• ×
الأربعاء 23 يونيو 2021 | 06-22-2021
كبوش

شداد والمزاد.. ادفع للحكام وشيل النقاط!

كبوش

 0  0  2300
كبوش

عندما حدثني احد اعضاء الجمعية العمومية للاتحاد السوداني لكرة القدم التي انعقدت اول امس.. بأن البروف العلامة كمال شداد مد (قرعة) تسديد ديون الحكام البالغة 400 الف جنيه على رؤوس الاشهاد.. وطالب الآخرين بالمساهمة فيها.. لم اصدق ما كان يقوله الرجل لان (الحواديت) التي يضج بها ليل المدينة منذ عشرات السنين.. كانت تركز دائماً عن ابتعاد البروف عما يجعله قريباً من المال لدرجة ان (حوارييه) الكثر.. ذات زمان مضى.. اشادوا بالبروف الذي رفض مبلغ 25 الف دولار تبرع بها الاخ الاستاذ صلاح احمد ادريس لدعم حملة البروف الذي كان مرشحاً لاحدى لجان الاتحاد الافريقي.. على ما اذكر.. وامعاناً في التأكيد على نزاهته وزهده الشديد في ذاك الدعم.. وجه سيادته بأن يُحول المبلغ الدولاري الكبير لتسديد غرامة مالية وقعها الكاف على نادي الهلال.
ذاك امر جيد.. ولكن ذاك زمان مضى.. وما كان لاحد ان يصدق بان الايام قد فعلت فعلتها لهذا الحد الذي يجعل رجل مثل شداد يمد (قرعته) لتسديد متأخرات الحكام.. وان يطلب ذلك من.. من؟ من احد رؤساء الاندية المتنافسة في اكبر بطولات البلد.. الدوري الممتاز؟!
قبل عامين تقريباً اقامت الصحف المحسوبة على نادي المريخ الدنيا ولم تقعدها رداً على خبر ضجت به الاسافير.. وهو أن رئيس نادي الهلال اشرف الكاردينال قد اقام احتفالاً للحكام بمزرعته وتبرع لهم بالمال.. الصحف المريخية.. او بعضها حتى نكون اكثر دقة ادخلت ذلك التصرف من باب الافساد او الفساد الذي لا ينبغي ان يأتي من رئيس ناد يمكن ان يستفيد بصورة وباخرى من تعاطف الحكام!! ألم يدفع لهم؟!
ما كدت استبعد ما حكاه لي عضو الجمعية العمومية الذي كان يتحدث بأسى وحزن الا ووجدت امامي ما لم استطع تكذيبه وتجاوزه: (أبوحميد يبر بوعده ويسلم الاتحاد 200 ألف جنيه لسداد مديونية الحكام.. أبر الاستاذ يوسف أبوحميد رئيس نادي المريخ كوستي بوعده أمام الجمعية العمومية أمس، حيث قام نهار اليوم بتسليم مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم (200) ألف جنيه، عبارة عن 50% من مديونية الحكام على الاتحاد مورثة من المجلس السابق..)
من حق رئيس نادي المريخ كوستي.. مستقبلاً.. ان يطالب الحكام برد هذا الدين.. ان شاء الله بالاقساط.. خصوصاً وان فريقه لم يصل الى المنطقة الدافئة بعد.. ومازال مهدداً بشبح الهبوط من الدوري الممتاز.. هذا هو حقه عليهم بعد ان دفع لهم مقدماً.
اعود وأسأل سؤالا بريئاً.. هل كان شداد سيقبل مثل هذا الدعم من راعي الاهلي شندي.. الاخ صلاح ادريس.. او جهاز الامن والمخابرات الوطني كراع للخرطوم او الجيش كراع للاهلي الخرطوم او الشرطة كراع لفريق الشرطة؟ شداد (الدقة القديمة) لن يقبل بطبيعة ذاك الحال الذي كان عليه قبل ان تأتي به امانة الشباب رئيساً للاتحاد العام.. ولكن شداد اليوم والساعة لا استبعد ان يقبل ذلك حتى من الكاردينال وآدم سوداكال.. فقد فتح المزاد على مصراعيه.. ادفع للحكام وشيل النقاط.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019