذي أنتهت عليه مباراة النقعة بين مريخ الفاشر. *فوضى عارمة حدثت في ملعب النقعة بعد ان صمد مريخ الفاشر في وجه الفرقة الزرقاء. *تعثر الهلال وفشله في بلوغ مرمي بريمة أثار حفيظة حسين الجريف الذي خرج عن السلوك الرياضي بصورة جعلت الحكم يخرج له البطاقة الحمراء والتي أعتقد انها مستحقة.
*الفوضى التي مارسها منسوبي الفريقين وخاصة الهلال تؤكد ان الكرة السودنية قابعة في درك سحيق من الفوضوية. *الحكم معتز عبدالباسط مارس الجبن ولم يملك الشجاعة الكافية للتعامل مع الموقف الذي جعل اللقاء الذي اكتمل زمنه الرسمي معلقاً. *فضيحة تعليق مباراة الأحداث والفوضى تنبئ بنوايا سيئة.
*خروج الهلال بنقطة وحيدة لا يمكن ان يتجادل فيه اي شخصان بعد ان فشل الفريق حتى الدقيقة 94 في إحراز اي هدف. وهج اخير
*محاولات الإعتداء على الحكم معتز عبدالباسط وعملية أرهابه التي تابعها الجميع جعلته يخرج غير ان ينهي مباراة المهازل.
*الهلال فريق كبير وما حدث من منسوبيه يعد خروجاً مريعا عن الخلق الرياضي. *لجنة الإنضباط واللجنة المنظمة بل إتحاد شداد امام اختبار من العيار الثقيل بسبب مباراة الأحداث.
*الإتحاد ملزم بالتعامل مع مخرجات هذا اللقاء بالحسم اللازم.
*لابد من ردع الفوضوين ومن يدخلون لأرضية الملعب لإرهاب أصحاب الياقات السوداء.
*معتز نعم هو حكم مهزوز وضعيف وقاد اللقاء للتعليق بصورة غريبة ،لكن تبقى محاولات ترهيب الحكام مرفوضة ومحاولات الإعتداء كذلك.
*عدم إكتمال اللقاء يمثل جدل قانوني كان بالإمكان تفاديه.
*من ثارو في وجه الحكم ولم يغادرو الملعب ليسوا أنصار ومنسوبي مريخ الفاشر.
*من فضلوا البقاء في الملعب وإجبار أمن الملاعب على حماية معتز عبدالباسط ليسوا جماهير مريخ الفاشر أو إداريه. *لابد من إنزال العقوبات الرادعة على كل من منع اللقاء من الإكتمال.
*شداد الذي نعهد فيه الحياد وقوة الشخصية وعدم مجاراة الفوضى والسماح بها لن تتوانى اللجان في عهده على طريقة إتحاد معتصم جعفر.
*اذا لم يتم الفصل بصورة رادعة في فوضى ملعب النقعة أعتقد ان هذا سيمنح الجميع صكا للفوضى وترهيب وضرب الحكام وعدم الخروج من الملعب نسبة لعدم تقبل النتائج السيئة.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019