• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
يوسف حسين صنعاء

ماذا يريد مكسيم ؟

يوسف حسين صنعاء

 0  0  6808
يوسف حسين صنعاء


تعرض حارس الهلال الكميروني لويك مكسيم فدجو لاصابة في الركبة في مباراة الهلال أمام المريخ في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي خسرها الهلال وتأكد غياب الكميروني عن الجولة الأخيرة أمام فيورفاريو الموزنبيقي ، قبل أن يصدر الفيفا قرارا بتجميد النشاط الخارجي للكرة السودانية .
منح مجلس إدارة الهلال إذن للاعبين الأجانب لزيارة زويهم قبل العودة لإستئناف مباريات الدوري الممتاز حيث إنطلقت التمارين بدون اللاعبين الأجانب عدا الإيفواري واتارا دابيلا الذي فضل البقاء بالخرطوم ...قبل مباراة الخرطوم المؤجلة في بطولة الدوي الممتاز وصل اوكرا وشيبولا وتخلف لويك مكسيم بحجة تكملة برنامجه العلاجي رفقة طبيب المنتخب الكميروني.
قبل مباراة الخرطوم الوطني في كأس السودان بيوم وصل الحارس مكسيم للخرطوم حيث إستأنف تمارينه مع بقية زملائه اللاعبين إستعدادا لمباراة المريخ المؤجلة من الدورة الأولى حيث شارك مكسيم بديلا أمام فريق الشرطة القضارف إعداديا.
إعتمد الكوتش مبارك سليمان على الحارس جمعة جينارو كأساسي بإعتباره الأكثر جاهزية وفعلا قدم جينارو مباراة جيدة أمام المريخ نالت رضا الأهلة.
أظهر مكسيم وجه مغاير عندما علم بأنه ليس من خيارات مدربه أمام المريخ ، تذمر اللاعب وتوقف عن تمارين الهلال التي أعقبت مباراة القمة على الرغم أن مجلس الهلال أقال مبارك سليمان لأسباب لا تخص الحارس مكسيم وعين مكانه خالد بخيت لكن اللاعب رفض الإنتظام في التمارين إستعدادا للسفر لكوستي لمقابلة المريخ والرابطة في أولى مباريات الدورة الثانية للممتاز فطلب اللاعب إذن بالسفر لمسقط رأسه بمدينةدوالا الكميرونية لمدة إسبوع.... لإمتصاص غضب اللاعب وافق مجلس الهلال على مضض ومنحه الإذن بالسفر وكان من المتوقع حضور اللاعب للخرطوم يوم الخميس 14 سبتمبر لكنه تخلف عن الحضور لأسباب غير معروفة.
ياترى هل يريد مكسيم أن يرسل رسالة لمجلس الهلال بأنه لن يجلس على مقاعد البدلاء في المرحلة القادمة مهما كان مستواه الفني؟ أم يريد فعلا مغادرة الهلال على الرغم من توقيعه لعقد جديد لموسمين في مايو الماضي هل يملك عرض إنتقال جدي؟ خاصة أن فترة الإنتقالات الصيفية إنتهت أم يريد يفسح العقد من طرف واحد بحجة أنه لم ينال مرتباته لأربعة أشهر متتالية حسب لوائح الفيفا.
على مجلس الهلال سرعة حسم أمر اللاعب وتخييره بين سرعة العودة أو تقديم شكوى ضده للفيفا وأن يخبره بأن أمر مشاركته شأن فني يخص الجهاز الفني .
تجدر الإشارة أن مستوى الحارس الكميروني لم يكن مقنعا هذا الموسم على المستوى المحلي والإفريقي حيث ولجت مرماه أربعة أهداف مؤثرة من خارج منطقة الجزاء لسوء تمركزه .
على الجهاز الفني البحث عن حارس مرمى محلي صاحب خبرة ومستوى فني رفيع في التسجيلات القادمة صاحب يكون بجانب جمعة مع إعارة يونس تحسبا لتمرد الحارس الكميروني خلاص يظهر مكسيم قلب لينا ضهر المجن !
.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019