• ×
الثلاثاء 18 مايو 2021 | 05-18-2021
خلف الله ابومنذر

شداد الرجل المناسب (2-2 )

خلف الله ابومنذر

 0  0  3212
خلف الله ابومنذر

# التفاف الوسط الرياضى بكل ألوانه وأطيافه ومسمياته من اداريين على مستوى الأندية والاتحادات واعلاميين وخلافهم حول البروف كمال حامد شداد وذهاب ممثلين عنهم الى منزله ومطالبته بل الضغط عليه ليتراجع عن قراره باعتزال العمل الادارى والعودة مرة أخرى مرشحا عن مجموعة النهضة والاصلاح لقيادة الكرة السودانية، هذا الالتفاف من قبيلة الرياضيين دليل على ان البروف يحظى بثقة قطاعات واسعة تراهن عليه لاقالة عثرة وخيبة الكرة السودانية التى ذاقت الأمرين فى عهد قادة الاتحاد العام السابق # البروف أصبح خيار السواد الأعظم من الرياضيين الحادبين المشفقين على الكرة السودانية وبالرغم من هذا الاجماع غير المسبوق خرجت قلة عن كلمة الجماعة والتفافها حول خيار البروف شداد ومن المتوقع ان تلجأ هذه القلة لممارسات قميئة وأساليب رديئة لشق صف الرياضيين وقد بدأ هذا واضحا من تحرك البعض ودخوله فى سباق الترشح لرئاسة الاتحاد رغم ان حظوظه معدومة فى الفوز ولكن جاءت الخطوة بغرض شق الصف .
# بعد شبه الاجماع من الوسط الرياضى على قيادة البروف لا أحد يتوقع حدوث مفاجأة فى الجمعية العمومية للاتحاد فى السابع والعشرين من شهر اكتوبر القادم ونحسب ان المفاجأة فى عودة الثنائى معتصم جعفر ومجدى شمس الدين رئيس وسكرتير الاتحاد السابق بعد خسارتهما لموقعيهما فى الجمعية العمومية الأخيرة للاتحاد التى لم يعترف بها الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) بمؤامرة من الثنائى الذى خاطب (الفيفا) دون علم الجميع ونقض غزله بيده وأنكر عقد انتخابات ليتدخل الاتحاد الدولى ويعلق نشاط السودان.
# كان من الأفضل والأكرم للأخوين معتصم ومجدى التمسك باستقالتيهما وعدم التفكير فى العودة مرة أخرى للعمل ضمن منظومة الاتحاد العام فى أى موقع وان راهن عليهما القلة ولو من باب الخجل وليس الاعتراف بالفساد المالى والادارى والتخبط والعشوائية والمجاملات والمحاباة ووأد القوانين واللوائح وخلافها من تجاوزات وأزمات لازمت تجربتهما فى قيادة الاتحاد وألحقت أبلغ الأضرار بالكرة السودانية التى أصبحت فى عهدهما موطنا للفساد المالى والادارى واستوطنها الفشل ولازمتها الهزائم المذلة داخليا وخارجيا لتحتل الذيلية فى الترتيب وخلف دول تمزقها الحروب.
غيض
# بالطبع لن نشير للأخ اسامة عطاالمنان أمين مال الاتحاد العام السابق الذى لم يثبت براءته حتى الآن من التهم المنسوبة اليه بتبديد أموال الاتحاد أو تهم الفساد وبالرغم من ذلك تقدم وترشح ليعمل ضمن منظومة الاتحاد.
# لن نشير للأخ أسامة الذى لم تثبت براءته من التهم التى وجهها قضائيا معتصم جعفر الذى تولى الاتهام لأن الأمر محير ويدعو لدهشة الجميع.
# حقيقة الخجل أصبح عملة نادرة على الأقل مع قادة الاتحاد المقبور.
# لن نلوم اعلام نادى نجمة المسالمة السالب ان اصطف خلف قادة الاتحاد المقبور ودافع ونافح عنهم وسعى لعودتهم مرة أخرى رغم ما ألحقوه من أذى ودمار وانهيار أخلاقيا وفنيا بالكرة السودانية لأن ما قدمه الاتحاد المقبور لناديهم على حساب الأندية الأخرى لم يقدمه مجلس ادارة النادى.
# يكفى ان الاتحاد المقبور وفى سابقة لم تشاهدها المنافسات على مستوى العالم قدم لناديهم بطولة الدورى الممتاز عن طريق لجنة استئنافات مولانا سمير فضل الذى خصم نقاط مباريات من أكثر من ناد دون وجه حق وبدعاوى باطلة ومنحها لناديهم بعد ان خسرها داخل الملعب ليفوز بالبطولة # الوسط الرياضى يراهن على البروف حتى لا يشهد مثل مسرحية مولانا سميرة فضل الهزلية التى فجرت أزمة كادت ان تقضى على أخضر ويابس الكرة السودانية رغم تدخل عدة جهات وشخصيات لانقاذ ما يمكن انقاذه.
# مع الاعتذار لفناننا الكبير الأستاذ عبدالكريم الكابلى شفاه الله ورد غربته فى رائعته (زمان الناس)... زمان الناس هداوة بال وأنت زمانك الترحال... قسيمتك يا رقيق الحال ومكتوب ليك تعيش مع آدم سوداكال... تراقب فى المجرة زوال ورئيسك مكشوف حال... تررررم... تررررم... تررريم.


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019