• ×
الثلاثاء 20 أبريل 2021 | 04-19-2021
عوض حمزة الحسين

غارزيتو يسىء الى المريخ ويتهم صحافي كبير ويصفه بالسمسار

عوض حمزة الحسين

 0  0  9142
عوض حمزة الحسين
* اللغز الفرنسي مدرب المريخ الاسبق ديغو غارزيتو صرح لوكالة ( فرانس برس ) الفرنسية ونقلت تصريحاته الوكالات العالمية بعد ان تحدث حول بعض الصعوبات التى كانت تقابله وتدور حول تجربته فى فترة توليه القيادة الفنية لفريق المريخ وعودته مرة اخرى بعدما انهى تعاقده مع النادي فى المرة الاولى .

* وضمن تصريحاته الخطيرة افاد غرزة ان القرار الذى اتخذه بالعودة مرة اخرى لتدريب فريق المريخ كان قرارا غير صائب وانه نادم عليه لانه كان يتعرض لاعتداءات لفظية ظلت تكررها جماهير المريخ فى وجهه فى مناسبات كثيرة اصابته بالاحباط وكان كثير التفكير وبصورة جدية لمغادرة السودان .

* وتحدث ايضا عن الاحباط الذي كان يلازم اللاعبين والجهاز الفني من جراء عدم صرف المرتبات وان كبار اللاعبين من اعمدة الفريق الاساسية ظلوا يشتكون باستمرار من تأخير مرتباتهم مما ترك اثرا فى نفسياتهم لعدم مقدرتهم للايفاء بالتزاماتهم العائلية وهذا مايجعلهم مشتتى التركيز اثناء ادائهم للمباريات .

* ومن اخطر التصريحات اشار غرزة الى ان هنالك صحافي كبير ( لم يذكر اسمه ) قريب من رئيس النادي كان دائما يحاول التدخل فى تشكيلة الفريق التى ستلعب المباراة ويفرض على المدرب اسماء بعينها وهذا ما كان يزعجه كثيرا كمدرب وخبير محترف فى لعبة كرة القدم وقد ادى تدخله فى الشأن الفني الى خلق صراعات كثيرة بينه وبين ادارة النادي .

* وليقرب لنا غرزة اشارته لمعرفة من هو ذلك الصحافي الكبير ( السمسار ) افاد انه يعمل فى كبرى الصحف الرياضية المنتمية للنادي وقد خلق ذلك الصحافي صراعات كبيرة بين الطاقم الفني والاداري . وان الاعتداء الجسدي الذى تعرض له من قبل الجماهير المريخية وعلى حد قوله كان سببه الحرب الاعلامية التى شنت عليه من قبل الاعلام الاحمر .

* والحرب الاعلامية التى اشار اليها غرزة علل سببها بان بعضا من الاداريين لا يريدون استقرار الجهاز الفني مقابل السمسرة وانعاش خزائنهم وبالدولار ( الاخضر الليموني ) وافاد انهم لا يضعون ادنى اهتمام لمصلحة الفريق وجماهيره .

* وفى بادرة جميلة ومنصفة من السيد غرزة وصف ادارة واعلام وجماهير المريخ بانهم يعانون من عقدة نقص امام الند التقليدي فريق الهلال السوداني لانه الفريق الاول بالسودان ويتفوق على المريخ بالجماهيرية والقدرة المالية والسطوة الاعلامية ( وشهد شاهد منهم ) ... لله درك ياغرزة .

خربشاااات :

الصحافي ( الكبير ) الذي اشار اليه غرزة اطرى على ابو عيون خضراء ووصفه بالخبير الكروي العالمي واثنى عليه ثناءا كثيرا وكاد ان يكتب فيه شعرا وذلك للتغطية على سمسرته وتدخلاته فى الشأن الفني ولكن غرزة استل سيفه وفضحه على رؤوس الاشهاد ..

خربانة من كبارها .

اقعدوا بالعافية .....












امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض حمزة الحسين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019