• ×
الأحد 28 فبراير 2021 | 02-27-2021
زاكي الدين

المفوضية وعشاق التعيين

زاكي الدين

 0  0  1174
زاكي الدين

*الأدوار التي يلعبها البعض لتقويض المسار الديمقراطي في نادي المريخ لهي أشد وأكثر تآمراً على أهل المريخ من تعمد المفوضية اللف والدوران في أمر الطعون المقدمة في سوداكال.
*المريخ يعمل فيه كثيرون هذه الأيام على إفشال الأوضاع بداخله ليعلنوا إنتصارهم ومن ثم عودة "عاشق التعيين" وجوقته التي لم تفارقه قيد أنملة وللأسف لم يتقدم المريخ في عصرهم الغابر قيد أنملة.
*التآمر على هذا النادي يحركه بعض المحسوبين عليه ممن يشار إليهم بالبنان وكأنهم ملائكة، لكن فعالهم تستحي منها الثعالب ،فهؤلاء برأي أشد خطراً على المريخ من الأعداء الذين يبرزون ولا يمارسون الجبن تحت أكثر من ستار كما يفعل البعض.
*المفوضية جهة قانونية لن تسطيع ان تتجاوز القانون، لكن هنالك من يعمل على التلاعب بإستمرار بالقوانين وهم معروفون لكل الشعب المريخي.
*المفوضية لم تعمل على فرض التعيين بالسنوات على النادي ولم تسعى لإبعاد خيار الديمقراطية، فمن فعلوا ذلك يحاولون الأن إعادة السيناريو المقيت الذي نؤكد لهم انه لن يحدث كما يتصورون في خيالاتهم المريضة والتي تمتلئ بكل خبث الكون.
*يراهنون على عدم صمود الإدارة الحالية وانها لن تسطيع الإستمرار إلا أشهر معلومات وكل ذلك قائم على نظرية ان الرئيس الفائز بالتزكية لن يجد سبيلاً لتجاوز قضاياه، لكن نقول لهم ان كل تصوراتهم ستصاب في مقتل وان مرادهم في فركشة كل الأوضاع والعصف بها نحو الفوضوية لن يحدث بأذن الله.
*على أهل المريخ ان يعلموا ان هنالك فئة تعمل بكل ما اوتيت من قوة لجر المريخ للإخفاق وعدم إنفراج الأوضاع فيه بإثارة الأزمات وتضخيمها والعمل على الضغط في جوانب متعددة كي تسير الأوضاع بذات الوتيرة التي يخططون بها ،وهؤلاء يخططون لإسقاط المجلس الحالي ويخططون لأبعد من ذلك وهو ان يعيش النادي الكبير في دوامة إفتقاد الرئيس.
وهج اخير
*المجلس الحالي لن يستقيل ولن يمكن "الأعداء" وفق كل الظروف من تحقيق امانيهم.
*المراهنة من البعض على عدم إستمراره لشهور يعضد نظرية المؤامرة التي بدأت منذ فترة الجمعية.
*حاولو الزج من قبل برمرم في خضم المعركة وبعد ان سقط الرجل وسقط معه البعض إستشاطت تلك الشخصية غضباً وقالت للمقربين منها ان المجلس هذا لن يستمر إلا عدة أشهر.
*المفوضية ستفصل في الطعون ورئيس المريخ قريباً سيمارس مهامه وسيكون وقتها إنتظار المخربين بالسنوات.
*الإنتظار سيطول من البعض لان المجموعة التي تحكم المريخ الأن تعرف الكثير من تكتيكات المخربين.
*عدم ترشح البعض ليست مشكلة المريخ وخوف البعض من الهزيمة خلال الإنتخابات الماضية لا يمكن باي حال ان يدفع ثمنه مرة أخرى هذا النادي الذي إبتلاه الله بعدد من الأشخاص الذين لا يهدأ لهم بال إلا اذا تواجدو في كراسي الإدارة فيه اما خارجها فستكون الحرب والمؤامرات هي ديدنهم.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019