• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

السيناريو اللئيم..!!

محمد كامل سعيد

 0  0  8438
محمد كامل سعيد

* كما توقعنا فقد تواصلت حلقات المسلسل البايخ في عمومية المريخ وتابعنا ما حدث من سيناريو لئيم بدأ وسيتواصل في الجمعية الحمراء.. ولعل الحلقة الحالية والتي ارتبطت بتقديم الطعون في المرشحين ستعقبها حلقة اخرى نحفظ تفاصيلها عن ظهر قلب..

* وفي اتجاه آخر نرى ان المصلحجية الذين يتربصون بالنادي ـ ولا هم لهم غير تعطيل قطار الديمقراطية ـ يتمسكون بسيناريو آخر لنسف الجمعية علاقته مباشرة بما ظل يصرح به اسامة عطا المنان بخصوص ان تدخل المفوضية ينزع الجمعية قانونيتها..

* بمعنى آخر فانه وحتى اذا رفضت جميع الطعون المقدمة ضد المرشحين في الجمعية واعلنت المفوضية استمرار الاجراءات فاننا موعدون مع نسف كامل شامل للاجراءات حال تقدم احد الاعضاء بطعن لاتحاد الكرة وساعتها سيتم الاعلان عن لجنة تسيير..

* الطعن المنتظر بالطبع سيكون مسنود بعدم قانونية الجمعية لانها جرت تحت اشراف المفوضية التي تعتبر (طرف ثالث) ولا مكان لها في قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وبالتالي فان هذا الطريق يقود ايضاُ الى تعيين لجنة تسيير جديدة مرة تاااانية..

* حتى اذا قبلت الطعون وتم تمديد وقت الجمعية وفتح باب الترشح الى الرئاسة مرة اخرى فان ذلك لا ولن يعني غير المزيد من الوقت لاصحاب الاجندة الخفية ليجودوا تكتيكاتهم لضرب النادي الاحمر في مقتل وتنفيذ خططهم التي رسموها باتقان..

* لقد ظللنا نشير ونؤكد الى ان السلبيات التي ستترتب على حكم الوالي الطويل ستتمدد وسيدفع النادي ثمنها غالياً.. ومن هنا نشير الى ان عودة الاحمر الى دائرة التعيين صارت اليوم اقرب من اي وقت مضى لكنه ـ اي التعيين ـ سيأتي بطريقة دراماتيكية..!!

* سامح الله المتأمرين الذين تغلغلوا وسكنوا الجسد الاحمر منذ سنوات وصاروا للاسف يتحكمون في النادي بواسطة الريموت كنترول ويديرونه بالصورة التي تروق لهم وفي ذات الوقت تخدم مصالحهم وتؤمن لهم مخططاتهم اللئيمة البائسة.. ولك الله يا مريخ.

* الى جنات الخلد عبد الله قانون

* فجعنا أمس بخبر وفاة الزميل والصديق والاخ العزيز عبد الله ابراهيم الشهير بـ(قانون) والذي ارتحل من دنيانا الفانية في قاهرة المعز بعد صراع قصير مع المرض اللعين وينتظر وصول جثمان الراحل المقيم عبر مطار الخرطوم اليوم باذن الله..

* عرفت الصديق عبد الله قانون منذ سنوات وعملنا معاً في العديد من الصحف بداية من النخبة الرياضية ومروراً بالاهرام اليوم والتي كان له جهد مقدر وملحوظ في نجاحها خلال اصدارتها الأولى حيث وضع بصمته بوضوح وكان عنواناً للاخلاص والوفاء..

* بعدها وعقب عودتي الى الاهرام اليوم قبل سنوات التقيته اكثر من مرة وعملنا معاً لفترة قصيرة في صحيفة المريخ.. وحتى في المرات القليلة التي التقيه فيها بعدما ترك العمل في الاهرام وتحول الى المشاهد لم يتبدل او يتخلى عن اسلوبه الهادئ..

* تقاجأت بسفر الى القاهرة واجرت معه عدة اتصالات عبر الواتس اب والفيس وكنت اطمئن من حين الى آخر على اخباره عبر الوسائط حتى فجعت أمس بخبر وفاته الاليم والذي نزل علي وعلى الزملاء وافراد اسرته كالصاعقة..

* لقد تحولت علاقتي مع الاخ الراحل المقيم عبد الله قانون من زمالة عمل الى صداقة اسرية وتشرفت بزيارته لي في المنزل برفقة والدته التي كان مرافقاً لها لاجراء بعض الفحوصات الطبية في اشارة الى انه كان باراً بوالديه وكل افراد اسرته..

* والذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا ليه راجعون.. اللهم ارحم عبدك عبد الله قانون واسكنه فسيح جناتك مع الصديقين ولاشهداءوحسن اولئك رفيقا والهم آله وذويه ووالديه واخوانه واخواته وزملاؤه الصبر وحسن العزاء.. انا لله وانا اليه راجعون.

* تخريمة أولى: في كل مرة تتاح فيها الفرصة للصاعد والمهاجم الواعد ولاء موسى نجد انه يثبت فيها جدراته ويؤكد باستمرار انه مهاجم السودان الاول القادم الايام.. واظن انه وبرفقة سيف تيري والجزولي قد كتبوا نهاية بكري المدينة مع المنتخب..!!

* تخريمة ثانية: بدلاً من تكرار اسامة عطا المنان لتصريحاته الفطيرة والمتعلقة بعدم قانونية الحمعية العمومية لنادي المريخ ألم يكن من الأفضل له تنبيه قادة التسيير لذلك الخلل ومطالبتهم بتكوين لجنة قانونية للاشراف على الانتخابات بدلاّ من العك الحالي..؟!

* تخريمة ثالثة: لم اتعجب من التكتلات والمؤامرات التي صاحبت ترشح العديد من الزميلات في مقعد المرأة بالاتحاد ولا ادري كيف ينتظر بعض الدخلاء ان تتطور كرتنا السودانية وهم يمارسون ابشع انواع التعصب لفلانة لانها حمراء وعلانة لانها زرقاء..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019