• ×
الجمعة 18 يونيو 2021 | 06-18-2021
ديدي

أسباب تجعل مواجهة الهلال "تيمان عطبرة" حديد ونار !

ديدي

 0  0  3195
ديدي
*واصل هلال الملايين إكتساح أندية الممتاز بفوزه الساحق علي حي الوادي بثلاثية نظيفة ، وبذلك يثبت الهلال الذي يبتعد عن ملاحقه المريخ بأربع نقاط ، انه الأفضل والأقوي والأسرع !
*الثلاثية البيضاء جعلت الهلال مرتاحاً علي الصدارة بـ (58) نقطة بينما وصيفه يمتلك (54) نقطة ، ويطاردهما الاهلي الخرطوم "الحصان الأسود" بـ (47) نقطة ولكنه لعب مباراة إضافية ، فقد لعب الهلال والمريخ 24 مباراة بينما خاض الاهلوية 25 مباراة.
*الاسياد استعادوا روح المبادرة والحماس والدافع القوي لحصد النقاط الكاملة ، ونجح المعلم خالد بخيت في قيادة الفرقة للإنتصارات دون هزيمة او تعادل منذ تقلده مهمة التدريب يوم 4 سبتمبر الماضي .
*وواصل كاريكا في عزف المزيكا بهدفه المئوي ذي النكهة واللون والطعم الخاص ، والأهم من ذلك ، انه بدأ يلعب بمزاج عال وروح وعزيمة بعد التشجيع الداوي الذي وجده من جماهير الهلال ، بعد ان حاولت قلة قليلة منذ فترة ترصده وملاحقته بالتصفير والهجوم بكل الوسائل الممكنة .
*الهلال عزز صدارته محلقاً وحيداً في سماء الممتاز، ولكن هذا ليس كل شئ وينبغي الحذر وأخذ الحيطة كاملة ،فالفريق سيكون علي موعد مع مباراتين "شرستين" في مقبل الأيام بعاصمة الحديد والنار امام الأمل والاهلي !
*لا تتوقعوا ان تُفرش لكم الأرض رملاً و"الباقات" زهوراً ووروداً بعطبرة .
*صحيح ان المباراتين ، مثلها مثل اي لقاءات في بطولة الممتاز من حيث الظاهر فنياً، ولكن جوهر الاشياء سينم عن غير ذلك ، وباطن الأفكار سيحكي عن وقائع أخري إعتادها الهلال ، والمريخ أيضاً إستقبالاً ووداعاً !!
*لا داع للتفاصيل ولانريد ان نعطي المباراتين أكبر من حجمهما الفني ، ولكن أهميتهما وصعوبتهما علي الهلال تكمن في انهما في توقيت متقارب ، وفي ملعب لا تتوافر فيه الحماية الكاملة ووسط جمهور "بعضه" عُرف بالشراسة وإستقبال بعثات القمة بالطوب والحجارة .
*نقول ذلك رغم ان غالبية جماهير عطبرة ونعرف ان نسبة عالية جداً منها هلالية ،مثالية في تشجيعها وراقية في تعاملها الا تلك القلة التي إعتادت الخروج عن قيم الرياضة بتصرفاتها الرعناء ما يجر "اللوم" علي الجمهور العطبراوي المحب للعبة الحلوة.
*فنياً يا للمفارقة ، فالأمل والأهلي عطبرة متعادلان و "متشابهان" تقريباً في روليت المنافسة حتي الآن ، فقد لعب كل منهما (24) مباراة ،فازا في (6) مباريات وتعادلا في (8) مباريات وخسرا (10) مباريات ، ولكل منهما (26) نقطة ،ولكن يتفوق الامل "المركز العاشر" بهجومه (23) هدفا بينما للاهلي "المركز الحادي عشر" (17) ، ويتفوق الأهلي دفاعاً عليه (27) هدفاً بينما استقبلت شباك الأمل (29) هدفاً .
*"تيمان عطبرة" مستواهما متقارب جداً ـ حسب الأرقام ـ !!
*ونتوقع ان يكشرا عن أنيابهما امام الهلال ، فكل فريق منهما في سبيل تأكيد تفوقه علي الآخر ، سيحاول بقدر الإمكان وضع كماشة في "حلق الهلال !
*ولكن تذهب التكهنات والتوقعات لصالح سيد البلد ، اذا واصل اولاد المعلم بنفس القوة وروح الحماس والدافع للمحافظة علي العرش !
*مواجهتان بالنسبة للهلال بحجم "أُم المعارك" ، ومطلوب من المعلم خالد بخيت ان يضع لهما إحتراماً خاصاً وحسابات مختلفة ، وإعداد نوعي يضمن له النقاط الست .
*المريخاب بالتأكيد ينتظران "كبوة" هلالية بعاصمة الحديد والنار لتقريب الفارق !
*"المحرش ما بكاتل" !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019