• ×
السبت 6 مارس 2021 | 03-05-2021
ديدي

أسلحة مريخية (حديثة) للفوز علي الهلال !!

ديدي

 0  1  2858
ديدي
*تحويل نادي المريخ مباراة القمة من إستاده الي الخرطوم ، لها عدة اسباب ، اما حكاية الخوف من قيام جماهير الهلال بتحطيم كراسي الإستاد فليس أهمها !
*فمن الاسباب الرئيسة لتحويل (ديربي الضحية) ، هدف نفسي يتمثل في محاولة إحداث شوشرة بإختيار استاد الخرطوم الأقل سعة وإلهاء الهلال وجماهيره بشكوي مازالت تُنظر في أروقة كاف بعد المزاعم المريخية ان من حطم كراسي الإستاد هم جماهير الهلال في المباراة الافريقية ، سبب آخر وهو التشاؤم والخوف من الهزيمة علي الملعب الأحمر والتي تكررت في مواسم سابقة ومازالت تشكل هاجساً للمريخاب.
*المريخ بدأ يستخدم أسلحة ووسائل غير مطروقة وتعتبر مُكتشفة حديثاً ، قبل مبارياته المهمة ، فبعد ان كان النادي الأحمر يمارس نوعاً من الإرهاب علي الحكام إدارياً وإعلامياً ليضمن إنحيازه ، ترك هذه الوسيلة بعد ان ضمن النادي حكام معتصم في (جيبه) .
*فلجأ النادي آخيراً الي إستمالة مدربي الفرق التي تواجه المريخ ، فتشيع لجنته التسييرية وإعلامه قبل لقاء الفريقين عن النية بالتعاقد مع كل منهم.
*وقبل حكاية المدربين كانت الصحف الحمراء تقوم بتحييد نجوم الفرق الأخري قبل لقاءات المريخ أيضاً حيث تطلق شائعات قوية عن النية بتسجيلهم في كشوفات الفريق الأحمر ، فيتأثر أولئك النجوم نفسياً من فرط (الفرحة) ولا يقدمون نصف مستواهم ، وبذلك تتحقق (الخدعة) الحمراء ويصل المريخاب الي مرادهم !
*والجديد في أساليب النادي الأحمر في مباريات القمة ، ممارسة العنف المشروع وغير المشروع والضرب تحت الحزام تحت سمع وبصر الحكام ومساعدتهم ، وقد أظهر مقطع الفيديو الشهير والذي تم تداوله علي أوسع نطاق قيام جزار المريخ علي جعفر بـ (غمزة العين) للجهاز الفني للمريخ بعد دخوله العنيف وإصابته لاعب الهلال عزيز شيبولا ، في رسالة واضحة لمدربه "انه قام بالواجب ونفذ التوجيهات بحذافيرها " !!
*ومما يشجع لاعبي المريخ علي التمادي والإعتماد علي المزيد من العنف والضرب امام الحكم وورائه ، ظهور لاعبي الهلال كالحملان الوديعة ، والأرانب الصغيرة ، فلا أحد يجرؤ علي المقاومة والرد بالمثل ، او علي أقل تقدير ، اللعب بقوة ورجولة وممارسة العنف المشروع !
*المطلوب من مبارك سليمان (ابو شنب) وهو الذي كان اسداً هصوراً ومهاباً في الملعب ان يشحذ همم لاعبي الهلال ويحولهم الي أُسود ضارية بدلاً من هذه الوداعة و (المسكنة) التي تجعلهم مثل الحملان الواهنة !!
*لابد للاعبي الهلال ان يتحلوا بالمسؤولية والشجاعة والقوة في الملحمة المرتقبة ويحيلوا ملعب إستاد الخرطوم الي ساحة معركة كروية لتحقيق فوز هم أهل له !
*الصمت مثلما كان الحال مع العملية (الجبانة) لعلي جعفر ستجعل لاعبي المريخ يتمادون في الضرب والركل ، فيتحول كل لاعبي الهلال الي المستشفي !
*مباراة الغد ، معركة فاصلة ، ينبغي خوضها بكل الأسلحة ، فالهزيمة لا قدر الله ، ستؤزم موقف الهلال وتُهز مسيرته في بطولة الممتاز .
*عودة اوتارا ستعيد الثقة للدفاع الهلالي ، وتطمئن الجماهير الزرقاء !
*جماهير الهلال ستكون في الموعد فهي وقود المعركة والنصر المؤزر بإذن الواحد الأحد .
*علي الإتحاد العام التمحيص في إختيار الحكام بعيداً عن اي أجندة او فواتير مدفوعة القيمة مقدماً !!
*ليست هنالك اي "ضمانات" في حكام معتصم ، الظلم ظلمات !
*أجزاء كبيرة من كراسي إستاد المريخ محطمة اصلاً و (مشمسة) و (مغبرة) ولا تصلح للإستخدام الآدمي !
*عرش الكاردينال بدأ بالإهتزاز !!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  1
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019