• ×
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 | 10-24-2021
زاكي الدين

التآمر سلاح الجبناء

زاكي الدين

 0  0  2912
زاكي الدين

*بات التآمر هو السلاح المستخدم من قبل بعض أبناء النادي على المريخ ورئيسه الممنوع بأمر المتآمرين من إعلانه رئيساً في ظل عدم وجود اي إدنات تتعلق بالرجل حتي اللحظة.
*حتى كتابة هذه السطور ليس هنالك اي إدانات صادرة في حق سوداكال، ومع ذلك هنالك من وضع الخطط لمنعه عبر الطعون التي باتت أداة تستخدم للتسويف والإلتفاف على القانون الذي وضعه هؤلاء في الرف بعد ان أستمر التسويف في حسم الطعون المقدمة في الرجل وكأن نادي المريخ الكبير أحد أندية الحواري التي ليس لها تأثير أو هيبة.
*ما حدث ويجري الأن في ملف مرشح الرئاسة بنادي المريخ لهو فضيحة كبيرة يندى لها الجبين بعد ان أصبح الرجل معلقاً بأمر المتآمرين وليس معلقاً لوحده بل علق هذا الكيان معه ومن يمارسون هذا التلاعب يدركون ذلك وهذا ما جعلهم يرمون لمعارك التسويف والمماطلة.
*سوداكال عندما ترشح كان يعلم ان له قضايا وكان يدرك ان هذه القضايا ستسير وفق القنوات القانونية ،لكن ما حدث في أمر الطعون ليس له علاقة بالقانون ولا يمت للعدالة بصلة بل هو تلاعب كريه يمارسه البعض دون وازع ضمير أو خوف من حساب لان هؤلاء إعتادوا على صنع الأزمات في هذا النادي وإعتادوا على ان يزجوا برؤوساء المريخ غياهب السجون وإعتادوا على إغراق النادي في بحور دافقة من المديونيات والأزمات لتظل قبضتهم على الأوضاع هي الأقوي،وهذه المساخر للأسف تعجب البعض ويهلل لها بعض ضعاف النفوس من الذين امتهنوا خداع شعب المريخ عبر السنوات.
*التضيق الكبير على سوداكال كي يكف عن دعم مجلسه أخر ما توصل له من يريدون منع الرجل من التمتع بحق لم يمنعه منه القانون بل منع منه وفق أهواء البعض من الذين يحركهم عدوا المريخ الأكبر.
*عاشق التآمر على المريخ شخص واحد نعلمه جيداً وهو له دور رئيسي في المآلات الراهنة.
وهج اخير
*أساليب أشبه بأساليب العصابات تلك التي ظل ينتهجها الرجل في سبيل ترهيب وإبعاد كل من يتقدم الصفوف في نادي المريخ.
*المريخ ليس ضيعة لك ولن تكسر صمود رجالاته بما تمارسه من تآمر ليل نهار.
*التآمر يظل سلاح الجبناء وهذا ما تفعله أنت وكل من تجندهم في سبيل إسقاط النادي المواجه بمرحلة مهمة وهنالك من يمارس الالاعيب بكل خبث.
*مواجهة صعبة تنتظر المريخ امام الأمل نتمنى ان يتمكن فيها من الإنتصار لمواصلة رحلة البحث عن تاج البطولة.
*أكتب قبل المؤتمر الصحفي الذي دعا له مجلس المريخ وأتمنى ان يشهد هذا المؤتمر وضوح في كل الجوانب.
*مديونيات عهود الوالي تطارد المريخ ومع ذلك هنالك من زعموا عبر السنوات ان الرجل صرف كمن لا يخشى الفقر.
*الديون ترد على كل الأكاذيب والأحاديث الجوفاء التي ظلت أقلام الرجل تصدع بها رؤوس المريخاب.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019