• ×
الجمعة 26 فبراير 2021 | 02-24-2021
زاكي الدين

هندسة مريخية

زاكي الدين

 0  0  1376
زاكي الدين

*واصل المريخ بذات الروح التي أعادت للأذهان نغمة المريخ الذي يقهر التحكيم والتنجيم والمنافسين ليعلن تفوقه في اي مكان وزمان.
*إنتصار باهر أقترن بجماليات ظل يزدان بها أداء الفرقة الحمراء التي باتت تقدم السهل الممتنع من خلال هندسة مريخية عبدت شوارع لإختراق شباك عتاة المنافسين.
*فوز مستحق أتى بعزيمة و إصرار من نجوم الأحمر الذين يستحقون منا فيوض الثناء بعد ان واصلوا رحلة الألق في بطولة الدوري التي تعد هدفاً بارز للمريخ رغم التفوق الهلالي بفارق النقاط.
*محمد موسى أثبت خلال أخر جولتين ان إختياره من قبل لجنة التسيير السابقة كان قراراً موفقاً بعد ان استطاع ان يعيد الهيبة للأحمر محافظاً على حظوظه حتى أخر الجولات في المنافسة على لقب الدوري الذي لو واصل الفريق بذات المستوى حتماً سيقتنصه في حال تعثر الأزرق الذي نجا بأعجوبة خلال الجولات السابقة.
*مباراة الأبيض تعرض فيها نجوم المريخ لعنف كبير تحت أنظار حكم اللقاء حافظ عبدالغني ومع ذلك إدعى مدير الكرة بالتبلدي ان فريقه ظلم من التحكيم.
*هلال الأبيض أستحق عدد من لاعبيه الطرد لولا المجاملة الكبيرة من الحكم عبدالغني الذي إعتاد منذ ان التحق بسلك التحكيم على تفويت الألعاب الخطرة والمتهورة رغم ان القانون يمنعها ،لكن عبدالغني اباحها حتى ظن نجوم التبلدي ان التفلت والركل من الخلف بات جزء من اللعبة.
*الإعتداءات التي حدثت للنجم الواعد أحمد التش وغيره كانت كفيلة بطرد ثلاث لاعبين من فرقة الأبيض التي أمن لاعيبيها العقاب فلا عجب من إساءتهم قانون اللعب النظيف.
*لابد من العمل على حماية المواهب الواعدة في سماء الكرة السودانية والتش الفنان واحد من هذه المواهب المتفردة والتي يشكر عليها مجلس المريخ السابق الذي تميز كثيراً في ملف التسجيلات التكميلية ليمنح المريخ نجوم واعدة ستضئ سماوات البقعة خلال الفترة المقبلة.
وهج اخير
*المريخ أنتصر بمجهودات لاعبيه ومع ذلك زعم عدد من إداريي فرقة التبلدي ان فريقهم سقط بالتحكيم.
*المريخ لو وجد تحكيماً يطبق القانون في اللقاء المذكور لأكملت فرقة الديسكو اللقاء بثمانية لاعبين.
*رئيس نادي هلال الأبيض بادر بإطلاق تصريحات غير مسؤولة أدت للعنف الذي اعقب المواجهة.
*قال الرجل ان فريقه يحذر من التحكيم وانه قد خسر خلال الجولة الماضية بفضل التحكيم ،فكان من الطبيعي ان تعتقد جماهير الأبيض الصحة في كلام رئيسها رغم ان ما قدمه المريخ في الميدان ما كان لاي فريق ان يصمد امامه.
*من المؤسف ان يقود التوتر الجماهيري في الملاعب رؤوساء الأندية.
*جماهير الأبيض ظللنا نقدم الإشادات بها لانها عكست وجه مميز في جل مباريات المنتخب وحتى مباريات التبلدي الأفريقية ،لكن معاملة المريخ ومنسوبيه بهذه الطريقة أمر مرفوض وسيجعل التبلدي يخسر كثيراً.
*المريخ كبير الأندية السودانية شاء من شاء وابى من ابى والتعامل الصادم من جماهير الأبيض يمثل سقطة كبيرة ستجعل علاقة الناديين على سطح صفيح ساخن.
*الفوز الذي حققه المريخ أتى بعد ان قدم الفريق واحدة من أجمل مباراياته ومع ذلك كان التحكيم شماعة الخسارة.
*عدم تقبل الخسارة شي لا يعنينا كثيراً من قبل منسوبي فرقة التبلدي، لكن يبقى فوز المريخ بلا اي تشوهات فوز مستحق لعباً ونتيجة.
*مالذي قدمه أزرق كردفان كي يستحق تحقيق الإنتصار على فريق امتلك الملعب طولا وعرضا لم يقدم شي وجنح جل لاعبيه للعنف لإيقاف التش.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019