• ×
الثلاثاء 11 مايو 2021 | 05-11-2021
موسى مصطفى

استهداف قريش !!

موسى مصطفى

 0  0  2589
موسى مصطفى

ظل الاعلام السالب يلوك في لبانة وينفخ في قربة مقدودة من اجل تغطية الفشل في ملف الديون والفضيحة التي ظهرت بعد بيع كاس السد لاول مرة ارى ان نادي يبيع موروثاته من اجل دفع وتسيير النشاط وان كان ديون اللاعبين وحقوق وارغو لم تدفع وحقوق كوفي لم تدفع وحقوق لوك ايميل لم تدفع وحقوق الشحات لم تدفع فاين صرفت تلك الاموال الضخمة كل الصفقات المضروبة سيدفع ثمنها المريخ ! المريخ في وجود الحضري ودع من الدوري التمهيدي بفضيحة المريخ برمزي صالح خسر من الهلال وبدونه فاز على الهلال !!
يجب ان يبلع الاعلام السالب اعلام الرجل الواحد لسانه ويتفرغ للمريخ بدلا من ان يركض خلف رجل ترك المريخ وقال انه غير راغب في العمل بالمريخ . رغم انوفنا وانوف الاعلام السالب يبقي الوالي رقم يصعب تجاوزه ولكن المريخ اكبر من الاسماء والافراد والاشخاص ولو كان يورث لورثناه لشاخور لذ تنازل عن قطعة الارض التي يملكها لنادي المريخ الغرض من تلك الحملة المسعورة هي استهداف قريش الرجل الصنديد وتصفيته بعد ان تحمل مع اخوته تركت الوالي الثقيلة !! احدهم يمارس العبط الاعلام ويؤكد ان مجلس المريخ سوف يستقيل !!
بالله تعال اجبرهم على الاستقالة !!
الوسط الرياضي مليء بالتناقضات ومن يحاولون ضرب سوداكال وقريش يقصدون المريخ !! كل جماهير المريخ تعلم ان هناك اشياء خفية تحرك احقاد الاعلام السالب وكبيرهم الذي علمهم السحر !!
كبيرهم طلب تعينه منسقا اعلاميا او ناطق رسمي ولكن الرد جاء رفض !! معقولة . على مجلس المريخ ان يخرج صحيفة المريخ ويخرج ثلاثة صحف تدافع عن المريخ بدلا من صحف الافراد التي تقدم مصلحة الافراد على المريخ وتسعي لضرب المريخ !!
بالامس عرفنا ان الاعلام السالب فعلا سالب
والسالب لن يصبح موجب على الاطلاق
على شداد حماية الاندية من تغول الافراد وان يحاسب البلاطجة من المحترفين الذين يوقعون علي مخالصات ويعودون ليشكون الاندية
. متفرقات
كل القصة ان قريش ما كان موجودا حينما باع مجلس المريخ كاس السد الشطب يتم بدون علم قريش او حتى عادل محمد عثمان وحينما يكون بيع الاصول يكون قرار مجلس
اصول المريخ يا سعادة العقيد الهمام صديق تباع عبر جمعيات عمومية وليست قرارات مجلس ادارة او افراد
اخي العزيز صديق من يريد ان يبيع جركانة موية تابعة لنادي عليه ان يدق الجرس ويحصل على موافقة الجمعية العمومية
القصة ما كيري ولا ضبح في الشارع يا سعادة العقيد
. هل استلم العقيد صديق تفويض من الجمعية لبيع كاس الذهب
في قضية الاخ المربي صلاح مشكلة اعيدت كراسي المريخ من المحكمة لان المحكمة لاتملك حق الحجز او بيع اصول المريخ دون العودة الى الجمعية العمومية .
اخيرا جدا
جماهير المريخ قادرة على حماية سوداكال الرجل الذي رصد المليارات للتسجيلات هناك شخصيات مريخية تريد ان لا يسجل المريخ اي لاعب باستهداف سوداكال
بمثلما فشلوا احراز البطولات 12 مرة ارادو ضرب المريخ
اي فضيحة تلك التي يسعون لجعلها واقعا من يفشل في إحراز البطولات لن يسمح لغيره بتحقيقها قريش الرجل القوي لن يتأثر بهجوم الموتورين !!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019