• ×
الأربعاء 28 يوليو 2021 | 07-27-2021
محمد كامل سعيد

مجلس المريخ الجديد.. أول الغيث قطرة..!!

محمد كامل سعيد

 0  0  6929
محمد كامل سعيد


* شرع مجلس المريخ المنتخب في استلام مهامه وكان الاجتماع العفوي البعيد عن الصفة الرسمية عصر أمس هو البداية العملية للقادة الجدد الذين نتوسم فيهم كل خير ولا نشك مطلقاً في انهم سيقوموا بالمهمة الصعبة على اكمل وجه وبالصورة المثالية..

* بشريات الاجتماع الاول تمثلت في اعلان سفر بعثة الفريق الأول الى كادوقلي بطائرة خاصة في اشارة عملية حملت معها الكثير من التطمينات والبشريات والتي من شأنها ان تزيل ولو قليل من الوهم العالق في نفوس البعض باستحالة تسيير الامور خاصة المالية..

* ويعتبر الجلوس مع المدير المالي السابق من الخطوات المهمة ولو من باب ان الجوانب المالية تظل على الدوام هي مصدر القلق الذي حاصر الجميع خاصة نجوم الفريق الذين اعتقد ان معظمهم شرع في التشكيك والتبرم من ابتعاد اللجنة السابقة..

* ومن هنا نشير الى ان كل الجبال التي وضعها البعض كعقبات في سكة المجلس الجديد او اي مجموعة كان بالامكان ان تتسلم مقاليد الامور الادارية ستزول تدريجياً بمرور الوقت الى جانب البيان العملي من القادة الذين اكتسبوا شرعيتهم من الجمعية العمومية..

* وفي خطوة عملية القصد بها تأكيد المصداقية بخصوص ما اعلنه القادة الجدد عن مد اياديهم بيضاء الى كل المريخاب اعلن الامين العام عن سعيهم لاقناع حاتم عبد الغفار بالاستمرار في منصب مدير الكرة اقتناعاً بمعرفته التامة بكل تفاصيل الفريق..

* ويكفي المريخ فخراً ان المجلس الجديد اعلن عن تكوين لجنة لمتابعة فريق الكرة ضمت في عضويتها الثنائي خالد احمد المصطفى وهيثم الرشيد الى جانب علي اسد وعمر عبد الله.. واسمحوا لي هنا ان اشيد بهذه الخطوة التي اعطت العيش لخبازوا..

* وفي ذات الاتجاه قرر المجلس الجديد الجلوس الى قادة التسيير والتباحث معهم في العديد من الامور المتلعقة بالعمل وابرز المعوقات والسلبيات والعقبات الى جانب اتمام عملية التسليم والتسلم والوقوف على كافة التفاصيل الدقيقة قبل انطلاقة العمل رسمياً..

* لقد حملت مخرجات الاجتماع الاول ـ الذي غابت عنه الصفة الرسمية ـ العديد من الايجابيات المفرحة والتي كان الاعلان عن تسفير البعثة بطائرة خاصة من ابرز واهم الاشارات التي تستحق الوقوف عندها والاستناد على انها بشرى مباشرة للخير..

* كما ان تخصيص المجلس للامين العام كجهة وحيدة للتصريح لاجهزة الاعلام يؤكد ان المجلس الجديد ينشد ويتطلع لتنظيم العمل الاعلامي بعيداً عن الهرجلة وتضارب الاراء والتصريحات التي كانت العلاقات والمصالح الخاصة هي عنوانها الاول سابقاً..

* مجمل القول ان الاجتماع الاول بشرنا وبشر كل المريخاب بان النادي صار على بعد خطوات معدودة من الاحترافية والعمل الاداري المنظم البعيد كل البعد عن الهرجلة وغياب الشفافية والابتعاد عن التخطيط وغير ذلك من السلبيات التي اقعدت النادي..

* دعونا نتفاءل ونحلم ونشير الى ان ما حدث في الاجتماع الذي انعقد أمس انما هو القطرة التي تأتي على الدوام في اول الغيث.. فقط يبقى الاشارة الى ضرورة التفاف جميع المريخاب حول المجموعة الحالية بعيداً عن كل ما من شأنه تعكير الاجواء.

* كانوتيه يتحدث العربية

* شاركت بالامس في المؤتمر الصحافي الذي عقدته شركة "زين" بفندق كورال لتدشين الشراكة مع (لا ليقا) التي تهتم بالدوري الاسباني الى جانب العديد من النشاطات والاخرى ولعل اللفتة البارزة والمهمة تمثلت في نجم النجوم المالي المسلم عمر كانوتيه..

* لقد ابهرنا كانوتيه بتواضعه وبساطته واسلوبه بجانب حرصه على التحدث باللغة العربية التي اجادها.. وكم تمنيت ان تحرص زين على توجيه الدعوة لعدد من نجوم كرتنا السودانية حتى يتعلموا ولو صفة واحدة من الصفات التي تجعل اللاعب نجماً.

* تخريمة أولى: في الوقت الذي ضجت فيه صالة فندق كورال ظهر أمس بالتصفيق اعجاباً بالمهارات العالية والاهداف الجميلة التي سجلها كانوتيه وقدمت من خلال فيلم قصير كان النجم ينحني وينظر الى الارض في تواضع كبير قلما يوجد في لاعب مثله..!

* تخريمة ثانية: تحياتنا لقادة المريخ الجدد ونتمنى ان يواصلوا بذات التنظيم الذي اعلنوا عنه امس بعيداً عن السماسرة والطبالين واصحاب المصالح الخاصة الذين نتوقع ظهورهم في قادم الايام على مسرح الاحداث بحثاً عن اي دور.. فحذاري ثم حذاري..

* تخريمة ثالثة: لم يجد فريق المريخ اي صعوبة تذكر في الفوز على الرابطة كوستي بثلاثية ومن هنا نتمنى ان لا ينخدع صديقي الكابتن محمد موسى بتلك النتيجة التي قد تقود اللاعبين الى النوم مرة اخرى في العسل.. ويجب ان تكون الجدية هي العنوان.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019