• ×
الإثنين 8 مارس 2021 | 03-07-2021
محمد كامل سعيد

شعب المريخ.. (فرحان أوي)..!!

محمد كامل سعيد

 0  0  7560
محمد كامل سعيد


* انتهى مسلسل الفشل الاحمر في الجمعية العمومية ولم تترك جمعية المريخ طريقاً أو باباً للفشل الاّ وطرقته.. وحملت الانباء المؤكدة ما يفيد بوجود تحركات ماكوكية قبل سويعات لـ(طيور الظلام) لفتح الباب واسعاً امام عودة التعيين واختيار لجنة تسيير..

* اثبتت الايام ان الضجيج الخرافي والزخم الهلامي ما هو الاّ كذبة كبرى يتوارى من خلفها السماسرة هواة جمع الاموال والذين لا هم لهم غير تحقيق مصالحهم الخاصة ولعل توهجهم الذي وصلوا اليه ما كان سيحدث لو لا الفترة الطويلة التي حكم فيها الوالي..

* والواقع الذي نعرفه ويعرفه كل المريخاب سواء الدخلاء او الاصلاء يتمثل في ان الجميعة ولو كانت لها علاقة بالتعصب او المكاواة لاجل رفع قيمة العائدات أو من شأنها تحقيق المكاسب الخاصة لتابعناها ـ اي الجميعة ـ وهي تغرد بالنجاح الباهر..

* الواقع ان الاعلام الاحمر ـ او لنقل جله ـ لم يتعامل مع الجميعة بالصورة المطلوبة ولو من باب ان لا علاقة خاصة له بها.. وهنا فان الظن يتضاعف والاحتمالات تزيد بخصوص وجود تقارب او مطلب مشترك ومتشابه بين معظم حملة الاقلام الحمراء..

* والمطلب المقصود هنا علاقته مباشرة بان جل حملة الاقلام رفضوا ابتعاد الوالي من الرئاسة بعدما اجتهدوا طوال الفترة الماضية لتوطيد علاقته مع منصب الرئاسة وتثبيت حقيقة وهمية تقول ان المريخ لا ولن يتقدم الى الامام حال ابتعاد الوالي..!!

* ولعل ابتعاد الوالي عملياً اصاب اصحاب المصالح في مقتل واجبرهم على التفكير اكثر في مصالحهم التي ستتأثر بلا شك حال الابتعاد العملي للرجل من المريخ بدليل اننا تابعنا الجميع او لنقل السواد الاعظم وهم يقفون في المنطقة الضبابية من سوداكال..

* ولعل الصمت الاخير او لنقل الابتعاد الكامل والضبابية التي تعامل بها بعض من يدعون حرصهم على مصالح المريخ مع الجمعية العمومية لا ولن يكون غير حركة استكشافية لها ما بعدها من خطوات سنتابعها في قادم الايام وبصورة واضحة ومباشرة..

* لقد توقعنا ان يجتهد الاعلام المريخي ناحية القيام بدوره الطبيعي والاول والمتمثل في ارشاد المحبين وترغيبهم في الحصول على العضوية لاجل الالتفاف حول النادي ومساندته في المرحلة الحالية التاريخية الخطرة ومساعدته على العبور لبر الامان..!!

* الى جانب توضيح الصورة القاتمة على حقيقتها وتحفيز الجماهير وتشجيعها على نيل العضوية وتجديدها للاعضاء القدامى ولومن باب ان ذلك كان من شانه ان يزيد المشاركين في الجمعية اولاً ويكون العدد الكبير مكان تفاخرنا وتباهينا بين بقية الاندية..

* بخلاف ان العدد كلما زاد فانه يعني زيادة العوائد المالية التي ستصب بلا شك باتجاه مصلحة النادي وبامكانه ان يغنينا عن اللفة الطويلة التي تابعناها للفشل المتلاحق وعدم اكتمال النصاب في اليومين الأوائل وبصورة بالجد اساءت للنادي ووضعه وتاريخه..

* المؤسف ان جل الاصدارات التي يفترض انها حمراء تهربت من تناول واقع المأساة التي مر بها النادي والمتمثل في الفشل الخرافي للجميعة وحضور (51) شخصاً فقط في اليوم الاول.. ولم يتوقف الوضع على ذلك بل استمر لليوم التالي على التوالي..

* المضحك الى حد البكاء ان جل شعب المريخ يمارس الفرحة بطريقة هستيرية وغير مهموم بما حدث من فضائح ومواقف ماسوية اصابت الكيان في مقتل.. وعااادي الناس ح تمشي الكورة الليلة وترقص وتغني وتتمايل على انغام الطبل البلدي..!!

* لقد فارقت اجهزة الاعلام الحمراء خاصة الصحف سكة التنوير و تبصير المتابعين باهمية ما يمر به النادي من ظروف سواء خطرة او تاريخية وتحول جل الزملاء لممارسة التطبيل الأهوج البعيد كل البعد عن المهنية التي ذهبت في اجازة مفتوحة..

* تخريمة أولى: صدقوني القصة لو كانت غلاط او عبط واستخفاف واستظراف وبث لسموم التعصب لتابعناهم يتسابقون وبسرعة خرافية وخيالية ويتزاحمون في سبيل ان يدلو كل واحد منهم بدولوه.. نعم انها الحقيقة المرة سادتي (واللي ما يشتري.. يتفرج)..!!

* تخريمة ثانية: تابعت تصريحات لطارق المعتصم تحدث خلالها بطريقة تفاؤلية عن مستقبل فريق الكرة بالنادي واعلن اعتمادهم على الفرق السنية في المرحلة القادمة.. وهنا نشيد بفكرة الرجل لكن هل يا ترى انه سيجد الفرصة الكافية لانجاز ذلك العمل..؟!!

* تخريمة ثالثة: نقول ذلك ونحن على ثقة بان مرشح الرئاسة ادم سوداكال اذا لم يحقق لاصحاب المصالح اهدافهم ـ على طريقة الوالي ـ فان مصيره لن يخرج عن ذلك الذي انتهى اليه الرئيس السابق المعيين اسامة ونسي.. فقط تذكروا حديثي هذا..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019