• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد كامل سعيد

الوالي يرد على السماسرة عملياً..!!

محمد كامل سعيد

 0  0  8177
محمد كامل سعيد


* للمرة الثانية خلال اسابيع معدودة يقوم جمال الوالي بحسم الفوضى التي تحاول ان تفرض نفسها على سماء الاحمر بفضل بعض المتصوحفين وهواة التفرقة والشتات الذين لا هم لهم في الدنيا غير مضاعفة احزان عشاق المريخ على وجه الخصوص..

* والمجموعة التي نصبت نفسها وصية على النادي الاحمر ـ ولو وجدت الفرصة ـ لا ولن تتأخر عن خراب مالطة وتدمير كل جميل في سبيل الوصول الى اهدافها وتحقيق مصالحها الخاصة وبالصورة التي تتخذها لنفسها من وضعية انها القائد والمرشد..!!

* نقول ذلك بعد المانشيتات الغريبة التي فرضت نفسها بدون سند او سبب مباشر على المتابعين ومهدت أو لنقل هددت بحدوث فراغ اداري بعد التأكيد على ان لجنة التسيير المريخية الحالية لا ولن تتولى قيادة النادي ولا لساعة واحدة عقب نهاية التكليف..!!

* تصوروا سادتي ما كان من الممكن ان يحدث من انفجار وقلق في دوائر كل الشرائح المريخية من ذلك الخبر المشتول البائس الحزين المفبرك الذي كان من الممكن ان يتسبب في هزيمة الاحمر امام الخرطوم وبالتالي يزيد من المأسي والمشاكل..!!

* والحمد لله والشكر لله ان الرئيس جمال الوالي تمكن من تدارك الموقف وقام بافشال المخطط اللئيم وغطى على التصريح الملغوم بتأكيد علني ورسمي اعلن من خلاله تحملهم لمسئولية النادي الى حين انتخاب مجلس جديد عبر الجمعية العمومية..!!

* ويا سبحان الله فقد قام الوالي بـ(احراج) السماسرة وبذات الطريقة التي تابعناه يحسم بها الجدل ويخرج النادي من نفق الانسحاب المظلم عندما قام بنفي ما قاله عصام الحاج والمتعلق بسحب المريخ من اي منافسة تقام تحت اشراف اللجنة المشتركة للاتحاد..!!

* ان طيور الظلام الذين تسببوا في وضع العراقيل امام اللجنة التي ترأسها اسامة ونسي وخططوا ودبروا بليل للاطاحة به هم انفسهم الذين قاموا بتاليف القصة الاخيرة والتي كان بالامكان ان تتسبب في مشاكل اخرى تضاف الى الحالية التي يعاني منها الاحمر..

* لقد ظللنا نشير ونؤكد ان المريخ سيعاني كثيراً من الاثار السالبة التي تترتب على عهد الوالي في المريخ ولعل ما حذرنا منه طوال السنوات والشهور الماضية بدأ في الظهور من خلال ما نتابعه حالياً سواء عبر القصص الباهتة او التصريحات الكاذبة وخلافه..!!

* ومن الواقع الحالي ومعرفتنا بالسماسرة واصحاب المصالح نستطيع التأكيد على ان القيادة الجديدة للمريخ واذا لم تسير معهم في الخط الذي يريدونه فاننا سنكون على موعد مع اعلان الحرب التي ستشتعل حتى ولو كان المريخ هو الجهة التي ستدفع الثمن..

* نقول ذلك والذاكرة والارشيف القريب لا يزال يحفظ الدرامات والقصص (البوليسية) التي اجبرت مجموعة ونسي على الابتعاد وفي ذات الوقت تم اضاءة الاشارة الحمراء امام كل ابناء المريخ الاوفياء الخلص الذين يملكون الكثير لتقديمه الى عشقهم الدائم..

* رغم اختلافنا مع الوالي في الطريقة التي ظل يتبعها في ادارة النادي طوال السنوات الماضية الاّ اننا نخفظ له حقه في تدخله السريع والايجابي ولو بالتصريحات القوية التي حفظت النادي الاحمر وابعدته من دائرة الانفجار التي يسعى البعض لايقاعه بها..

* فلتتواصل اجراءات الجمعية العمومية المريخية بكل تفاصيلها ولنصل جميعاً الى غايتنا الكبرى والمتمثلة في اعادة الديمقراطية الى القلعة الحمراء ولو من باب ان النادي شبع حد الامتلاء من قرارات التعيين المستمرة للجان التسيير التي اثقلت ظهر النادي..!

* شكراً جمال الوالي لتصريحك الشجاع الذي بعث برسائل عديدة للسماسرة وطيور الظلام على شاكلة تلك التي حدثت عقب التهديد بسحب المريخ من الممتاز احتجاجاً على قيادة اتحاد الكرة والذي كان بالامكان ان يتسبب في فوضى ما بعدها فوضى..!!

* تخريمة أولى: لا يزال خطر نسف الجمعية العمومية المريخية قائماً حتى ولو رفضت الطعون المقدمة في مرشح الرئاسة ادم.. وكما توقعنا فان المدخل القادم للنسف سيكون المفوضية وعدم قانونية اشرافها على الجمعية استناداً على النظام الاساسي الجديد..

* تخريمة ثانية: وما بين ما يخطط له طيور الظلام والسماسرة هنالك مباراة مهمة وصعبة تنتظر المريخ مساء السبت امام الخرطوم الوطني فقط تصوروا كيف سيكون الحال اذا ما واصل رفاق عجب التعثر فيها..؟! وربنا يستر على الاحمر..!!

* تخريمة ثالثة: عاد علاء يوسف للتمارين وكأن شيئاً لم يكن ليجسد تغلغل الفوضى في النادي الكبير.. وللاسف تناولت الاصدارات الخبر باحتفالية وكاد البعض ان يرقص بتلك العودة.. اظن ان ما حدث حمل معه اجابة على سؤال (لماذا تتراجع انديتنا)..؟!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019