• ×
الإثنين 26 يوليو 2021 | 07-25-2021
كبوش

الظهور المريب لحداثة وجقلبة حجازي

كبوش

 0  0  3467
كبوش

>بت اشفق كثيراً.. على الكابتن محمد الفاتح حجازي.. يقاتل في كل الجبهات ويستخدم شتى الوسائل.. حتى يحمي الحيز الذي يشغله هذه الايام في الهلال..!!
>هل يكتفي حجازي بالرد على كتاب الصحافة الرياضية الذين يهاجمونه.. ليل نهار.. كلما اتيحت له الفرصة؟!
ام يراقب تحركات الاسد فوزي المرضي الماكوكية والخطيرة والمريبة.. والتي لا احسب بأن مفاجآتها ستنتهي عند الكابتن ياسر حداثة فقط.. هناك اكثر من مفاجأة يعدها المرضي لحجازي. >ما يعيشه الكابتن محمد الفاتح حجازي يحسه الآخرون في حديثه المتكرر عما يفعله ويقوم به فنياً عقب اي مباراة للفرقة الزرقاء.. فهو يريد ان يرضي الصحافة الرياضية التي هاجمته او بالاصح يمد لسانه طويلاً لمنتقديه لدرجة القول بأنه سيرد على المشككين بياناً بالعمل والانتصارات ستتواصل.. ثم ينسى ذلك كله ليقول كلمة او كلمتين في حق الكاردينال رئيس نادي الهلال: (الرئيس الدكتور اشرف الكاردينال خاطب اللاعبين بكلمات قوية وكان لها مفعول السحر في هذا الانتصار).. يا اخي هداك الله.. اين حي العرب من الهلال؟ واين الشرطة القضارف من الهلال؟ حتى يكون الانتصار عليهما في قلب ام درمان في حاجة لكلمات قوية او ضعيفة من هذا الكاردينال؟!
ألم يحدثك قدامى اللاعبين عن امتعاضهم عما يقوله الكاردينال؟!
ألم يحدثك الاستاذ عماد الطيب عن عمليات الترميم والاعداد النفسي التي تُجرى للاعبين عقب اي حديث للكاردينال؟ لا تراهن على احاديث الكاردينال كثيرا.. ولا تتمسك طويلاً بأهداب الاطراء المتواصل لهذا الكاردينال لان هذا لن يكون يوماً جبلاً تأوي اليه ليعصمك من الاقالة عندما يحين اوانها.. ادى عملك الذي تعرفه وكن قريباً من لاعبيك واطارك الفني فهذا الذي ينفعك اكثر من التطبيل لزيد او عبيد من الاداريين. >يحتاج حجازي للكثير من التركيز لانه مازال مشغولاً ومتعباً مما يجري حوله من خارج الملعب.. سواء في الصحافة التي ليس له فيها صليح.. او تلك التصرفات المفاجئة التي تبدر من الاسد فوزي المرضي الذي اتى بياسر حداثة لمامورية ربما تنتهي عقب مباراة الاهلي مدني.. ولكن على حجازي ان يعلم ان من لم يمت بالسيف.. مات بغيره.. لذلك لا داع لما يثيره من جلبة في المؤتمرات الصحفية وكذلك عليه ان يعلم ان ارضاء الجميع غاية لا تدرك. >اخيراً.. الغريب في الوجود المريب للكابتن ياسر حداثة ان الشيخ فوزي المرضي عندما قدمه للاعلام في اول مران له باستاد الهلال.. قال لهم ليس هناك مسمى وظيفي محدد لحداثة.. لا تقولوا هو المدرب ولا تكتبوا بأنه المساعد!!
هو مجرد عضو في الجهاز الفني.. المرضي يعلم بما يريد والايام ستبوح بما يريده المرضي. رسالة >(المبلغ الذى اتى به الارباب كان عشرة الاف دولار فقط دعما لشداد في انتخابات اللجنة التنفيذية للكاف التى سقط فيها شداد. >وجه شداد تحت تحت ضغط الارباب ان توضع في خزينة الاتحاد كامانات باسم الهلال. >في احدى مياريات الهلال الافريقية دفع منها نثريات الحكام والمراقب، للقصة بقية في غاية الاثارة والتشويق.. صلاح خوجلي)
//////////////

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019