• ×
السبت 27 فبراير 2021 | 02-27-2021
غاندي

المطلوب من المعلم !

غاندي

 1  0  5308
غاندي


حسناً فعل مجلس ادارة نادى الهلال باتخاذه قرارا شجاعاً قضى بابعاد المدرب مبارك سلمان والذى فشل فى وضع بصمته مع الفريق الازرق وظل يسير على خطى المدرب التونسى نبيل الكوكى باعتماده على اللاعبين كبار السن والزج بهم فى مباريات لاتتناسب واعمارهم بل كان الامر يتطلب دماء حارة تضخ الحيوية فى الفرقة الهلالية ولكن مبارك كان يلعب على الواقف ولصالح نفسه على حساب فريق لعب له وسكب العرق فى المستطيل بل كان لاعبا مقاتلا وشرسا داخل الميدان ولكنه اصبح حملا وديعا يخاف ويهاب ادارة المباريات الكبيرة والحديث هنا عن لقاءات الديربى والتى فى عهده اصبح الهلال يتذوق طعم الخسائر المتواصلة من المريخ وحتى المباراة التى ينجح فيها يخرج بالتعادل لدرجة اننى لا اتذكر اخر مباراة فاز فيها الهلال على المريخ وذلك بفضل سياسة مبارك سلمان العقيمة باعتماده على مهاجم واحد اضافة لمشاركة لاعبين ظلوا خارج الحسابات بسبب الاصابات او تواضع المستويات فقد شاهدنا فى الديربى الاخير ظهور بويا وسلمون وجمعة جينارو !

{وبعد وداع مبارك نستقبل خالد بخيت او المعلم كما يحلو لانصار الفريق وهو بلاشك كان لاعبا غنى عن التعريف ويكفى انه كان صديقا وزبونا دائما للشباك الحمراء فى عهد المدرب فوزى المرضى وعندما كان يلعب بجواره الراحل الوالى الغالى . ولذلك كل مانرجوه ان يستفيد المعلم من تجاربه التدريبية السابقة مع الهلال كمساعد لمدربين اجانب او حتى عندما سنحت له الظروف بقيادة الفريق لوحده وثقتنا كبيرة فى المعلم بتحرير طاقات اللاعبين الشباب فقائمة الهلال وكنبة الاحتياطى تعج بلاعبين صغار يملكون مواهب كبيرة تحتاج فقط لمنحها الفرصة لاثبات وجودها خاصة بعد التراجع الكبير لمستويات اللاعبين الكبار بالفريق خلال الفترة الاخيرة . اطلق حماس وثورة الشباب بالهلال يامعلم ولن تندم !

آخر الاصداء

الشباب طريق الهلال لحسم جولتى الرهيب والذئاب !




امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غاندي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدو 09-05-2017 09:0
    اخ زيدابي هل صدقت المشكلة في المدرب يا اخي الله اعطانا عقل نميز به المشكلة ليست في المدرب المشكلة عويصة والادارة جبانة وماقادرة تواجه المشكلة من الاساس اقرب حل لها اقالة المدرب والتي تكررت 18 مرة في 3 مواسم .. انتم تضحكون علي شعب الهلال خليكم شجعان وتجملوا المسؤلية ولو مرة واحدة فقط هل يعقل ان تضحكوا علي هذا الشعب الطيب 18 مرة .. علي هذه الادارة ان تستحي وتجمد الله كثيرا هذا الشعب الطيب مقدر جدا لما يفعله الكاردينال من نهضة غير مسبوقة بالنادي الكبير ولكنه لن ولم يصبر اكثر حتما الثورة قادمة ... انتبهوا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019