• ×
الأحد 28 فبراير 2021 | 02-27-2021
عمرابي

في الخرطوم الضرب بالكوم

عمرابي

 0  0  7156
عمرابي

*بعيدا عن عنتريات عماد الطيب التي ماقتلت ذبابة
*وبعيدا عن النفشة الكضابة واسطوانة لن نلعب باستاد الخرطوم مهما حدث...ومسرحية عدم مخاطبة الاتحاد للهلال
*وبعيدا عن الربكة التي تسبب فيها عماد الطيب للاعبين وجهازهم الفني
*بعيدا عن كل هذه الاشياء .. يتجدد عشية اليوم لقاء الهلال سيد البلد وزعيمها الاول مع وصيفه الدائم وضله الظليل علي مستوي الدوري الممتاز في المباراة المؤجلة بينهما من الدورة الاولي .
*مساء اليوم وعلي العشب الصناعي لاستاد الخرطوم شيخ الاستاد .. يحل مدفعجية الازرق العاتي ضيوفا علي الوصيف بعد ان زاغ من اللعب علي الرد كاسل ولكن هذه المره بفهم يختلف حيث سيدلفون بلا استهتار والهلال بدون هذه الصفه المقيته مولع نار ..
* المدفعجية لابد ان يدخلوا لديربي اليوم بدون أطمئنان سالب للنتيجه من واقع افضليتهم عليه في معظم مواجهات الممتاز
*وكذلك بدون خوف من تكرار نتيجة ديربي دوري الابطال الاخير
*والهلال عندما يكون لزاما عليه ان يفوز فلا توجد قوة في الارض يمكن ان تمنعه منه (لاكلتشات الوصيفاب او حفر الاتحاد او حتي ترصد الحكام )
*الفوز لزاما عليه لان فوزه علي الوصيف هو من طبيعة الاشياء ومادون ذلك خرق لنواميس وطبيعة الممتاز
*الفوز لزاما علي لاعبي الهلال عشية اليوم حتي يؤكد سيد البلد انه قادر علي الفوز علي الوصيف في أي مكان واي زمان ..الم يسبق ان فاز عليه خارج اسوار الوطن قبل ذلك عندما تواجها في دوحة العرب ؟؟
*الفوز لزاما علي سيد البلد حتي يبرهن بيان باللعمل بانه قادر علي الفوز علي الوصيف ولجان التبعية واتحاد الفشل ...وحتي خطرقة وعنتريات عماد الطيب *اخوان بشة وصهيب يجب ان يدخلوا لمباراة اليوم وهم ينظرون الي عدة نقاط وتحديات سيقاتلون من اجلها لانتزاع الفوز آخرها في الاهميه الانفراد بالصدارة لأن الهلال قد شبع من البطولات واصيب بما يشبة التخمة من الفوز علي المريخ ..
* ابرزهذه التحديات واهمها علي الاطلاق أخراس الالسن التي حاولت وهما ان تنال منهم عقب مباراة الخرطوم الوطني التي الودية خسرها الفريق بالاربعة و قطع تلك الالسن من لغاليغها لاسكاتها تماما حتي تكف عن التطاول علي سيد البلد *لاعبو الهلال في حاجة لان يثبتو بيان بالعمل بان نتيجة مباراة الخرطوم الوطني لاتعدو كونها سحابة صيف عابرة . *الاهم عندنا كما سبق وقلت في اكثر من مقال ان نأمن جانب التحكيم الذي يعتبر كارثة من كوارث الكرة السودانيه ودونكم ماحدث في المباريات الاخيرة من استهداف واااضح للهلال ومحاباة اوضح للمريخ * في ديربي العيد اليوم نريد تحكيما يعطينا حقنا فقط ويعطي الوصيف حقه ايضا لايفضل فريق علي الاخر تنفيذاً لاجنده خارجيه ومصالح انتخابيه رخيصة ونظريات فارغه لكسب ود فلان او فرتكان
* .. نريد حكما صاحب شخصية قويه ينجح منذ البداية في فرض سيطرته علي المباراة ولا يتورع عن اخراج الكرت الاحمر متي ما رأي ان الحاله تستحق واراهنكم في هذه الحاله سيكمل ضلنا المباراة بتسعة لاعبين فقط لانه سيفقد مجهودات الجرازين امير كمال وصلاح نمر *اعطو الهلال تحكيما عادلا واضمن لكم انه سيفوز وبعددية كبيرة من الاهداف باذن باذن الله تعالي .
*حكايات وحكايات
*لااعتقد بان هناك اشكالية يمكن ان تواجه مبارك سليمان في وضع تشكيلة اليوم وذلك من خلال جاهزية اللاعبين
*واتارا مكانه الطبيعي في قلب الدفاع بجانب حسين الجريف وليس أي مكان اخر كما تمني وتحدث بعضهم امس *اذا ارد مبارك الفوز علي المريخ اليوم فعليه ان يؤمن مرماه في الاول كما تفعل كل الفرق الكبيرة ومن ثم عليه البحث بعد ذلك عن التسجيل
*فالهدف يااتي في كسر من الثانية اما التعويض وبالذات في مباريات القمة يبدو صعبا لغاية *لااحبذ ان يبدا البلدوزر محمد موسي المباراة فقد وضح من خلال رصدنا لحركته وتحليل حركته انه افيد للهلال عندما يدخل في شوط اللعب الثاني
*وعلي العكس فوجود هيب الثعلب في وسط الهلال منذ البداية من شانه ان يخلق للازرق نوعا من التفوق والحيوية في منطقة المناورة *عموما كل الاوراق بيد الكابتن مبارك سليمان ونتمني ان يوفق في اختيار التوليف المناسب
*اخيرا تذكر وان التحكيم هو خصم ىالهلال الحقيقي في مباراة اليوم حكاية اخيرة *في مسيرك يا الهبيب سلميلي علي الحبيب

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمرابي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019