• ×
الأحد 7 مارس 2021 | 03-06-2021
زاكي الدين

أصحاب المكاييل المتعددة

زاكي الدين

 0  0  1166
زاكي الدين

*مر اليوم الأول في عمومية المريخ دون إكتمال النصاب وهذا السيناريو كان متوقع خاصة ان الجمعيات العمومية ظلت تدار وفق تكتيك محدد من قبل المتنافسين.
*اليوم سيكون حاسم برأي خاصة اذا نزلت المجموعة المتحالفة والتي تضم التحالف ومجموعة سوداكال بثقلها على العملية الإنتخابية.
*ماحدث خلال اليومين الماضيين والحديث عن إنسحاب البعض ورفض البعض لهذه الخطوة قطعاً ستحسمه الصناديق التي ستمنح من رشحته عضوية النادي حق الإرتقاء لقيادة النادي وبالطبع لن يجد من لا يرغب فيه الناخبين فرصة الفوز.
*رمرم طلب منه خلال اليومين الماضيين ان يسحب ترشيحه للوصول لمجلس موحد، لكنه فضل خوض الغمار الإنتخابي رغم صعوبة موقفه في مواجهة محمد جعفر قريش المدعوم بقوة من مجموعته ومجموعة سوداكال.
*لا أريد ان أؤكد فوز قريش لكن من الصعب على رمرم أسقاط الرجل عبر الصناديق.
*العملية الإنتخابية تعتبر محمدة كبيرة بعد ان غابت لسنوات وأعتقد ان احلام بعض "المخربين" مازالت تروادهم لإفشال كل ما يدور الأن.
*لا أتفهم للأمانة محاولة البعض تفضيل التعيين على المجالس الشرعية والمنتخبة والتي لا يأتى أصحابها بالتحانيس في المكاتب المغلقة.
*التجربة الحالية يجب ان تعزز خاصة ان ما مر به المريخ خلال الفترة الماضية مازال يترك الكثير من الآثار التي جعلت الغالبية العظمى يتوارون من التقدم لإدارة النادي.
*قال أحد المرشحين انه يفضل الدخول في اليوم الأخير كي يفوز باي عدد من الأصوات ونقول له كان عليه قبول التنازل الذي يجنبه ساحق الهزائم بالصناديق.
*درج البعض على التعامل بمكاييل متعددة مع الإداريين في المريخ ولا عجب ان يواصل ذلك الكاتب هجومه على البعض ومدحه للوالي مما جلب له التندر والسخرية.
*على من يعشيون في الغيبوبة ان يفيقوا وان يدركوا ان الأوضاع في المريخ ذاهبة نحو التغيير رغم أنف كل مادح وقادح وفق ما تمليه عليه مصالحه التي ليست لها علاقة بمصلحة المريخ الذي فصله هؤلاء على مقاييس محددة وعلى أناس محددون.
*مّل الجميع تكرار سيناريوهاتهم في تناول الأوضاع المريخية بمكاييل متعددة ومع ذلك يزعمون أن الأخريين لهم نهج "متخلف" وما إلى ذلك من أحاديث معادة ومكررة وسببها الرئيس ان هؤلاء لم يؤمنوا يوما بالتغيير ولم يهيئوا أنفسهم لإبتعاد السيد جمال الوالي وهم الذين يعتبروا من أكثر من أسقطه وأضعف تجاربه لقلة نصحهم له ولكثير تمجيدهم له ولوقفهم في صف الصامتين على كل تجاربه وما أنتجته من إفرزات أدخلت المريخ كثيراً في أنفاق مظلمة ويكفي ان نشيير للوضع الراهن والتجربة المعقدة التي يمر بها النادي في سبيل إفراز مجلس جديد.
وهج اخير
*اليوم سيكون حاسم بالنسبة للجمعية العمومية ووارد بنسبة كبيرة حسم العملية الإنتخابية.
*التجربة المقبلة مازالت لم تولد بعد وهنالك من أستل خناجره لغرسها في ظهور من تقدموا الصفوف.
*على هولاء إداراك حقيقة ان تقييم التجارب التي حدثت في عهد الرئيس السابق أتت بعد معاصرة كبيرة لمسيرته وأتت بعد إخفاقات فشلوا مراراً وتكراراً في إخفاءها.
*المجلس القادم اي كان من يأتي فيه سنترك له مساحة كبيرة ومن ثم نقييم اداءه اما من يحاولون الأن تقييم البعض فهؤلاء مازالو في خضم غيبوبة كبيرة ولن يخرجوا منها بين ليلة وضحاها.
*من يسعون لإفشال ما يجري الأن نقول لهم لن تستطيعوا أفساد فرحة شعب المريخ بالعملية الديمقراطية التي هتف لها وهتف وشجب ضد كل من يتحركون في الخفاء لتقويضها.
*المريخ مقبل على تحول كبير ولن يقف بعض المداحيين في طريق هذا التغيير
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019