• ×
السبت 18 سبتمبر 2021 | 09-16-2021
زاكي الدين

عودة الديمقراطية

زاكي الدين

 0  0  1001
زاكي الدين

*بحمد الله ستعود الديمقراطية لنادي المريخ بعد ان غابت بفعل فاعل طوال الفترة الماضية.
*نادي المريخ بكل تاريخه العريض ظل مختذلا في حكم اللجان التسيرية التي ظل يقف ورائها البعض حتى نسى الغالبية العظمى من شعب المريخ ان المجالس تنتخب ولا يتم تعينها بتفصيل القرارات.
*خطوة مهمة في تاريخ المريخ وتستحق الإحتفاء خاصة انها أتت بعد جهود كبيرة لم يكل أصحابها ولم يملوا رغم العقبات والتعقيدات الجسام التي تفنن بعض مدمنوا الكراسي المجانية في وضعها.
*الديمقراطية مساحة ستجعل الخيار لأعضاء الجمعية العمومية والذين بلا شك سيعملوا على إختيار من يعمل على رفعة هذا النادي والنهوض به من ركام سابق التجارب التي جعلت هذا النادي يتخلف عن ركب التطور في ملفات كبيرة وكثيرة وقد آن الأوان لإشعال جذوة الهمة والإنتفاض حول هذه الملفات التي تمثل مطلب الأمة المريخية التي تتمنى ان ترى ناديها مؤسسة شامخة تدار بشفافية عالية وتتنقل بين سلالم التطور في جميع المناحي وأعتقد ان التجارب الماضية لو وضعت بوضوح سيكون وقتها الإنطلاق نحو تصحيح الوضع أسهل بكثير من اي وقت مضى.
*التغيير كان لا بد منه وما ظل يحدث في نادي المريخ خلال الفترات السابقة كان ينادى كل حادب على مصلحة هذا الكيان لبحث سبل الإصلاح والتطوير خاصة ان المعاناة كانت تغلف الكثير من الملفات بداية بالإستثمار مروراً بفريق الكرة والكثير الكثير.
*الجمعية الإنتخابية المقبلة نتمنى ان تمر بنجاح وان تفرز مجلس يكون قادراً على تجاوز التحديات ويكون أكثر صلابة وقوة في تجاوز الكثير من المتاريس المحتملة.
*التغيير في المريخ ليس بالأمر الهين والسعى لهذه الغاية يتطلب دفع أثمان باهظة وعلى المجلس الذي سينتخب خلال المرحلة القادمة ان يحتاط لكافة الإحتمالات وان يكون مهيئاً لأسوأ السيناريوهات.
وهج اخير
*البيان الذي سطره المترشحون من مجموعة التحالف وسوداكال كان لابد منه خاصة ان القرار الذي خرجت به المفوضية لم يكن منتظراً بذات الكيفية بل كان التوقع ان تسارع لحسم الطعون وإعلان سوداكال فائزاً بالتزكية لكن الخطوة أتت لخير.
*الطعون في حال شطبت سيعلن آدم رئيساً ولن يجد هواة التعيين اي مجال لإيقاف النشاط الإنتخابي الذي سيكون قد إنقضى أجله.
*الطعون في طريقها لتشطب ولن يكون هنالك اي عوائق امام سوداكال كي يمارس مهامه في رئاسة النادي الأحمر.
*الإنتخابات طال إنتظارها وعودتها بلا أدنى شك تعتبر الحدث الأبرز والأهم في عوالم المريخ.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019