• ×
السبت 25 سبتمبر 2021 | 09-24-2021
احمد الفكي

نعم لخالد بخيت

احمد الفكي

 0  0  5731
احمد الفكي


لقد أبطل الكابتن خالد بخيت القائم بمهمة المدير الفني لفرقة هلال الملايين مقولة المثل ( زامر الحي لا يُطرب ) فقد أثبتت المباريات الست التي خاضها الهلال منذ انطلاقة الجولة الثانية لمنافسة الدوري السوداني الممتاز تحت قيادة المدرب الناجح خالد بخيت ومعاونه الكابتن محمد الفاتح النجاح التام وفق قراءة الرسم البياني لتصاعد منحنى الأداء من مباراة لأخرى حيث كسب جميع المباريات الست التي خاضها على التوالي في إنجاز يستحق الإشادة و التقدير .
السؤال الذي يفرض نفسه لماذا الاستعانة بالمدرب الأجنبي ؟ قطعاً الإجابة ستكون محصورة بكلمة لتحقيق النجاح . الآن لقد وفقَ الله طاقم الجهاز الفني الوطني لفرقة الهلال و هذا هو الهدف المنشود , لماذا لا ترتفع الأصوات مطالبةً ببقاء هذا الكادر الوطني و لا حاجة للمدرب الأجنبي طالما الغاية التي كنا نبحث عنها قد وجدناها , و الجميع يقف شاهداً على النجاح و حصد النقاط وهي السمة السائدة . ومن هنا يجب القول نعم لخالد بخيت و محمد الفاتح حجازي الاستمرار حتى نهاية الدوري و العمل على تجديد عقديهما .
يقف هلال الملايين في صدارة الدوري الممتاز بأربعٍ و خمسين نقطة دون خسارة , حصاد 23 مباراة حتى تاريخ الخماسية التي مزق بها شباك مريخ نيالا (البحير) مساء الجمعة 13 أكتوبر 2017 شارك في إحرازها كل من أبو عاقلة و كاريكا و لكل واحد منها هدفين و هدف للغاني أوغستين أوكرا .
البرقان و موقف اتحادنا
أسوأ الفساد فسادُ الأفضل , و للشاعر و الأديب الإنجليزي وليم شكسبير نص غنائي يقول : ( للزنابق الفاسدة رائحة أشد نتانةً بكثير من رائحة الأعشاب الضارة . )
لقد كثر الحديث عن فساد الاتحاد العام لكرة القدم رئاسة د/ معتصم جعفر جراء عدم مناقشة ثلاثة ميزانيات للسنوات المالية 2014 حتى 2016 و لم تقم محاسبة لهم أو نزع ثقة من الجهات العليا وهنا توجد المفارقة حيث العقاب الذي طال د / عبد الله البرقان عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السعودي و رئيس لجنة الاحتراف السابق بالإقالة من منصبه في انتظار العقوبة التي ستوقع عليه جراء عملية فساد تورط فيها , حيث تناقلت وسائل الإعلام السعودية اعتراف زميله خالد شكري عضو فض المنازعات السابق باتحاد كرة القدم السعودي بعدة مخالفات أبرمها بإيعاز من عبد الله البرقان .
قد تمكن الاتحاد السعودي لكرة القدم من إثبات الاتهامات على البرقان و على الفور أوقف عضوية كل من خالد شكري و البرقان فور انتهاء التحقيقات و ما سيحدث بعد ذلك هو مسؤولية الجهات الأعلى .
علامة الاستفهام الواجب رسمها ووضعها هنا لماذا لم تُحقق الجهة الأعلى في سوداننا الحبيب فيما طال من أقاويل الفساد التي لحقت ببعض أعضاء الاتحاد العام لكرة القدم السوداني . ؟
هنا كأننا نتذكر الممثل الأمريكي ستيفن سيجال الذي اشتهر بأدواره في أفلام الحركة مثل تجسيد شخصية مخبر فاسد في فيلم فوق القانون Above the law و لكن يجب أن لا يكون هناك شخص فوق القانون .
رابطة أهل الهلال بحائل
خطوة رائعة قامت بها رابطة أهل الهلال بحائل وهي إنشاء قروب يجمع كافة أعضاء الرابطة ليتواصل الأعضاء فيما بينهم و يتناقشون في كل ما يهم الرابطة وما تقدمه لهلال الملايين من خدمات أُسوةً بقريناتها في دول المهجر .
آخر الأوتاد :

مارس ما تُبشر به مثل إنجليزي Practice what you preach دعوة للمُثل و الأخلاق , يُقابله في العربية قول الشاعر :
لا تنهَ عن خُلُقٍ و تأتي مثله
عارٌ عليكَ إذا فعلتَ عظيمُ



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019