• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
يوسف حسين صنعاء

حل قضية جنسية باسكال في مخاطبة السلطات المختصة .

يوسف حسين صنعاء

 0  0  5764
يوسف حسين صنعاء


فجر هلال كادوقلي قضية سحب جنسية اللاعب باسكال وتقدم باعتراض قبل مباراتهم امام المريخ بتاريخ 22/3 /2017م باستاد المريخ بعدها إستطاع الصحفي الرقم والنشط خالد عز الدين ابراز مستندين عضضا شكوى هلال كادوقلي من مصلحة الجوازات ورئاسة الجمهورية، المستندين أكدا سحب جنسية اللاعب في ديسمبر 2014م.
لجنة التسيير المريخية فشلت في إثبات أن اللاعب مازال يحمل جنسية او جواز سفر سوداني بل كان يمكنها الحصول على خطاب من هيئة الجوازات والهجرة والجنسية ينفي فيه سحب جنسية اللاعب لكن لجنة التسيير المريخية كانت متأكدة أن جنسية اللاعب تم سحبها وظلت تعول على عامل الزمن حتى تستخرج جنسية جديدة للاعب ظنا منها أنها ستنهي الجدل لكن حسب وجهة نظري جنسية باسكال التي تم إستخراجها بتاريخ 20/4/2017م هي دليل إدانة للجنة التسيير المريخية وليس دليل براءة ...شكوى هلال كادوقلي كانت بتاريخ 22مارس2017م وشكوى الرابطة كانت بتاريخ 3 إبريل 2017م وشكوى تريعة البجا بتاريخ 18إبريل 2017م والمريخ إستخرج جنسية باسكال في تاريخ 20إبريل 2017م ..أي حظة تقديم هذه الأندية للشكاوى ضد اللاعب باسكال لم يكن حينها باسكال يحمل جنسية أو جواز سفر سوداني.
لجنة التسيير المريخية هي من أدخلت المريخ في هذا المأزق هي من تقدمت بسحب جنسية وجواز باسكال حتى لا يعود ويلعب لفريق سوداني، والخطأ الثاني الذي إرتكبته عندما ركبت رأسها وأشركت اللاعب ضد الرابطة كوستي وتريعة البجا رغم علمها أن شكوى هلال كادوقلي صحيحة وكان حينها المريخ سيخسر ثلاثة نقاط فقط لكن ركوب رأسها جعلها تتحدى القانون وتشرك اللاعب ضد الرابطة والتريعة بححة أن الإتحاد العام لا يمكنه نزع تسعة كاملة نقاط من المريخ .
حل هذه القضية في مخاطبة هيئة الجوازات والهجرة الجنسية من قبل الإتحاد العام لوضع النقاط فوق الحروف هذه الجهة ستأكد او تنفي سحب جنسية اللاعب في 2014وستأكد او تنفي أن جنسية اللاعب الجديدة إذا ما صدقت بتصديق جديد من رئاسة الجمهورية .
المريخ في سبيل كسب شكواه الموسم قبل الماضي في لاعب هلال كادوقلي تونغ حصل على مستند من منطقة أبيي تنفي فيه إنتماء اللاعب للمنطقة.. عليه حصل المريخ على نقاط المباراة .
(يوسف
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019