• ×
الجمعة 18 يونيو 2021 | 06-16-2021
زاكي الدين

الفوز ولا شئ غيره

زاكي الدين

 0  0  1193
زاكي الدين

*مباراة صعبة تنتظر المريخ الليلة امام هلال التبلدي ولا بد من كسب نقاطها وتحقيق الفوز حتى يتثنى للأحمر الحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري حتى أخر الأمتار.
*مباريات المريخ والتبلدي ظلت على الدوام تحمل كل أشكال الصعوبات ومواجهة اليوم لا تختلف كثيراً عن المواجهات الماضية خاصة في ظل الصحوة الكبيرة التي شهدها مستوى التبلدي في المباريات السابقة وبما ان مستوى هلال الأبيض شهد ارتفاع واتسم بالتميز يظل المريخ كذلك يغلف مستوى نجومه خلال الجولات السابقة كل التميز الذي نتمنى ان يتواصل الليلة كي يتمكن الفريق من تجاوز عقبة أزرق كردفان.
*الجدية واللعب بمسئولية طريق المريخ نحو حسم المواجهة التي لا مجال للتفريط فيها باي نتيجة خلاف الفوز.
*المريخ فرط نجومه خلال البطولة الحالية في عدد من المباريات السهلة حتى بات التنافس على لقب البطولة تحفه المخاطر لذا يجب ان يواصل اللاعبون رحلة الجدية والألق التي زينت أداء جميع لاعبي المريخ خلال المباريات الماضية خاصة المواجهة امام هلال كادوقلي التي جسد من خلالها الأحمر انه الأميز فنياً في البطولة رغم تواجده في المركز الثاني ونشير للقاء ملعب مورتا لانه شهد تفجر روح المريخ التي ظللنا نبحث عنها طويلاً ، وأعتقد ان تلك الروح متى ما توفرت لن يقف اي فريق في وجه تطلعات الفرقة الحمراء.
*نثق في الجهاز الفني ونثق في جميع نجوم المريخ و أنهم سيكونوا على قدر التحديات وسيعملوا على إسعاد القاعدة المريخية بفوز جميل يقرب المريخ من قمة البطولة.
*المريخ ليس هنالك ما يمنع نجومه من تحقيق الفوز على هلال التبلدي، وأعتقد ان الحديث الذي أثاره رئيس هلال الأبيض الجنرال بشير خوجال حول التحكيم وانه ظل يظلم فريقه لصالح المريخ واشار للمواجهة الماضية بين الفريقين التي حقق فيها المريخ الفوز بثلاثية وان التحكيم قد كان له دور فإن صح هذا الحديث المنسوب للرجل تبقى المصيبة كبيرة خاصة ان التبلدي حقق انتصاراً على الخرطوم في الجولة الماضية وسط احتجاج كبير بعدما تقاضى حكم اللقاء عن إحتساب ركلتي جزاء للوطني.
*المريخ لم يكن يوما يحقق الإنتصارات على منافسيه بالحكام بل ظل الفريق يتعرض لظلم كبير طوال مسيرة الدوري الممتاز من أصحاب الياقات السوداء.
*هلال الأبيض سبق له ان حقق الفوز على المريخ مرتين في البقعة ولم يتعرض لظلم تحكيمي حرمه من تحقيق الفوز على الأحمر كما سبق له التأهل على حساب المريخ لنهائي كأس السودان ولم يكن هنالك مايمنع الفريق الأزرق من الفوز خاصة الحكام.
*المريخ يهزم التحكيم والتنجيم ومن يحققون الفوز بالطرق الملتوية المريخ ليس من بينهم.
وهج اخير
*على المهندس ان يحث لاعبيه على تحريك النتيجة منذ وقت مبكر خاصة ان مواجهة الأبيض يقابل فيها المريخ فريقاً مرتب ويمتلك عناصر مميزة في جميع الخطوط ومع ذلك المريخ يتفوق فنياً على التبلدي وهذا التميز يجب ان يستغل لحسم المواجهة مبكراً ان امكن خاصة ان التأخر في التسجيل يضاعف من صعوبة المقابلة.
*الجميع يترقب فوز المريخ على هلال الأبيض وهنالك قلة تترقب سقوط الفريق لسلق قريش والمجلس المنتخب بأسنة حداد.
*اللهم جنب المريخ شرور بعض المحسوبين عليه ممن بات عندهم فوز المريخ في حقبة المجلس الحالي بمثابة الكارثة.
*لابد من الفوز ولا شئ سواه يانجوم المريخ.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019