• ×
السبت 10 أبريل 2021 | 04-09-2021
موسى مصطفى

عهد جديد للكرة السودانية

موسى مصطفى

 0  0  1778
موسى مصطفى

فاز الدكتور كمال شداد بالامس على منافسه معتصم جعفر وفرح لذلك المريخ والهلال وكل اندية السودان نبارك للبروف كمال شداد فوزه بالانتخابات عبر صناديق الاقتراع ونقول للدكتور معتصم جعفر هاردلك !!
جمعية عمومية مثالثة شهددت الانتخابات التي جرت امس وجاءت الجمعية ساخنة وليس كما اشتهي وتوقع الجميع وكان الفارق فيها ضئيلا في بعض المناصب !!
تحدث الجميعى عن إكتساح ولكن النتيجة جاءت ساخنة جدا !!
الكرة السودانية تستشرف عهدا جديدا نتمنى ان يجد الاتحاد الجديد التعاون من كافة الوان الطيف الرياضي ويبتعد الكل عن العكننة والعكلتة ويساندون الاتحاد لتنفيذ البرامج !!
نخشي فقط على الاتحاد من الازمات والتأجيلات التي تحدث في الشكاوي !!
يجب ان يخاطب الاتحاد الجديد انديته ويوضح موقف اللاعبين حتى لا يحدث خلاف .
متفرقات
عاد المريخ بالامس الى نشاطه وخاض مرانا قويا وناجحا بمشاركة كل اللاعبين عدا المصابين .
المهندس محمد موسى قدم تكتيكات جديدة لمباراة التريعة المهندس عودنا على الابداع والامتاع وتقديم الجديد ربنا يحفظ محمد موسى ويبعد عنه العوارض !!
المهندس يعد من اميز المدربين الشبان الذين اشرفوا على المريخ المهندس تفوق على الكثيرين ونامل ان يأتي المريخ بجديد ويقوم بتكليفه مدربا واتاحة الفرصة له بدلا عن التعاقد مع مدرب أجنبي المهندس يسير على خطي زيدان وعموته وغيرهم من المدربين الشبان الذين حققوا النجاحات مع انديتهم .
اخيرا
الكابتن التاج ابراهيم قدم على خطوة بعيدا عن الساحة المريخية وهو يقود مبادرة جيدة عبر منظمة بلي خير والتي تبني فيها اطفال فاقدي الابوين والسند من اجل ان يمارسوا كرة القدم
قضى الكابتن التاج يوما جميلا مع هؤلاء الاطفال ووجدت خطوته الإشادة والتقدير من قبل ابناء الوسطي الرياضي على وجه العموم والمريخ علي وجه الخصوص نبارك خطوة التاج !!
فبمثلما كان مبدعا داخل الملعب فهو انسان وراقي ومهذب مع كافة الناس لك التحية اخي التاج وانت تؤكد ان كرة القدم رسالة وليست لعبا ولهو !!
نتمنى ان يواصل الاخ التاج في رسالته وان يحذو بقية اللاعبين حذوه وان تظل الرياضة جسرا للتواصل والمحبة وتأصيلا للمعاني السامية وتقود مجتمعاتنا الى التماسك !!
اخيرا جدا
امام المريخ مباريات مهمة وصعبة في بطولة الدوري الممتاز واولها التريعة الساعي الى تفادي الهبوط المريخ عليه اللعب بمسئولية في بقية المباريات جماهير المريخ يقع على عاتقها دورا كبيرا في المرحلة المقبلة نأمل ان يكون المريخ قد استفاد من تلك الخطوات وخاصة خطوة الاهلي شندي اصبح المريخ في المدار الصحيح لانه يملك مدرب شجاع وقوي اسمه المهندس من ينتقدون شمس الدين الطيب يتحركون من دوافع خاصة واحقاد فالرجل رغم صغر سنه اصبح عضوا بالمريخ ولذا تحركت الاحقاد والمواجد الشخصية يجب ان ندعم الشباب ونقف معهم فشمس الدين اداري سيكون له اسمه في رياضة كرة القدم !!


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019