• ×
الأربعاء 22 سبتمبر 2021 | 09-21-2021
يوسف حسين صنعاء

مكسيم يستحق العقاب !!

يوسف حسين صنعاء

 0  0  6076
يوسف حسين صنعاء


منح مجلس الهلال اللاعبين المحليين والأجانب إجازة لمدة إسبوع بعد الخروج الإفريقي وقرار الفيفا بتجميد نشاط الكرة السودانية.
إستأنف الهلال نشاطه بعد إنتهاء الإسبوع باللاعبين الوطنيين بالاضافة للاعب الإيفواري واتارا وتخلف اللاعبين الأجانب بقيادة مكسيم .
إستعان مجلس الهلال بمدرب الحراس ابوبكر سيماوي مدرب رديف السيلية القطري حيث أشرف على تجهيز الثنائي جمعة جينارو ويونس الطيب،.حيث شارك جمعة ويونس في أربعة مباريات إعدادية أمام أربعة فرق من أندية الدرجة الأولى .
قبل مباراة الخرطوم الوطني المؤجلة من الدورة الأولى سافر سيماوي لمقر عمله بقطر ليستعين الهلال بإبن النادي أبوبكر الشريف لفترة مؤقته فلبى النداء. تالق جمعة في تلك المباراة وقاد الهلال للفوز وتحقيق الثلاثة نقاط
وصل مكسيم من الكميرون قبل مباراة الهلال والخرطوم الوطني في دور الثمانية في بطولة كأس السودان ليشارك جمعة أساسيا وواصل تالقه ليقود الهلال لدور الأربعة .
إنتظم مكسيم في تمارين الإعداد لمباراة القمة بعد إبتعاده عن التمارين والمباريات لقاربة الشهر .
لعب الهلال مباراة إعدادية أمام الشرطة القضارف لم يشارك فيها مكسيم لكنه أي مكسيم شارك في الشوط الثاني لمباراةالخرطوم الوطني الودية التي انتهت لصالح الأخير، كان مكسيم بطئ الحركة نسبة لزيادة وزنه وحسب تقديري كان مسئولا عن هدفين من الثلاثة أهداف التي ولجت مرمى الهلال خاصة الهدف الثاني الذي جاء من تصويبة من خارج منطقة الجزاء وفي نفس الزاوية التي يقف فيها .
مكسيم كان أنانيا عندما طالب أن يلعب أساسيا أمام المريخ لأنه لم يكن جاهزا حتى بنسبة خمسين في المئة وأن زميله جمعة كان هو الأكثر جاهزية .
مكسيم إرتكب ثلاثة أخطاء.. الخطأ الاول منح إذن لمدة خمسة ايام فقط لكنه غاب لشهر ونصف الخطأ الثاني عندما ذكر أنه له حقوق على الهلال ليتضح عكس ذلك حسب تأكيدات وكيله الكميروني ، الخطأ الثالث عندما عاد أمس وذكر أن سبب المشكلة فني وأنه يبحث عن تطوير مستواه في إشارة لعدم كفاءة مدرب الحراس أبوبكر الشريف الذي لم يشرف على تدريبه إلا لمدة إسبوع واحد فقط فكيف تأكد من عدم كفاءته الحقيقة أن مكسيم زعل لأن الشريف فضل عليه جمعة ليلعب أساسيا أمام المريخ وإذا كان أشركه أساسيا لقال عنه أفضل مدرب حراس دربه !.
أحب أن أشير أن الحارس الكميروني لويك مكسيم دخل في مرماه العديد من الأهداف من خارج منطقة الجزاء بسبب سوء التمركز رغم وجود مدرب الحراس التونسي وليدبن الحسين.
أتمنى أن يفرض مجلس الهلال عقوبة مالية على الحارس مكسيم بخصم شهر وعشرة ايام من مرتبه وأن يبلغه مجلس الهلال أن قرار تعيين مدرب الحراس شأن يخص المجلس وأن قرار مشاركة أي لاعب شأن فني يخص الجهاز الفني فقط .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019