• ×
السبت 10 أبريل 2021 | 04-09-2021
زاكي الدين

على طريقة ونسي (2)

زاكي الدين

 0  0  1074
زاكي الدين

*ذات السيناريو الذي عاشته لجنة المهندس اسامة ونسي تحاول هذه الأيام إعادته بعض الأقلام التي تفننت فيما سبق في تجيش الأراء السلبية حول تجربة الرجل ومجلسه الذي إصطدم بواقع كارثي يعيشه نادي المريخ.
*أعتقد ان الهجوم المكثف الذي يتعرض له المجلس الحالي وبعض قادته يمثل برأي إستمرار مقيت في رحلة التهريج والفوضى الخلاقة التي تنتج كلما أبتعد الوالي عن دفة إدارة الأوضاع في المريخ.
*الوالي للأسف بات له جيش (عرمرم) من الكتاب الذين لا يتوانوا في العصف بالأوضاع في المريخ نحو سوح الإخفاق بالطرق المستمر على ماضي الرجل وتجربته الإدارية التي نعلم كل تفاصيلها بعيداً عن سيناريوهات الأكاذيب التي ظل يمارسها البعض دون حياء في سبيل تجميل مشواره وإظهاره على الدوام انه لا يمكن لأحد خلافته طالما هو راغبا في الإستمرار.
*هؤلاء سيواصلون دعم الوالي حتى لو أدى هذا الأمر لسقوط المجلس المنتخب و إستبداله بلجنة أخرى تحكم النادي عبر التعيين.
*كنا نعتقد ان الخروج من نفق التعيين المقيت سيجعل كثر يحترمون عقول أهل المريخ بالإتجاه نحو إصحاح الوضع في ظل إدارة منتخبة ،لكن فيما يبدوا ان هذه أمنية لا يمكن تحقيقها في عوالم المريخ التي تعيش في أزمة كبيرة ظل ينتجها أمثال هؤلاء طوال السنوات السابقة وحتى الأن.
وهج اخير
*أقلام لا تملك رؤية وتنادي وتهتف فقط لبقاء الوالي وإعادته حتى بعد هروبه من سوح الإنتخابات لا يمكن ان يشهد معها جسد المريخ اي عافية.
*هاجموا المجلس المنتخب بضراوة منذ اسبوعه الأول في إدارة النادي في سبيل ان يكرروا معه ذات التجربة التي سلخوا فيها لجنة ونسي بأسنة حداد.
*هؤلاء ولائهم سيظل للوالي وسيعملوا على مهاجمة الجميع في سبيل إعادته.
*تركوا كل أشكال الإستهداف التي يتعرض لها الرئيس الفعلي للنادي وباتت عندهم إعادة الوالي على جثة المجلس الحالي هي الأهم.
*التشكيك في مقدرات أناس لم يعملو لفترة أسبوعين يمثل أعلى درجات الترصد من أقلام ظلت تتعامل بمكاييل متعددة مع الإداريين في المريخ.
*يمدحون الوالي طوال سنوات إخفاقه ويتعاملون مع غيره بغلظة في الطرح وهذا مرده برأي لسخاء الوالي مع البعض.
*سخاء الوالي جعله الأهم عندهم وغياب هذا السخاء يعني اشعال الحرب والهجوم الضاري حتى يعود الرجل السخي.
*المجلس الحالي لا يمكن باي حال ان يمكن هؤلاء من اسقاطه مهما كانت الضغوط التي يمكن ان تمارس خلال الفترة القادمة.
*صبر المجلس الحالي على أقلام الترصد لن يطول وأعتقد ان الأساليب المنتهجة الأن ستزيده قوة.
*ونسي تعامل معهم خلال فترة حكمه للنادي بأعلى درجات الإحترام فلم يجد منهم غير التشكيك والطعن في قدرات لجنته ولم يسترح إلا بعد ان سلمهم مفاتيح النادي وهؤلاء يسعون لهذه الغاية لكن نقول لهم ان هذا صعب المنال.
*قلة فقط تتعامل مع قضايا الكيان المريخي من منطلقات بعيدة عن دعم الوالي على حساب الكيان ومن يمثلونه بشرعية وهذه الجزئية تعكس جزء يسير مما أوصل له الوالي المريخ.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019